رابط معرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 بإدخال رقم الجلوس.. نتيجة الثانوية السودانية ٢٠٢١ جميع ولايات السودان

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 ، ما زلنا نتابع معكم أهم الأخبار عن موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية لعام 2020-2021 حيث يترقب وينتظر جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور أيضاً لحظة الإعلان عن رابط معرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية بجميع ولايات السودان، واحتل البحث التريند خلال الفترة الحالية، وذلك تزامناً مع تأكيد بعض المصادر التربوية اقتراب اللجان المختصة من الانتهاء من التجهيزات للإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2021، حكومة السودان الإلكترونية نتيجة الثانوية في السودان 2021 ونحن سنوفر لكم أدناه رابط معرفة النتيجة.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 ، كما ذكرنا فقد اقتربت اللجان المختصة بتصحيح أوراق الامتحانات لطلاب وطالبات الشهادة السودانية بجميع المحافظات في السودان، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء العمل في تصحيح الأوراق الامتحانية للطلاب والطالبات بالشهادة الثانوية الثانوية. معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2021.

وبدأت لجان التصحيح في عملها بداية من يوم السابع عشر من أغسطس الماضي. وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من المعلمين والمعلمات ذو الخبرة العالية ويبلغ عدد المعلمين والمعلمات الذي يشاركون في أعمال تصحيح أوراق الطلاب بالشهادة الثانوية السودانية ما يقرب من 1400 معلم ومعلمة. وذلك حسب ما صرحت به الوزارة.

موعد نتيجة الشهادة السودانية 2021

وأشارت وزارة التربية والتعليم السودانية، أن كافة اللجان تعمل بجهد كبير من أجل التمهيد والتجهيز للإعلان عن استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021 ، أما بخصوص ما يتردد عبر العديد من الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي وما يتم متابعته خلال الـ24 ساعة يوميا عن موعد نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020-2021.

فقد أكد محمود سر الختم الحوري مدير إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم السودانية في تصريحات رسمية، أن جميع المراحل من أعمال الكنترول انطلقت في 17 من شهر أغسطس المنقضي. وذلك بمشاركة ألف وأربعمائة معلم ومعلمة يؤدون دورهم بكل جهد وأمانة. أما بخصوص موعد نتيجة الشهادة السودانية 2021 ، قال محمد الحوري مدير إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم أن موعد إعلان استخراج نتيجة الثانوية السودانية 2020-2021 لم يتم تحديده حتى اللحظة، في حين أكدت بعض المصادر التربوية أنه من المتوقع أن يكون إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ، ما بين الحادي عشر والخامس عشر من أكتوبر المقبل.

رابط معرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021

من خلال الدخول عبر رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 موقع وزارة التربية والتعليم، أو من خلال الدخول عبر رابط حكومة السودان الإلكترونية نتيجة الثانوية السودان 2020-2021 ، وسوف نتابع أول بأول على مدار الـ24 ساعة والفترة المقبلة كل ما هو جديد من أخبار عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 من خلال رصد أخر الأخبار نقلاً عن موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

ونود أن نُعلمكم أبناءنا الطلاب والطالبان، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 بإدخال رقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم وحكومة السودان الإلكترونية، نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢١ الخرطوم, البحر الأحمر، نتيجة الثانوية السودانية 2021 كسلا, القضارف, سنار, النيل الأبيض, النيل الأزرق، وباقي الولايات السودانية، تابعوا معنا سنعمل هلى تحديث هذه الصفحة بكافة المعلومات الجديدة فيما يخص هذا الشأن.

استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021

من خلال ما نسعى لتقديمه ورصده بخصوص تفاصيل نتيجة الثانوية السودانية 2021 ، فقد أكد عضو أعمال الرصد والمتابعة لامتحانات الشهادة الثانوية السودانية الدكتور بشير نايل، أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية في السودان قد انتهت رسمياً. وسيتم نتيجة الشهادة السودانية 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال أيام قليلة. وسيكون الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية بإدخال رقم الجلوس.

مُحدث: فيما يخص إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 ، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم السودانية سامي الباقر، أن عمليات التصحيح لأوراق امتحان الثانوية السودانية قد اكتملت. وذلك خلال عمليات المراجعة والفرز، وفيما يخص موعد نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢١، فقد أكد الباقر أنه سيتم الإعلان عن النتيجة خلال النصف الأول من شهر نوفمبر الحالي، مُشيراً أنها لا تتجاوز يوم الخامس عشر من نفس الشهر.

نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس

أوضحت وكالة الأنباء السودانية سونا عبر حسابها الرسمي الموثق على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة السودانية 2021 اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر الحالي ، وذلك من خلال مؤتمر صحفي رسمي موسع بمقر قاعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، كما سيتم إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 بنفس الوقت.

وأشارات وكالة الأنباء السودانية سونا خلال الخبر الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على تويتر، أنه سيتم انعقاد مؤتمر إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 ،  اليوم الثلاثاء 9-11-2021 في تمام الساعة الثانية ظهراً بمقر قاعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. هذا وسيتمكن جميع الطلاب والطالبات استخراج نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس من خلال الرابط الذي ستقوم بتفعيلة وزارة التربية والتعليم السودانية تزامناً مع انتهاء المؤتمر.

وفي سياق متصل، أوضح الأستاذ محمود سر الختم الحوري مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، أن جميع مراحل الكنترول بامتحانات الشهادة الثانوية السودانية قد بدأت أعمالها في اليوم السابع من شهر أغسطس الماضي، مؤكداً عدد المعلمين والمعلمات الذين شاركوا في جميع أعمال الكنترول من تصحيح وفرز ومراجعة لأوراق امتحانات طلاب الشهادة السودانية بلغ 1400 معلم ومعلمة.

إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021 – تحليل النتيجة

كما أكدت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي في بوك وتويتر ، وبالتحديد فقد أوضحت صفحة على فيس بوك تحمل اسم نتيجة الشهادة السودانية 2021 ، وذلك من خلال نشرها خبر يُفيد أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 ، وذلك تزامناً مع انعقاد المؤتمر الصحفي والذي تم بثه على الهواء مباشرة من مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مُشيرة أن جميع الطلاب يُمكنهم الآن استخراج نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2021.

كما أوضح إدريس محمد عبدالله مدير عام وزارة التربية والتعليم بولاية شمال دارفور خلال مؤتمر عقدته وزارة التربية والتعليم بالولاية، أن عدد الطلاب والطالبان الذين تقدموا لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الثانوية السودانية 33 ألف و889 طالبا وطالبة حصلوا على نسبة نجاح 55.9%، مُشيراً أن نسبة النجاح هذا العام أعلى بكثير من العام الماضي والتي كانت 41.1%.

تعليقات

    1. نشرت وكالة الأنباء السودانية سونا عبر حسابها الرسمي الموثق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021 عبر موقع الوزارة الرسمي على الإنترنت اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري ، على أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية السودانية خلال مؤتمر رسمي سينعقد اليوم في تمام الساعة الثانية ظهراً بمقر قاعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

    1. أكد عضو أعمال الرصد والمتابعة لامتحانات الشهادة الثانوية السودانية الدكتور بشير نايل، أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية في السودان قد انتهت رسمياً. وسيتم نتيجة الشهادة السودانية 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال أيام قليلة. وسيكون الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية بإدخال رقم الجلوس.

  1. يا جماعة كل الممتحنين متشوقين يعرفون متى استخراج النتيجة ويااا رب نجح كل ممتحن قولو اميييييين

    1. أكد عضو أعمال الرصد والمتابعة لامتحانات الشهادة الثانوية السودانية الدكتور بشير نايل، أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية في السودان قد انتهت رسمياً. وسيتم نتيجة الشهادة السودانية 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال أيام قليلة. وسيكون الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية بإدخال رقم الجلوس.

    1. تسلم أخي الفاضل، سنوافيكم بكل ما هو جديد من تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 خلال الوقت القادم، وإن شاء الله رب العالمين تكون من المتوفين والناجحين في الشهادة الثانوية السودانية 2020-2021

    1. ياجماعة كل الممتحنين متشوقين يعرفون متى استخراج النتيجة و يا رب نجح كل ممتحن قولو أمييييين

      1. أكد عضو أعمال الرصد والمتابعة لامتحانات الشهادة الثانوية السودانية الدكتور بشير نايل، أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية في السودان قد انتهت رسمياً. وسيتم نتيجة الشهادة السودانية 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال أيام قليلة. وسيكون الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية بإدخال رقم الجلوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *