عروض ساكو اليوم في السعودية أوفر عروض الأثاث الخارجي والمفروشات الخارجية الخاصة بالحدائق، وتخفيضات ساكو saco في اليوم الوطني السعودي 1443، وتستمر العروض حتى يوم السبت الموافق 16 أكتوبر 2021 و 10 ربيع الأول، ويمكنكم الحصول على منتجاتكم المفضلة والإستمتاع بالشراء عبر موقع ساكو أون لاين، أو الإستمتاع بخدمة التقسيط في حالة تجاوز قيمة المنتجات 1000 ريال، وتضم العروض أطقم الجلوس التي تتميز بالتصميمات العصرية، فهي تجمع ما بين الأناقة والراحة لتكمل سحر الديكور الخارجي بالحدائق المنزلية، تعرفوا عليها في التالي.

عروض ساكو السعودية
عروض ساكو السعودية

عروض ساكو اليوم في السعودية

تضم عروض ساكو السعودية الشهرية أفضل وأجود أنواع الأثاث العصري الأنيق، والذي يضفي لمسة من الجمال والرقي إلى حديقتك المنزلية، كما أنه يجمع بين العملية والتصميم الجذاب والراحة، بالإضافة إلى تنوع التصميمات وإختلاف الأحجام التي تناسب كلًا من المساحات الكبيرة والصغيرة، ويُعد متجر ساكو الإلكتروني أحد أفضل متاجر السعودية، التي تقدم عروض وتخفيضات اليوم الوطني 91 على أسعار الأثاث المنزلي الداخلي والخارجي ومستلزمات المنزل العصري، وتضم العروض الحلول الذكية لإستغلال المساحات على أكمل وجه.

  • وفر 300 ريال مع الكرسي الهزاز المخصص للإسترخاء، متوفر بألوان مختلفة مقاس 99×99×84 سم بسعر 799 بدلًا من 1099 ريال سعودي.
  • ماكينة صناعة القهوة اسبريسو 2*1 تكفي لعمل 15 بار بسعر 799 بدلًا من 1349 ريال سعودي ووفر 550 ريال.
  • خصم كبير على ماكينة التنظيف المتكاملة بالضغط العالي تعمل بقوة 1400 وات بسعر 499 بدلًا من 715 ريال سعودي وفر 216 ريال.
ساكو saco
ساكو saco

تخفيضات ساكو

تتعدد عروض أطقم الجلوس الخارجية وتتنوع من حيث المقاسات والألوان لتناسب مختلف الأذواق، كما أنها مصنوعة من خامات عالية الجودة لكي تتحمل الإستخدام المستمر دون تلف، تتكون أطقم الجلوس عادةً من كنب بأحجام مختلفة ومقاعد منفردة، بالإضافة إلأى طاولات معدة لتقديم المشروبات ولوازم الضيافة، وتتفاوت أسعارهم وفقًا لعدد القطع من المقاعد والكنب والطاولات، بالإضافة إلى نوع الخامات وجودتها.

عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني
  • طقم جلوس خارجي للحديقة + طاولة، متاح ليكفي 9 أفراد مصنوع من هيكل كامل من الألومنيوم وهيكل من الخوص، متاح بسعر 4999 بدلًا من 6199 ريال سعودي ووفر 1200 ريال.
  • طقم جلوس يكفي لـ 4 أشخاص + طاولة متوفر للحديقة الخارجية بسعر 824 بدلًا من 1099 ريال سعودي ووفر 275 ريال.

عروض اليوم الوطني خصومات ساكو

إذا كنت تبحث عن أفضل عروض المفروشات والأثاث الخارجي المصنوع من المعدن أو الأثاث الخشبي، وكلاهما مصممان بهيكل من الخوص مناسب للأجواء الخارجية بالمنزل، فإليك طقم جلوس خارجي للحديقة من الخشب يكفي حتى 5 أفراد، يتميز بالأناقة والعملية كما أنه يتسم بالراحة بسعر 2499 بدلًا من 3299 ريال سعودي ووفر 800 ريال.

طقم جلوس للحديقة يكفي حتى 4 أشخاص، ومصنوع من المعدن الذي يتميز بالمتانة وتحمل الصدمات وغيرها من الظروف المناخية في الخارج، كما أنه مصمم بإحترافية ليشعرك بالراحة، ومزود بطاولة في المنتصف تحتوي على مدفأة لأجواء ساحرة مليئة بالدفء في الخارج مع أصدقاءك أو أفراد عائلتك بسعر 4999 بدلًا من 6599 ريال سعودي ووفر 1600 ريال.

ساكو saco

طقم جلوس للحديقة الخارجية يكفي 4 أفراد، كما أنه مزود بطاولة ومظلة أعلاها، مما يجعله مناسب تمامًا للأجواء النهارية للإستمتاع بأشعة الشمس وإستنشاق هواء الصباح دون اي إزعاج في حديقة منزلك، كما أنه مصمم بطريقة عصرية وأنيقة ليحتمل أقسى الظروف، ويسع كافة الأوزان، بالإضافة إلى تصميمه المريح ليناسب احتياجات الأفراد، بسعر خاص لفترة محدودة 599 بدلًا من 699 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ