مواصفات آيباد الجديد المثالية 2021، في الحفل السنوي الأخير لشركة أبل قد أعلنت عن الجديد الذي قام بتصميمه طوال هذا العام وهي هاتف أيفون 13 بجميع نسخه وكذلك آيباد أبل الجديد 2021 الذي يتمتع بمواصفات ومزايا مثالية قياسية لجميع المستخدمين، وقد تم ذكر أهمية أيباد آبل الجديد في هذا المؤتمر توافقه مع الملايين من التطبيقات الأخرى.

مزايا آيباد آبل 2021

آيباد آبل 2021 الجديد

وقد كان المؤتمر الأخير لشركة آبل في مقر شركة آبل العملاق بمسرح ستيف جوبز وقد بدء المدير التنفيذي للشركة بعد مزايا ومواصفات الأيباد الجديد موضحًا أهمية جميع أجهزة الأيباد وما تقدمه للمستخدمين من مزايا لا حصر لها، وقد أوضح أن ذلك النوع من الأجهزة الإلكترونية الذكية له مدى واسع من الانتشار في جميع دول العالم وأهم ما يميز جميع أجهزة الأيباد هو توافقها مع الملايين والملايين من التطبيقات الشهيرة.

مزايا آيباد آبل 2021

وتم الإعلان في المؤتمر عن أول أجهزة أي باد جديدة بعام 2021 والتي أتت بالمزايا التالية:

  • تم استخدام نوع معالج جديد يقوم بالسعي الجاد في اكتشاف الآلة وطريقة عملها والتقدم بها وقد قدم مستوى جديدًا في ذلك وهو معالج A13 Bionic.
  • كما أن هذا المعالج يعمل على تسريع الأيباد بطريقة غير المعتادة بعد شكوى الكثير من الأشخاص من بطء الأجهزة اللوحية السابقة من هذا الإصدار، حيث وجد أن الجهاز أصبح أسرع بثلاث مرات عن النسخة القديمة السابقة منه وخاصة مع أجهزة كروم بوك المتعلقة بمنصة جوجل.
  • بالإضافة لأنه صار أسرع من أجهزة التابلت التي تعمل بأنظمة الأندرويد فأصبحت السرعة أكثر بست مرات.
  • أما عن كاميرا الآيباد الجديد 2021 فإن الدقة للكاميرا الأمامية لا بأس بها حيث تصل حتى اثنا عشر ميجا بكسل وبالنسبة لزاوية التصوير فإنها تصل إلى 122 درجة ويمكن توسيع الزاوية أكثر لكي تقوم باستيعاب الأشخاص الموجودين في الصورة بنفس الوقت.
  • وبالنسبة لمعالج الكاميرا الأمامية في الأيباد فهي كذلك من النوع A13 Bionic.
تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ