كيفية إثبات حضور الحصص عبر منصة مدرستي التعليمية، تعتبر هذه المنصة التعليمية من أكثر المنصات الإلكترونية التي قامت المملكة السعودية بانشائها حيث يتم متابعة جميع الحصص الدراسية والأنشطة الخاصة بجميع الطلاب في كافة المراحل، وبالتالي يتمكن الطالب المشاركة والحضور في ذلك الحصص والتفاعل معها، لهذا يمكنكم من خلال السطور القادمة معرفة طريقة إثبات حضور الطالب للحصص الإلكترونية من خلال المنصة التعليمية.

إثبات حضور الحصص عبر منصة مدرستي

منصة مدرستي التعليمية تم انشائها لكي يتمكن الطلاب من حضور جميع الحصص التعليمية واللقاءات والتفاعل بين الطالب والمعلم مين داخل الغرفة الإلكترونية لمتابعة المنهج الدراسي الخاص بكل طالب، وبالتالي ينبغي على كل طالب أن يقوم بإثبات الحضور الإلكترونية من خلال الخطوات التالية:

  1. في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى بوابة مدرستي الإلكترونية ثم الضغط على بوابة مدرستي ثم تقوم باختيار جدولي من خلال القائمة الرئيسية.
  2. بعد ذلك تقوم بتحديد الدرس الذي الذي تريد حضور ثم الضغط على رابط التسجيل ثم تقوم باختيار الإنضمام لحضور الحصص الإلكترونية.
  3. بعد ذلك تقوم بتسجيل الحضور والغياب يتم تسجيلها على منصة مدرستي لأنها تقوم بتسجيل دخول الطالب إلى المنصة وفي حالة انضمام الطالب إلى الحصة يتمكن الطالب من إثبات حضور داخل هذه المنصة التعليمية.

تسجيل دخول منصة مدرستي

يمكنك من خلال الخطوات التالية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية متابعة الدروس الخاصة بالطالب أو الطالبة في كافة المراحل التعليمية وهي كالآتي:

  • يتم الولوج إلى منصة مدرستي التعليمية والضغط على الدخول إلى البوابة ثم تضيف اسم المستخدم وكلمة ألسنا الخاصة للطالب.
  • بعد ذلك تقوم بالضغط على تسجيل دخول ثم اختيار متابعة الدروس وتحديد الدرس الذي تريد متابعة ومنافع الواجب على المنصة حتى يتمكن المعلم من تصحيحه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ