عروض السيف غاليري اليوم الوطني، شركة السيف غاليري هي شركة متخصصة في بيع الأجهزة الكهربائية التي يجب وجودها في كل منزل لمساعدة ربات البيوت في تنظيف المنزل وإنجاز مهام المطبخ، ولقد حقق نجاح كبير في هذا المقال لذلك يسعى الكثير من المواطنين في المملكة إلى شراء منتجاتها، كما أنها دائمًا تقوم بتقديم تخفيضات مميزة وبالطبع بمناسبة اليوم الوطني تقدم أفضل العروض والتخفيضات.

عروض السيف غاليري اليوم الوطني بنص السعر

عروض السيف غاليري اليوم الوطني بنص السعر

دائمًا تقدم شركة السيف غاليري عروض مميز وتطلق على عروضها أسم باقات ولكل باقة أسم خاص بها وتضم كل باقة مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار منخفضة، وهذا الأسبوع قدمت عروضها الجديدة للاحتفال مع المواطنين باليوم الوطني في المملكة السعودية تحت شعار باقات اليوم الوطني، ولقد اخترنا لكم أهم باقات العروض التي قدمتها شركة شركة السيف غاليري وسوف نعرضها لكم.

بنص الثمن حتى أخر الشهر

تقدم شركة السيف غاليري تخفيضات 50% على الأواني الصيني واطقم الشاي والقهوة والخبر السعيد أن التخفيضات مستمرة حتى 9/30 وهذه فرصة لأي مواطن ليس لديه الوقت لشراء العروض هذا الأسبوع، جمعنا لكم أهم المنتجات التي يمكن لك الحصول عليها بنص الثمن.

  • طقم تقديم شاي وقهوة مصنوع من الزجاج، عدد 26 قطعة بسعر 85 ريال بدلاً من 169.
  • طقم فناجين وبيالات باللون الرمادي الغامق، منقوش برسمة ريشة باللون الذهبي، عدد 24 قطعة، بسعر 90 ريال بدلاً من 179 ريال.
  • وطقم للسفرة ميلامين، باللون الرمادي الغامق، عدد 21 قطعة، بسعر 175 ريال بدلاً من 349 ريال.
  • وطقم سفرة صيني فيكتوريا السيف غاليري، عدد 65 قطعة، بسعر 850 ريال بدلاً من 1699 ريال.
  • كما يمكنك الحصول على طقم سفرة صيني، عدد 86 قطعة، بسعر 1150 ريال بدلاً من 2299 ريال.

تخفيضات أجهزة المطبخ الكهربائية

أيضًا هناك عروض وتخفيضات كبرى على العديد من أجهزة المطبخ الكهربائية من عدة ماركات وبأسعار لا تقارن وأيضًا هذه التخفيضات مستمرة حتى نهاية الشهر.

  • باقة اسرع والذ، تضم هذه الباقة أجهزة تساعد على طهي الطعام في أسرع مع أطيب والذ مذاق تضم الباقة.. قدر ضغط ماركة إديسون تيفال، سعة 12 لتر، كما تضم قلاية كهربائية بدون زيت، سعة 8 لتر، بسعر 999 ريال بدلاً من 1533 ريال.
  • باقة ثلاثي المزاج: إذا كنت من عشاق القهوة فهذه الباقة لك، تضم الباقة محمصة بن كهربائية ماركة إديسون، بقوة 2100 واط، متوفرة باللون الأسود، ومطحنة بن باللون الأسود بقوة 150 واط، وجهاز اديسون بن ومطحنه أسود 900 واط، بسعر 801 ريال بدلاً من 1077 ريال.
  • باقة أطيب طبخة: تتكون هذه الباقة من طقم أواني عدد 7 قطع باللون الوردي، وغلاية ماء سعة 1.7 لتر، وبقوة 2200 واط، وكبة لتقطيع وفرم الخضروات مع 4 شفرات، بسعر 559 ريال بدلاً من 769 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ