مؤسسة الراجحي بالمملكة السعودية، تعرف مؤسسة الراجحي بأنها مؤسسة خيرية لمساعدة الأسر الفقيرة، حيث اشتهر رجل الأعمال سليمان الراجحي الملياردير بأنه قضي قصة كفاح والتي تعتبر درس لكل فقير يتمني حلم كبير وذلك نظرا لأنه بدأ حياته من الصفر حتي اصبح رجل أعمال كبير ناجح وشهير، فقد قام سليمان الراجحي بتوفير جزء ممن ثروته لمؤسسة أعمال خيرية حتي تقدم للأسر الفقيرة والمحتاجين، وسوف نوضح طريقة التقديم علي طلب المساعدة المالية المقدمة من مؤسسة الراجحي الخيرية.

كيفية طلب مساعدة مالية من مؤسسة الراجحي 1443

من خلال مؤسسة الراجحي يستطيع أي مواطن محتاج أو الأسر الفقيرة التقديم لطلب المساعدة المالية، المقدم من سليمان الراجحي، فقد يستطيع المواطنين التقديم بكل سهولة من خلال تقديم خطاب أو برقية بكتابه توضيح جميع المعلومات الخاصة بالمتقدم بتوضيح الحالة المادية التي يعيشها المواطن، كما لا بد أن يقوم  بتوضيح سبب احتياجه للمساعدة المالية، وكتابة الاسم ورقم الهاتف لكي يتم الرد عليه من خلالهم، ومن خلال الرقم الخاص بمؤسسة الراجحي الواتساب 00966553632662 ارسال الخطاب من خلال الرقم، وبعد مراجعة الطلب الخاص بك، سوف يتم طلب ارسال جميع ىالاوراق والمستندات التي تثبت الحالة المادية السيئة التي يعاني منها المتقدم ويمكن ارسال الأوراق الشخصية، لكي يتم الموافقة علي طلبك الخاص.

مساعدة مالية من الراجحي  1443

تقدم مؤسسة الراجحي بالمملكة العربية السعودية افضل مساعدة مالية للمواطنين المحتاج والفقير، لدعمهم وتقديم لهم افضل المبالغ المالية التي تساعدهم علي المعيشة وتساهم في أمور حياتهم المادية، فقد تقوم الكثير من المصادر الهامة بالمملكة العربية  السعودية بتقديم المساعدات للمواطنين مثل مساعدة مالية من الديوان الملكي ومساعدة علاج وإسقاط الديون للمواطنين المحتاجين والغارمين، ولاكن لكل مساعدة شروط لا بد من توافرها لدي المواطن لكي يتمكن من الحصول علي المساعدة.

  1. المساعدة المقدمة للأسر الفقيرة محدودة الدخل المادي الضعيف.
  2. تدعم المؤسسة 140 أسرة شهرياً، فقد تتفق مؤسسة الراجحي مع مدير العام للمساعدات الخاص بمستودع جدة لمساعدة الأسر الفقيرة.
  3. تدعم مؤسسة الراجحي المشاريع الدورية التي تعمل علي مساندة المشاريع الصغيرة ومساندة صاحب المشروع حتي يصل إلي ما هو يتمني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ