عروض اليوم الوطني السعودي 91 عروض ايكيا على الآثاث والوحدات المنزلية IKEA

تعد مجموعة ايكيا ikea في المملكة العربية السعودية وفي العالم أجمع من أهم الأسماء في عالم الآثاث المنزلي الراقي، وكل ما يخص المنزل من ديكورات، حيث تقدم المحموعة أرقى التشكيلات اليومية على مجموعة كبيرة من المنتجات التي تبهرك عندما تدخل على صفحتهم الرئيسية عبر موقعها الرسمي، كما تمتاز مجموعة أيكيا بتقديم العروض المستمرة في كل مناسبة هامة بالمملكة، وتقدم مجموعة أيكيا اليوم العديد من العروض القوية ضمن عروض اليوم الوطني السعودي 91 لعروض أيكيا، وسوف نوفيكم أفضل الخصومات المقدمة من مجموعة أيكيا في المملكة العربية السعودية عبر موقع ثقفني.

عروض ايكيا لليوم الوطني السعودي 91 بالمملكة

عروض ايكيا
IKEA

تقدم مجموعة أيكيا تشكيلة رائعة من المنتجات التي تكمل أناقة كل منزل، ومن أهمها: غرف نوم ستيل وموديرن، حمامات، غرف أطفال، وغرف طعام، كما تقدم مكاتب منزلية، وآثاث للمداخل (كوليدوور)، وتقدم أيضاً أسرة غاية في الروعة، ومراتب لنوم مريح، كما بها آثاث للمطبخ وأدوات طبخ، وأيضاً بها وحدات تخزين وتنظيم يمكن وضها في أي ركن بالمنزل، وكذلك وحدات إضاءة على أعلى مستوى من الرقي، وغيرها من المنتجات المبهرة المتجددة يومياً من خلال موقع ايكيا بالسعودية.

عروض ايكيا الحديثة IKEA

عروض اليوم الوطني السعودي
ايكيا

يتوفر بأيكيا في المملكة العربية السعودية العديد من العروض على أسعار غرف النوم الراقية، ومنها: غرف نوم كاملة غاية في الأناقة وبها كل ما يبحث عنه الجميع مؤخراً (وحدات تخزين إضافية) إو ما يسمى بالـ Dressing units، كما يتوفر لديها غرف تخزين من بابها Dressing rooms، ووحدات تخزين مختلفة الأحجام، وكذلك آثاث منفصل، حيث يمكنكم شراء كل قطعة على حدا باللون الذي يناسب تنسيق آثاث منزلك.

عروض أيكيا على وحدات الإضاءة والإنارة Ikea

يتوفر بجميع فروع ايكيا بالمملكة العربية السعودية خصومات خاصة جداً على وحدات الإضاءة بأنواعها، فهناك: إضاءة للديكور، ولمبات إضاءة ليد LED، كما يوجد مصابيح إضاءة للطاولات، وإضاءة متكاملة كمجموعة، إضاءات داخلية، وغيرها خارجية للحدائق وأمام المنازل، ويوجد أيضاً إضاءات للحفلات بأبسط وأشيك الطرق، كما يتوفر لديهم مجموعة كبيرة من إضاءات الحمامات، والإضاءات الذكية، وأخيراً وليس آخراً إضاءات المصابيح بألوانها الجديدة المختلفة.

عروض ايكيا IKEA على الآثاث المنزلي

يتوفر داخل فروع ايكيا IKEA بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٩١ على جميع وحدات الآثاث المميزة جداً، حيث يمكنكم إقتناء غرفة آثاث كاملة ضمن العرف المعروضة في الكتالوج الخاص بهم، أو حتى القطعة المنفردة التي تنقصكم أو تودوون تغييرها في غرفتكم.

عروض ايكيا iKEA في المملكة العربية السعودية

ايكيا
معرض ايكيا

تتوفر في معارض ايكيا بالمملكة العربية السعودية خصومات خاصة جداً على أسعار العديد من السلع، ولهذا الأسبوع تتوفر خصومات خاصة أخرى على أسعار المفروشات من يوم 22 سبتمبر وحتى نفاذ الكميات المطروحة في الأسواق، حيث تقدم مفارش للسراير المنزلية، وعلى سعر مفارش السفرة متنوعة الأشكال.

تخفيضات خاصة مميزة أخرى لفترة محدودة على بعض الأجهزة

توجد تخفيضات مميزة أخرى على منتجات عديدة لفترة محدودة، ومنها: خصم مميز على سعر طقم جلوس الحديقة المكون من 3 كراسي وطاولة بسعر مميز، وتنزيل آخر منهم على أسعار طقم السفرة 7 قطع وست كراسي، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار طقم السفرة الأكبر للعائلات المكون من 7 قطع.

خصومات وفروع ايكيا المتميزة IKEA

يوجد لأيكيا البراند الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية العديد من الفروع، ومنها:

  • فرع الظهران
  • فرع الرياض: مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع.
  • فرع جدة التحلية: مواعيد عمله: من السبت إلى الخميس: من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر صباحاً، أما يوم الجمعة: من 1:30 مساءاً وحتى الثانية عشر صباحاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *