نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول pdf ، يزداد البحث في العراق عن نتائج السادس اعدادي 2021 الدور الاول موقع وزارة التربية العراقية. حيث من المحتمل ان تعلن النتائج في بداية الأسبوع المقبل حسب التصريحات الاخيرة من مسؤولي وزارة التربية، ويعيش حاليا طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي واوليائهم حالة من الترقب والتوتر من اجل الاستعلام عن نتائجهم التي طال انتظارها كثيرا، يذكر ان الامتحانات النهائية للسادس الاعدادي الدور الاول انتهت يوم الحادي عشر من شهر سبتمبر الحالي ولم يتبقى الكثير عن اعلان النتائج، وبدورنا نحن عبر موقع ثقفني الاخباري سنوضح لكم طريقة الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2021 بمجرد صدورها رسمي على موقع الوزارة.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول pdf

ينتظر طلاب الصف السادس الإعدادي في دولة العراق موعد صدور نتائج امتحانات السادس 2021 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية لعراقية التي اكدت ان تصحيح الدفاتر الامتحانية من قبل لجان الامتحان شرفت على الانتهاء قبل رفع نتائج السادس اعدادي 2021 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال الأسبوع الحالي في كافة المحافظات العراقية. كما أن آخر الاخبار الرائجة من الوزارة تؤكد ان نتائج الطلاب ممتازة. وافضل من السنة الماضية رغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها امتحانات الصف السادس اعدادي لينة 2021

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول

علاوة على ذلك يمكن لكافة طلاب وطالبات العراق الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول من خلال الموقع الالكتروني الذي وفرته وزارة التربية والتعليم العراقية وباتباع جميع الخطوات المدونة ادناه بالتفصيل:

  • الولوج على رابط موقع وزارة التربية العراقية
  • على الطالب اختيار تبويب نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة منك منها الاسم ورقم الجلوس
  • النقر على عبار استعرض النتائج وسوف تظهر نتيجة السادس الاعدادي 2021

https://www.youtube.com/watch?v=1AkBpKFJqs4

وزارة التربية والتعليم العراقية

من المحتمل ان يتم اعلان نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول pdf عبر كافة المحافظات العراقية. بغداد، ميسان، الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، ذي قار. البصرة، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل واسط، اربيل، دهوك. الرصافة الثالثة، كركوك. في الأيام القليلة القادمة وبالضبط بداية من الأسبوع القادم. هذا حسب ما وضحه مدير إعلام وزارة التربية والتعليم العراقية احمد العبيدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ