مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة مباراة برشلونة اليوم

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم التي يحل فيها الفريق العريق في تاريخ كرة القدم فريق ميونخ . سيكون اليوم الضيف علي فريق برشلونة العريق . ذلك في أطار الجولة الأولي في ترتيب دور المجموعات . تلك المباراة التي تجمع الفريقين في أطار مباريات دوري أبطال أوروبا وذلك للموسم 2021 ، 20222 . كذلك مباراة برشلونة اليوم ستشهد أحداث مثيرة وقوية وذلك لأن الفريقين يتنافسان للحفاظ علي الصدارة . كما أن مباراة برشلونة اليوم ستأخذ طابع الثأر وذلك لأن أخر لقاء جمع بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ . ذلك في مباراة ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا 2020 . تلك المباراة التي انتهت بالفوز الساحق للفريق البافاري . وفي هذا المقال سنتعرف علي القنوات الناقلة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ .

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم
مباريات دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في أطار دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم التي تنقل أحداثها اليوم في الجولة الأولي لترتيب دور المجموعات . حيث أن موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم 14 سبتمبر . تلك المباراة مقرر لها بث أحداثها في ملعب كامب نو . ذلك الملعب في معقل الفريق الكتالوني مما سيجعل من ثقة الفريق في امتلاك أحداث المباراة بشكل أقوي . كذلك من المقرر في أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً . ذلك سيكون بتوقيت المملكة العربية السعودية وبتوقيت مصر التاسعة مساءً . كما أن مباراة برشلونة وبايرن ميونخ تنقل أحداثها بتوقيت أبو ظبي في تمام الحادية عشر مساءً .

القنوات الناقلة مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ هي قنوات beIN SPORTS . تلك القنوات المتعهدة لنقل أحداث دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 ، 2022 . كذلك بجانب كافة أحداث مباريات دور المجموعات جميعها لمنطقة الشرق الأوسط . كما تنقل كافة ما يخص دور المجموعات لشمال أفريقيا . كذلك من المقرر في شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية نقل أحداث كافة المباريات بشكل حصري وفقاً للتعاقد الذي تم بين شبكة القنوات . مع منسقي ومشرفي دوري أبطال أوروبا . كما تنقل أحداث كافة المباريات علي الهواء مباشرةً علي قنوات beIN SPORT 1 HD .

تردد القنوات الناقلة مباريات دوري أبطال أوروبا ومبارة اليوم

يتم نقل مبارة برشلونة اليوم أقمار صناعية مختلفة اليوم . كذلك وفقاً لما يتم من قنوات بي أن سبوت تتنوع الترددات وفقاً للقمر الصناعي المتوافق مع كل دولة . لذلك قررت قنوات biIN SPORT طرح أكثر من تردد لأكثر من قناة لنقل أحداث دوري أبطال أوروبا ونتعرف علي الترددات المختلفة للأقمار الصناعية المتنوعة كالآتي :-

  1. نقل مباراة اليوم علي القمر الصناعي AZER .
  2. تردد قناة biIN SPORT علي قمر أزير 11175 .
  3. كما أن الاستقطاب لتردد تلك بالقناة هو “أفقي” .
  4. معامل الترميز 27500 .
  5. معدل تصحيح الخطأ للقناة 3/4 .

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ علي القمر الصناعي ياه سات

  • تنقل أحداث مباراة برشلونة اليوم علي قناة biIN SPORT HD .
  • ذلك التردد الخاص بالقناة علي القمر الصناعي ياه سات هو 11938 .
  • الاستقطاب الخاص بالقناة لنقل مباراة اليوم “أفقي” .
  • معامل الترميز الخاص بالقناة 27500 .
  • معدل تصحيح الخطأ للقناة 5/6 .

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بالقمر نايل سات

  1.  القنوات الناقلة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم علي القمر الصناعي نايل سات هي قناة ETV الأثيوبية .
  2. تردد القناة الناقلة للمباراة هو 11512 .
  3. الاستقطاب الخاص بالقناة “عمودي” .
  4. معمل الترميز للقناة 27500 .
  5. معدل تصحيح الخطأ للقناة 5/6 .

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم والموعد المشار أليه في المقال لنقل أحداث مباراة اليوم . وفقاً لتوقيت السعودية ومصر وأبوظبي حيث هناك فارق توقيت ساعة بين مصر والسعودية . وفارق ساعة بين مصر وأبو ظبي . وتنقل أحداث مباراة برشلونة اليوم في أطار دوري أبطال أوروبا علي قنوات biIN SPORT HD التي تم توضيح ترددها علي أقمار صناعية مختلفة . كما أن تلك الترددات تنقل أحداث كافة مبارايات دوري أبطال أوروبا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *