مباراة النصر والطائي ، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم 2021/2022 ، ولحساب مرحلة الذهاب، يحتضن مساء بعد غدٍ الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 ، ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في مدينة حائل السعودية، فعاليات المواجهة القوية والمرتقبة، والتي تجمع ناديا النصر العريق والطائي العائد للمسابقة المحلية الأقوى في القارة الآسيوية وإحدى أقوى البطولات المحلية العربية بعد غياب طويل نسبيًا منذ موسم 2017/2018.

يُذكر أنه وفي إطار مباريات الأسبوع الرابع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، تقام مباراة الهلال والفيحاء والتي تسبق مواجهة العالمي بحوالي ساعتين.

في السطور التالية نتعرف على موعد مباراة النصر والطائي والقنوات الناقلة ، إضافة إلى وضعية الفريقين في جدول دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم قبيل المباراة المؤجلة لظروف ارتباطات نادي النصر في بطولة دوري أبطال آسيا ، علاوة على تاريخ المواجهات التي جمعت الناديين.

وعلمنا من مصادر إعلامية سعودية، بتأجيل مباراة النصر والطائي بسبب مشاركة نادي النصر في دوري أبطال آسيا ، إضافة إلى قرار اتحاد كرة القدم السعودي بخوض لقاءات الجولة السابعة بدءًا من يوم الخميس المقبل، حيث مباراة النصر وأبها والتي تقام على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في مدينة أبها السعودية.

مباراة النصر والطائي

هل تتكرر فرحة النصر أمام الباطن مجددًا أمام الطائي ؟

عشاق العالمي سيكونون على موعد مساء يوم الثلاثاء المقبل، مع مواجهة قد تكون نتيجتها في المتناول نسبيًا، قياسًا بالفارق التاريخي بين الناديين، علاوة على النتائج التي حققاها في الموسم الحالي، والتي ترجح كفة فريق العاصمة السعودية للظفر بنقاط اللقاء الثلاث.

نادي النصر السعودي وخلال الموسم الحالي خاض 5 مباريات، نجح في حصد 9 نقاط، وذلك من 3 انتصارات على حساب أندية ضمك (4-1) والتعاون (3-1) والباطن (1-0)، فيما تلقى هزيمتين أمام الفيصلي (1-2) والاتحاد (1-3)، ويحتل العالمي حاليًا المركز السادس في جدول الترتيب العام في الدوري السعودي، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد متصدر الترتيب بالإضافة إلى فارق المباراة المؤجلة للنصر.

في المقابل، فإن نادي الطائي السعودي يعاني بشدة من عدم استقرار على مستوى الأداء بالإضافة للنتائج، فالفريق وخلال 5 جولات خاضها حتى الآن، لم ينجح إلا في تحقيق انتصار يتيم على حساب الاتفاق (4-2) في الأسبوع الأخير، كما تعادل سلبيًا مع الباطن، بينما تلقى 3 هزائم متتالية في مستهل الموسم، أمام الهلال وضمك بنتيجة واحدة (0-1)، ثم أمام الفيحاء (1-3).

ويحل فارس الشمال حاليًا في المرتبة الـ14 وهي أولى المراكز المؤهلة للهبوط رفقة ناديي أبها والتعاون.

وإليكم جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021/2022 حتى الأسبوع الخامس من عمر البطولة:

جدول ترتيب الدوري السعودي حتى الأسبوع الخامس

وكان من المقرر أن تحمل مواجهة النصر والطائي المقبلة في الدوري “قبل تأجيلها” الرقم 43 في تاريخ مقابلات الناديين في الدوري السعودي ، تمكن العالمي من تحقيق الفوز في 25 مباراة، بينما أحرز فارس الشمال الفوز في 8 مباريات، وخيم التعادل على 10 مواجهات جمعت الناديين.

على الصعيد التهديفي، سجل نادي النصر 75 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 42 هدفًا.

أما عن أكبر نتيجة تحققت في تاريخ مواجهات النصر والطائي ، فكانت من نصيب النصر الذي أحرز الفوز بنتيجة (5-2) في مواجهة الدور الأول في موسم 1997/1998.

موعد مباراة النصر والطائي والقنوات الناقلة

مباراة النصر والطائي

تقرر إقامة اللقاء مساء الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة والنصف إلا خمس دقائق ( 8:25 م ) بتوقيت السعودية، السابعة والنصف إلا خمس دقائق ( 7:25 م ) بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف إلا خمس دقائق ( 5:25 م ) بتوقيت جرينتش.

ولم يُعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم حتى اللحظة عن حكم اللقاء، وسيتم الكشف عنه في حين صدوره من الجهة الرسمية.

وستقوم شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية المفتوحة، بنقل فعاليات وأحداث المواجهة عبر فضائيتي SSC1 HD و SSC1 SD.

كما لم يتم الإفصاح عن معلق المباراة من قبل شركة الرياضة السعودية وسيتم الكشف عنه في حين وروده.

الخاتمة

تعرفنا في السطور الماضية، على موعد مباراة النصر والطائي والقنوات الناقلة ، إضافة إلى موقف الفريقين في جدول البطولة السعودية قبيل المواجهة الهامة التي تجمع الناديين مساء الثلاثاء القادم، بالإضافة إلى تاريخ لقاءات النصر والطائي في الدوري السعودي .

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ