تمويل من باب رزق، يقدم تمويل باب رزق تمويل لجميع المواطنين السعودين افضل تمويل شخصي لأصحاب المشاريع الصغيرة وتصل قيمة إلي 200 ألف ريال سعودي، حيث يقدم التمويل من باب رزق التي يقوم بتوفير العديد من التمويلات الشخصية التي تتناسب مع جميع المواطنين بالمملكة السعودية، كما يقوم تمويل باب رزق بتوفير افضل تمويل شخصي للنساء بالمملكة تصل قيمة إلى 50 ألف ريال سعودي، كما يتوفر أيضا تمويل للشباب بأفضل قيمة مالية، وسوف نوضح من خلال مقالنا هذا بعض الشروط التي يجب أن تتوفر لدي جميع المواطنين الراغبين في التقديم علي التمويل الشخصي المقدم من باب رزق، تعرف علي الشروط والمزايا.

احكام التمويل الشخصي المقدم من باب رزق جميل

يوفر تمويل باب رزق المعروف داخل المملكة السعودية افضل تمويل شخصي للمواطنين يصل قيمة إلى 200.000 ريال سعودي، حيث يتوفر التمويل لجميع المواطنين بالمملكة، ولاكن قامت الشركة بوضع شروط عند إعلانها للتمويل والتي لا بد علي جميع المواطنين المتقدمين أن يقومون بتوفير جميع الشروط التي وضعتها الشركة لكي يتم الموافقة علي التمويل الشخصي المقدم من باب رزق جميل.

  1. يستلزم أن لا يقل عمر العميل المتقدم عن عشرون عام عند التقديم علي التمويل الشخصي المقدم من باب رزق جميل.
  2. يتوجب أن لا يتعدى عمر العميل عند التقديم عن ستون عام وذلك من اجل ان يتم الموافقة علي التمويل الشخصي.
  3. يتوفر التمويل المقدم من باب رزق جميل لجميع المواطنين الحاملين الجنسية السعودية فقط وليس متوفر للمقيمين بالمملكة السعودية.
  4. لا بد من وجود كفيل غارم.
  5. يستلزم عند تقديم العميل علي التمويل الشخصي المقدم  من باب رزق أن يكون ممتلك لمشروع قائم أو قابل للتنفيذ.
  6. يصل التمويل كحد اقصي إلي 200 الف ريال سعودي.
  7. يصل التمويل بفترة سدا تصل إلى 48 شهراً.
  8. الرسوم الإدارية 1%  بحد اقصي 500 ريال.

المستندات المطلوبة للتمويل

  • يجب تقديم صورة من الهوية  الوطنية مع بطاقة صورة الهوية الوطنية للكفيل.
  • يستلزم تقديم خطاب تعريفي من جهة العمل وللكفيل أو كشف التأمينات الاجتماعية للكفيل إذا كان المتقدم يعمل موظف بالقطاع الخاص  أو لا يعمل.
  • يجب تقديم العنوان الوطني للعميل والكفيل

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمي عبد المجيد بومديان من المغرب ليس لي بيت واريد مساعدتك الله يستركم وانوركم ووفقكم لما يحب الله ويرضى آمين يارب العالمين والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ