التخطي إلى المحتوى

نتائج اختبار التحصيلي 1438 ، موقع قياس للتسجيل في اختبارات تحصيلي ، يقدم موقع قياس اختبار تحصيلي 1438 وهو أهم الاختبارات الورقية التي تؤهل الطلبة إلي من أجل مرحلة التعليم العالي حيث يعتبر نتائج أختبار تحصيلي بمثابة المؤشر الذي يشير عليه الطالب للدخول إلي بوابة التعليم العالي.

نتائج اختبار تحصيلي ورقي ومحوسب ، أعلن المركز الوطني للقياس عن فتح باب التسجيل في أختبارات تحصيلي للبنين 1438 بداية من اليوم الأحد الموافق 15-5-1438 ويعد اختبار تحصيلي لطلاب الثانوية العامة مرحلة مهمه للطلاب حيث أن أختبارات تحصيلي تؤهل الطلاب إلي المرحلة الجامعية وسوف نوفق لكم رابط التسجيل في أختبارات تحصيلي للبنين 1438 .

نتائج اختبار التحصيلي 1438

نتائج قياس التحصيلي ، أعلن موقع قياس عن موعد الاختبار التحصيلي لطلاب الثانوية العامة أعتباراً من اليوم الأحد الموافق 15-5-1438 حيث يمكن للطلاب التسجيل في أختبار التحصيلي 1438 عن طريق البوابة الإلكترونية للمركز الوطني للقياس qiyas من أجل بدء عملية التسجيل.

رابط موقع قياس

البوابة الإلكترونية للمركز الوطني للقياس ، يمكن لطلاب التسجيل في أختبار التحصيلي عن طريق الدخول إلي موقع قياس وسوف نرفق لحضراتكم رابط موقع قياس تسجيل تحصيلي لإتمام عملية التسجيل باختبار التحصيلي لطلاب الثانوية العامة 1438 كما سنقدم لكم نتائج اختبار تحصيلي للبنين فور الانتهاء منه وتحديد موعد أعلان النتائج، رابط موقع قياس qiyas .

تحديث: يستمر الطلاب في التسجيل في اختبار التحصيلي عن طريق رابط قياس للتسجيل في اختبار التحصيلي الورقي والمحوسب ومن خلال مواعيد تسجيل تحصيلي التي حددها الموقع الإلكتروني قياس لاختبارات الطلاب عبر موقع قياس تسجيل التحصيلي.

موعد أختبار تسجيل تحصيلي

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم  ” قياس ” عن فتح باب التسجيل في مقياس التحصيل الدراسي للطالبات  عبر البوابة الإلكترونية لموقع قياس ويمكن للطلاب التسجيل عبر الدخول علي رابط موقع قياس المرفق أعلي المقال وتم تحديد موعد أختبار التحصيل للطلبة والطالبات والذي سيكون كالتالي:

– مواعيد اختبار التحصيلي بنين
الفترة الأولى: 10-12 شعبان
الفترة الثانية: 24-26 شعبان
– مواعيد اختبار التحصيلي بنات
الفترة الأولى: 10-14 شعبان
الفترة الثانية: 24-28 شعبان

تحديث: يمكن تسجيل تحصيلي علمي اختبار قياس للبنين بالمرحلة الأولى من التسجيل المبكر كما سيتم فتح باب تسجيل تحصيلي البنات علمي ونظري يوم 22-5 ويمكنكم الدخول للتسجيل عبر رابط تسجيل اختبار تحصيلي قياس.

تحديث: مازالت عمليات التسجيل في اختبار التحصيلي قياس مستمرة عبر رابط موقع قياس ويمكنكم الحصول علي النماذج التجريبية لاختبارات قياس عبر رابط نماذج اختبار تحصيلي موقع قياس وأعلن موقع قياس أن عملية التسجيل مستمرة حتي الآن ويتم غلق باب التسجيل قبل يوم واحد من إجراء الاختبارات.

تحديث: أستقبل اليوم فريق مركز قياس عدد من طلاب المدارس بالمملكة العربية السعودية خلال الندوة التعريفية للطلاب حول طبيعة أختبار تحصيلي قياس ضمن المساعدات التي يقدمها المركز للطلاب وأكد قياس علي أهمية الاختبار المحوسب وتم توعية الطلاب علي طرق وأساليب الاستعداد لدخول اختبارات قياس وباب التسجيل باختبار قياس تسجيل تحصيلي مستمر حتي الآن.

تحديث: يواصل الطلاب التسجيل في أختبار قياس من أجل أجراء الاختبار حسب الموعد المحدد لاختبار التحصيلي، حيث يمكن للطلاب تحميل اختبارات قياس التجريبية من خلال رابط موقع قياس والذي يقد عدد من نماذج الاختبارات التجريبية قياس لمساعدة الطلاب خلال اختبار قياس التحصيلي.

تحديث: نذكر أبناؤنا الطلاب الراغبين في التسجيل في اختبار التحصيلي ، الدخول إلي رابط موقع قياس وبدس عملية التسجيل خلال الفترة المحددة للتسجيل بالاختبارات والتي سبق توضيحها اعلي المقال، كما يمكن للطلاب الحصول علي الاختبارات التجريبية لاختبار قياس من خلال موقع قياس تسجيل تحصيلي.

قياس التحصيل الدراسي 1438

بعد إجراء اختبارات قياس التحصيلية ، سيتم الإعلان عن نتائج الاختبارات عبر رابط موقع قياس والذي يقد العديد من الخدمات لطلاب المرحلة الثانوية كما يؤهلهم إلي المرحلة الجامعية، ونذكر أبناؤنا الطلاب أنه يمكن الحصول علي النماذج التجريبية من اختبارات التحصيلي عبر رابط موقع قياس والمرفق أعلي المقال.

تحديث: أشار المركز الوطني للقياس والتقويم إلي أنه يجب علي الطلاب التسجيل باختبارات التحصيلي من خلال رابط قياس الذي يقدم خدمة التسجيل في اختبارات قياس ويمكنكم الدخول إلي  موقع قياس من خلال رابط موقع قياس الموجود بأعلي المقال.

تحديث: تستمر عمليات التسجيل في قياس تسجيل تحصيلي عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والذي يقدم نماذج تجريبية لاختبارات قياس والتي يمكن الحصول عليها من أجل التدرب علي أختبار التحصيلي 1438 وتتوفر عبر رابط قياس والموجود بالقال.

رابط نتائج اختبار التحصيلي

رابط موقع قياس ، من المتوقع أن يتم اليوم الأحد الموافق 2 رمضان 1438، الإعلان عن نتائج اختبار التحصيلي وذلك عبر رابط موقع الاستعلام عن النتائج قياس والذي نرفقه لحضراتكم، رابط موقع قياس الاستعلام عن النتائج ، وسط ترقب من الجميع لمعرفة النتائج التي يتوقع الكثيرون أن تظهر خلال ساعات، وسوف نقوم من خلال المقال بمتابعة نتائج اختبار التحصيلي وعرض كل المتغيرات والأخبار من خلال تحديث مستمر للمقال.

تحديث: تستمر عمليات البحث عن نتائج التحصيلي 1438 عبر رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم ، حيث أنتهي الطلاب من أداء اختبار التحصيلي، وقد تم التأكيد علي انه لا يوجد نجاح ورسوب في اختبار التحصيلي أن الاختبارات تؤهل الطلاب للمرحلة الجامعية.

استعلام نتائج قياس 1438

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن نتائج التحصيلي 1438 أعتباراً من اليوم الأحد الموافق 2 رمضان 1438 ويمكنكم الدخول عبر رابط موقع قياس، حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج التحصيلي برقم السجل المدني و رقم الاشتراك بعد الدخول عبر رابك موقع قياس والمرفق أعلى المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.