رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 ، ينتظر الطلاب والطالبات الذين قاموا بأداء أختبارات السادس الاعدادي. النتيجة الرسمية المقدمة من وزارة التربية والتعليم. حيث قام وزير التربية والتعليم العراقي الدكتور علي حمد الديلمي بتحديد الموعد النهائي والإعلان رسميا عن نتائج السادس الاعدادي العراق 2021. كما سيتم الإعلان رسميا عن طريق مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم صباح يوم الأربعاء أو الخميس المقبل. ومن المنتظر الإعلان عن أوائل الصف السادس أولا قبل باقي أسماء الطلاب. واليوم عزيزي القارئ سوف نستعرض رابط نتائج السادس الاعدادي 2021. فتابعوا معي من خلال تلك المقالة عبر موقع (ثقفني).

رابط نتائج السادس الاعدادي 2021

لقد أوضحت رسميا الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق 2021 سيكون إلكترونيا. عبر الموقع الرسمي للوزارة.ولكيفية الاستعلام يجب إتباع الخطوات التالية.

  • أولا عزيزي الطالب يجب التوجه للموقع الإلكتروني وزارة التربية العراقية.
  • سوف تظهر لك في الصفحة رمز التحقق يجب وضعة في مكانة الصحيح.
  • قم بخيار نتائج السادس الاعدادي 2021 برقم الجلوس.
  • كما يجب إضافة بيانات الطالب مثل الاسم ورقم الجلوس في الحقول المخصصة لها ويجب التأكد منها جيدا.
  • كما قم بالنقر علي عرض النتيجة وسوف تظهر علي الفور.
رابط نتائج السادس الاعدادي 2021
نتائج السادس الاعدادي 2021
موقع نتائج السادس الاعدادي 2021
وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الأول

في الوقت الحالي تقوم وزارة التربية العراقية بالتدقيق في تصحيح الاختبارات. وسيكون الإعلان رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة. كما تستعد وزارة التربية العراقية للعام الدراسي الجديد وسيكون بنظام الحضور المنتظم وليس إلكترونيا. وجاء ذلك بعد حصول منظومة التعليم كاملة لقاح فيروس كورونا. حيث سيتم تقليل من أنتشار الفيروس بين المنظومة. وسوف يتم الحضور في العام الدراسي 2021/2022 بنظام الحضور المنتظم ولكن مع إجراءات أحترازية مشددة لتفادي أنتشار فيروس كوفيد 19.

عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لك اليوم رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول. كما أستعرضنا عن كيفية الاستعلام إلكترونيا وذلك عبر وزارة التربية العراقية. كما أيضا أستعرضنا لكم عن نظام حضور الطلاب في العام الدراسي المقبل 2021/2022. نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ