مواصفات هاتف Oppo Reno 6 5G الخارقة، تتميز شركة أوبو بأنها تقدم هواتفها بمزايا منافسة للكثير من الأنواع الأخرى حيث قام الكثير من الأشخاص بتجربة هواتف أوبو ولم يجدوا بها عيوب كباقي الهواتف الأخرى، وقد أطلقت الشركة الصينية في شهر يونيو الماضي لهذا العام هواتفها الجديدة Oppo Reno 6 5G ولكن كان الإطلاق في السوق الهندية فقط حتى الآن، وبعدما اكتسبت هذه السلسلة الشهرة الواسعة لها قامت الشركة الفترة الماضية بتوسيع إطلاق هاتف Oppo Reno 6 بشكل عالمي ومن تلك الدول التي توفر بها هي السعودية، وإليكم مواصفات Oppo Reno 6 الجديد الخارقة.

خصائص هاتف Oppo Reno 6 5G الجديد

تم توفير بعض المزايا الخارقة في هاتف أوبو رينو 6 الجديد تمكنت تلك المزايا من جعل الهاتف يكتسب شهرة كبيرة وواسعة في الفترة القصيرة التي تم إطلاقه بها، فمن أهم ما يتميز به أوبو رينو 6 أنه يستخدم تقنية الشحن السريع، وبالنسبة للتصميم الخارجي فهو شبابي كثيرًا يتفق كثيرًا مع تصميمات الشباب لهذا الجيل.

وأما عن تفاصيل خصائص هاتف Oppo Reno 6 فهي:

مواصفات هاتف Oppo Reno 6 5G

  1. قياس شاشة الهاتف المنحنية هو 6.5 بوصة ونوعها أموليد ودقة عرضها للمحتوى +FDH.
  2. والهاتف يعتمد على معالج نوعه Dimensity 1200 والواجهة المستخدمة به هي ColorOS 11.3.
  3. وأما عن الكاميرا الأمامية لهاتف Oppo Reno 6 5G لها دقة 32 ميجا بكسل، والكاميرا الخلفية رباعية كل واحدة منها بدقة مختلفة فالأولى وهي الرئيسية دقتها 64 ميجا بكسل والتالية متسعة دقتها 8 ميجا بكسل والثالثة مخصصة لتصوير الماكرو دقتها 2 ميجا بكسل والأخيرة وهي بمستشعر أحادي دقتها 2 ميجا بكسل.
  4. ذاكرة عشوائية سعتها 12 ميجا بايت وذاكرة 256 جيجا بايت.

سعر Oppo Reno 6 في السعودية

ولكثرة البحث حول سعر هاتف أوبو رينو 6 في السعودية فنعرفكم على السعر، حيث يتوفر في السعودية بمبلغ 1499 ريال سعودي وسعره بالجنيه المصري هو 6300 جنيه مصري، وتم توفير نسخة أخرى من الهاتف بمزايا أكبر هي نسخة Oppo Reno 6 pro وسعرها في السعودية 2999 ريال سعودي وبالجنيه المصري 12500 جنيه مصري تقريبًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ