تخفيضات وعروض هائلة في اكسترا اليوم على الأجهزة والجوالات المحمولة، تعتبر اكسترا واحدة من أشهر المتاجر التي توفر إلى كافة عملائها أفضل الأسعار على جميع الأدوات المنزلية، كما أن اكسترا توفر عروض على كافة الأجهزة الكهربائية التي من بينها الشاشات التلفزيونية ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم أبرز المنتجات التي يتوفر العرض عليها من قبل شركة اكسترا.

حيث أن شركة اكسترا من أضخم الشركات في المملكة العربية السعودية بكل الفروع المنشرة بالسعودية من أفضل المؤسسات التي تقدم لعملائها الكثير والعديد من العروض والتخفيضات المذهلة على جميع الأقسام مثل الجوالات المحمولة الذكية واللوحات الذكية والتكيفات والشاشات بجميع الماركات العالمية وهناك بشركة اكسترا يمكن الشراء بالنقد أو بالتقسيط بشروط معينة،  وهي وظيفة ثابتة لضمان الدفع.

عروض اكسترا على الشاشات الذكية في المملكة العربية السعودية:

من أبرز الأجهزة التي يتوفر عليها العرض هي الشاشات حيث توفر عرض على جميع أنواع الشاشات من الماركات العالمية التي من أبرزها إل جي بمختلف المقاسات، فتحتوي الشاشات على مختلف المزايا التي من أبرزها وصلتان usb بالإضافة لخاصية الواي فاي وخاصية النانو سيل، حرصت اكسترا على أن توفر خصومات على كافة أنواع الشاشات ويمكن أن يصل الخصم لأكثر من 50%، فإذا كنتم ترغبون في شراء شاشة من إل جي يمنكم التوجه إلى أقرب فرع من فروع اكسترا وستحصلون على كل ما ترغبون في الحصول عليه من إل جي.

توفر إليكم اكسترا عرض على شاشات من النوع شارب بالبو انفرتال كما أن في شاشات شارب يتوفر وصلتين ي واس بي كما أنه يتوفر بها نظام الواي فاي، فيوجد من شاشات إلى جي مختلف الأحجام بداية من 55 حتى 85 بوصة.

توفر إليكم اكسترا خصم على شاشات شارب يصل على 40% مع العلم أنه يمكن الشراء أون لاين وتوفر إليكم اكسترا ميزة استرداد الأموال في حالة تواجد المنتج في مكان أخر بسعر أقل.

خصومات اكسترا:

توفر إكسترا إليكم عروض مختلفة منها ما هو على هواتف المحمول ومنها على مستلزمات المنزل ومنها على الأجهزة المنزلية وذلك لتوفر لكافة عملائها إمكانية شراء ممتازة والآن إذا كنتم في حاجة لشراء مستلزمات المنزل يمكنكم التوجه إلى أي فرع من فروع اكسترا فالفروع عديدة ومتوفرة في أرجاء المملكة العربية السعودية وجميعها تعمل على مدار الأسبوع دون حدوث أي انقطاع، فالأسعار المتوفرة من اكسترا في متناول الجميع دون أن تؤثر على ميزانية كافة عملائها فلا تنتظروا واستفادوا من العروض.

تنزيلات وخصومات في اكسترا اليوم على الشاشات الذكية:

  • عرض خاص مقدم من شركة اكسترا بكل الفروع المنتشرة بالمملكة العربية السعودية على الشاشة الذكية الأندرويد الحديث كلاس برو والشاشة مقاسها 75 بوصة وتدعم الشاشة الواي فاي،  وتقدم بسعر مغري بخصم يصل حتى 45% بسعر 3799 ريال سعودي وذلك السعر بعد الخصم،  ويمكن شرائها بالتقسيط على ستة وثلاثون شهر.
  • عرض خاص مقدم من شركة اكسترا اليوم على هاتف ذو أربعة كاميرات خلفية نوعه هواوي نوفا 7 أية،  وتعتبر الذاكرة الداخلية للجوال 128 جيجا بايت،  ولونه المتاح داخل العرض في اكسترا بجميع الفروع اللون أخضر مشرق،  وسعره لعملاء اكسترا داخل العرض 899 ريال سعودي والخصم 52% سعرها مميز ومنافس في بالأسواق السعودية.
  • عرض من شركة اكسترا لعملائها على هاتف شومي الجديد الذي يدعم الجيل الخامس، وهو ماركة شاومي 11 تي برو ولونه المميز داخل العرض هو أبيض مون لايت، وسعة الذاكرة الداخلية للهاتف 256 جيجا بايت رام، وسعره لجميع عملاء اكسترا مميز بـ 2499 ريال سعودي بخصم مقدم من الشركة 30%، وذلك الخصم لعملاء شركة استرا فقط، والعرض منتشر في جميع الفروع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ