نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم الشوط الأول والثاني. اللقاء الذي سيقام على ملعب الدراجاو بالعاصمة البرتغالية لحساب مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 ، ملخص مباراة ليفربول وبورتو محمد صلاح اليوم ، هي محل اهتمام ومتابعة جميع محبي وعشاق الفريقين ليفربول وبورتو وبالأخص النجم الكبير الملك المصري محمد صلاح ، لذلك نختص في هذا المقال رصد ومتابعة لحظة بلحظة أحداث هذا اللقاء ملخص نتيجة ليفربول وبورتو اليوم في دوري الأبطال.

ملخص نتيجة ليفربول وبورتو اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم ، في إطار ما نعمل على تقديمه لجميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان بالوطن العربي من خلال “ثقفني” وبما أننا نعلم جيداً أن الجميع الآن عشاق كرة القدم في كل مكان يريدون متابعة نتيجة مباراة ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا، لذلك سنعمل على تقديم تغطية ومتابعة مستمرة لحظة بلحظة ملخص نتيجة مباراة محمد صلاح ضد بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021.

ليفربول محمد صلاح د.ق 17-60
ساديو ماني د.ق 45
روبيرتو فيرمينيو د.ق 77-81
بورتو مهدي طارمي د.ق 74

وتنقل مباراة ليفربول وبورتو اليوم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية ، ومن المتوقع أن تنقل قناة ليبيا الرياضية المباراة اليوم مجانا على نايل سات، ونرفق لكم تردد قناة ليبيا الرياضية نايل سات لعلها تنقل مباراة ليفربول وبورتو اليوم مجانا على نايل سات. حيث يمكنكم استقبال القناة على التردد التالي: تردد قناة ليبيا الرياضية: 11766 أفقي H 27500–12303 أفقي H 27500.

ملخص مباراة ليفربول وبورتو الشوط الأول

تنطلق صافرة  البداية لمباراة ليفربول وبورتو اليوم الثلاثاء 28-9-2021 لحساب مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، بنما ستقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

لحظات قليلة وينطلق اللقاء الكبير الذي يجمع الفريقين على ملعب الدراجاو معقل بورتو البرتغالي، وسنعمل على رصد وتقديم متابعة ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبورتو الشوط الأول والثاني اليوم في دوري أبطال أوروبا، تابعوا معنا سنعمل على تحديث هذه الصفحة بشكل مستمر.

نتيجة مباراة ليفربول وبورتو الآن لحظة بلحظة:

انطلقت صافرة الحكم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسط حشد جماهيري كبير في مدرجات ملعب الدراجاو في العاصمة البرتغالية، وبدأت المباراة بحذر شديد من لاعبي كلا الفريقين مع وجود هجمات خطيرة من جانب كل فريق، ومحاولات متعددة من جانب خط هجوم ليفربول ولكن دون تسجيل أهداف حتى الآن.

دقيقة 15: ما زال التعادل السلبي بدون أهداف قائم بين الفريقين، مع محاولات كثيرة من لاعبي الفريقين لخلق ثغرة وتسديدات قوية من مهاجمي الفريقين وسعي كبير لتسجيل هدف التقدم المبكر.

دقيقة 17: جوووووووووووول لصالح ليفربول عن طريق الملك المصري محمد صلاح عن طريق عرضية من اللاعب أليكساندر أرنولد، ليضعها محمد صلاح في شباك بورتو، ويكون التقدم من نصيب الريدز.

دقيقة 45: جووووووووووول عن طريق اللاعب السنغالي ساديو ماني ليكون الهدف الثاني للريدز في الشوط الأول من المباراة، لتصبح نتيجة مباراة ليفربول وبورتو الشوط الأول 2-0 لصالح الريدز. ومع انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول يقرر حكم اللقاء دقيقة كوقت بدل ضائع من الشوط الأول للمباراة بنتيجة هدفين نظيفين لصالح ليفربول عن طريق النجم المصري اللامع محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، تابعوا معنا وتغطية مستمرة بخصوص ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبورتو الشوط الثاني في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا بعد قليل.

ملخص نتيجة ليفربول وبورتو الشوط الثاني الآن:

مع انطلاق الشوط الثاني من لقاء ليفربول وبورتو المقام حالياً على ملعب الدراجاو معقل الأخير، وجود ضغط كبير وملحوظ من جانب عناصر لاعبي الريدز بحثاً عن تسجيل الهدف الثالث في المباراة، وتشتت ظاهر جداً على لاعبي بورتو البرتغالي وبالأخص تشتت كبير وسط خط دفاع بورتو.

دقيقة 60: جوووووووووووول لصالح ليفربول عن طريق الملك المصري محمد صلاح من خلال تسديده قوية من صلاح تسكن شباك فريق بورتو البرتغالي، لتتحول نتيجة مباراة ليفربول وبورتو الآن الشوط الثاني لتقدم الريدز بثلاثية نظيفة.

دقيقة 74: جووووول لصالح بورتو البرتغالي لتقليص نتيجة المباراة عن طريق اللاعب مهدي طارمي لتصبح نتيجة المباراة 3-1 لصالح الريدز.

دقيقة 77: جووووووووووول رابع لصالح ليفربول عن طريق اللاعب روبيرتو فيرمينيو تزامناً مع دخولة ملعب اللقاء، وجاء الهدف من خلال خطأ فادح وقاتل من جانب حارس مرمى بورتو البرتغالي. ليسدد فيرمينيو الكرة داخل شباك مرمى بورتو لتتحول نتيجة مباراة ليفربول وبورتو الآن الشوط الثاني 4-1 لصالح الريدز.

دقيقة 81: جووووووول خامس لصالح الريدز عن طريق اللاعب فيرمينيو ، ليُجل ثنائية فور دخوله ملعب المباراة. ويعمق البرازيلي روبيرتو فيرمينيو جراح بورتو البرتغالي بعد الهدف الخامس لصالح فريقه، وبهذا تصبح النتيجة حتى الآن 5-1 للريدز.

دقيقة 90: حكم المباراة يقرر ثلاثة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني، والنتيجة حتى الآن ما زالت خماسية قاتلة لصالح الريدز مقابل هدف وحيد لفريق بورتو البرتغالي. ومع انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة يُطلق حكم المباراة صافرة النهاية ويعلن ليفربول فائزاً بجدارة وبخماسية في أمسية رائعة الليلة، ويخطف الريدز النقاط ليتصدر المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ