حجز معرض الصقور والصيد 2021 قبل كل شيء علينا أن نذكر أن نادي الصقور السعودي هو المسئول عن تنظيم هذا المعرض الضخم. فهو يهدف لكي يجمع هواة الصقور وأيضا هواة صيدهم واقتناءهم وذلك من خلال فعالية ثقافية وترفيهية.

حجز معرض الصقور والصيد

حيث انه تفصلنا أيام قليلة عن بدء فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي والذي يقام بمدينة الرياض ( العاصمة ) وذلك من يوم غرة من أكتوبر ويستمر حتي يوم 10 أكتوبر القادم 2021. والجدير بالذكر أيضا أن المملكة العربية السعودية تعتبر اكثر الدول اهتماما بالصقور وصيدها بالإضافة إلي تربيتها واقتناءها. ولذلك فقد تم بناء نادي الصقور السعودي منذ عام 2017 لكي يصبح المقر الرئيسي للمعرض الذي يقام سنويا ويجمع الصقارين السعوديين.

رابط موقع معرض الصقور والصيد السعودي

حيث أن الموقع قد أعلن أن الدخول مجانا وذلك من الساعة 12 ظهرا وحتي الساعة 12 من منتصف الليل. يوميا من يوم 1 أكتوبر وحتي يوم 10 أكتوبر 1443. والدخول للأماكن المحددة بشراء التذاكر من خلال موقع معرض الصقور والصيد السعودي ونادي الصقور السعودي.

حجز معرض الصقور والصيد
حجز معرض الصقور والصيد

مزاد نادي الصقور السعودي في نسخته الثانية

سوف يبدأ خلال أيام أيضا من يوم 1 أكتوبر القادم وحتي يوم 15 نوفمبر 1443.

مهرجان الملك عبد العزيز للصقور في نسخته الرابعة

حيث تم الإعلان عن موعده من يوم 28 نوفمبر وحتي يوم 16 ديسمبر المقبل.

أنشطة معرض الصقور والصيد السعودي

أعلن نادي الصقور عن بعض الفعاليات المرتقبة في المعرض. منها إقامة منطقة للفنون سوف يشارك فيها عدد كبير من الفانين التشكيليين الموهوبين في هذا المجال وعددهم يصل إلي 29 فنانا وسيعرضون أيضا لوحاتهم في المعرض. وتشمل هذه الأنشطة الفنية:

  • أولا فن الكتابة علي الجدران.
  • ثانيا فن حرق الخشب.
  • ثالثا الفنون الحيه.
  • رابعا النحت والرسم بالإضافة إلي الخط وكذلك يضم المعرض بصفة عامة أنواع متعددة من الصقور قد أوشكت علي الانقراض أضف إلى ذلك وجود مكان مخصص لبيع الأسلحة الهوائية والنارية التي تستخدم في الصيد.

أهداف المعرض

المعرض يستهدف شرائح المجتمع بصفة عامة بالإضافة إلي محبي الصقور وهواة صيدها واقتناءها. ويستقطب الشركات من داخل وخارج المملكة السعودية لعرض وبيع أدوات وأسلحة الصيد بالإضافة إلي عرض الصقور نفسها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ