جديد عروض لولو هايبر اليوم الوطني مهرجان الطعام بدأ بعروض وتخفيضات كبرى لكل العملاء

عروض لولو ماركت الكبرى مهرجان الطعام بدأ بعروض وتخفيضات كبرى لكل العملاء التي تتوافد على معارض لولو ماركت المنتشرة في كل أرجاء دول الخليج العربي، مهرجان لولو ماركت للطعام يقدم خصومات تصل إلى 75% على منتجات أساسية ولازمة في كل منزل من منتجات غذائية وعروض لكل السيدات على الأزياء المختلفة والأحذية وحقائب النساء والأكسسوارات والنظارات بمختلف أشكالها وماركاتها بخصومات من 25% إلى 75%، وتستمر التخفيضات في مهرجان لولو إلى منتصف شهر أكتوبر القادم، بسبب الإقبال الكبير على خصومات ومنتجات المعارض من العملاء من مختلف الأرجاء، ويوجد عروض هائلة على منتجات الأطعمة الطازجة واللحوم المجمدة والأسماك، وعروض وتخفيضات على المواد الغذائية ومنتجات التجميل والإلكترونيات والثلاجات والمكيفات المختلف ماركاتها الكبرى، والخصومات في لولو ماركت تشمل أيضا مجموعة متنوعة من أفضل العلامات التجارية المتميزة في منتجات الغذائية والأطعمة المختلفة.

عروض لولو ماركت مهرجان الطعام 2021

  1. احتفالا باليوم الوطني في المملكة عرض لولو هايبر عروض كبرى على منتجات غذائية مثل عرض وتخفيض على زيت دوار الشمس من شركة نور عرض 2 زجاجة بسعة الواحدة 3 لتر والأخرى بسعر 750 ملي متوفرة في لولو بسعر 29 ريال سارع بالشراء العرض قبل نفاذ الكمية.
  2. عروض دجاج من لولو هايبر عدد 3 حبات من دجاج ساديا الواحدة تزن حوالي 600 جرام بسعر 15 ريال لعدد 3 حبات دجاج، يمكن شراء وتخزينه فتلك الدجاج مناسب جداا الحشو والشوي بالفرن.
  3. خصومات على الأرز بسمتي بنجابي المهيدب كيس كبير بسعة 10 كيلو بسعر 69 ريال، ولولو ماركت يحدد حبة واحدة لكل عميل في العرض.
  4. رمان مصري الكيلو بسعر 3 ريال سعودي، تخفيضات من اللولو هايبر السعودية على دوف قوالب الجمال عدد 4 حبة متنوعة الواحدة بوزن 135 جرام بسعر 16 ريال الأربع حبات.

خصومات لولو سعودي الكبرى لكل منتجات

  • خصم 10% على كيلو لحم عجل محلي بالعظم بسعر 32 ريال سعودي، مناسبة جدا لعمل كبسة اللحم أو طاجن اللحم في الفرن.
  • عروض لولو ماركت على الأسماك فيوجد كيلو سمك شهري بسعر 19 ريال، كيلو روبيان صغير الحجم بسعر 10 ريال سعودي، كيلو سمك بياه أو سمك بوري بحجم كبير بسعر 15 ريال أسماك بحرية طازجة لذيذة.
  • كيلو روبيان مزارع طازجة 50/60 للكيلو من روبيان الطازج، بسعر 25 ريال سعودي، كيلو سلطعون أو كابوريا محلي بحجم الكبير بسعر 10 ريال سعودي.

مهرجان طعام لولو هايبر بأسعار مغرية

عرض لولو على كرات جبن فريكو من شركة إيدام وزن ربع كيلو 250 جرام بسعر 8.73 ريال سعودي، كيلو زبادي حجم كبير طازج كامل الدسم من شركة نادك بسعر 4 ريال سعودي تخفيض 50%، لأصحاب الدايت حليب اللوز النقي خالي من السكر بطعم الفانيلا من شركة بلو دايموند وزن 1 لتر بسعر 12 ريال تخفيض 30%، بيض أبيض كرتونة من شركة كوكي عدد 30 حبه حجم كبير بسعر 13 ريال سعودي.

عروض لولو للجوالات الأيفون في أحتفالية اليوم الوطني

هاتف أيفون 12 ميني سعة داخلية 128 جيجا، باللون الأسود يدعم خاصية الجيل الخامس، شاشة مقاس 5.4 إنش من نوعية Super Retina XDR مقاس 5.4 إنش، تتميز الشاشة بإنها أقوى من الزجاج بخاصية Ceramic Shield، شبكة الهاتف 5G سرعة فائقة في تنزيل البرامج عبر شبكات الإنترنت متوفر الهاتف في لولو ماركت بسعر 3099 ريال سعودي.

الجديد في عروض لولو ماركت سعودية

  1. دو دجاج مجمد وزن كيلو وربع 1200 جرام، عبوة بعدد 10 حبات داخل عروض اللولو بسعر 112 ريال سعودي.
  2. جبن كريمي شركة بوك القابلة للدهن وزن 910 جرام عدد 2 حبة، بسعر 34 ريال سعودي العرض على 2 حبه بسعر حبة واحدة، كيس بصل وسط سعودية وزن كيلو بسعر 3 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *