تنظيف سيراميك الحمام من الأوساخ يعد مهمة منزلية من المهام اليومية والتي تقوم بها ربات البيوت كما ترغبن في استعمال التركيبات الأقوى للتنظيف الفعال، ومن خلال ما سيلي ذكره من الفقرات نتعرف بالتفصيل على أهم المواد الفعالة في التنظيف للسيراميك الخاص بالحمام، ومن خلال السطور الآتية نتطرق للطريقة التي سيتم بها استعمال هذا الخليط حيث يعد استعماله في التنظيف للسيراميك من بين أهم معززات نظافته وتعقيمه.

تنظيف سيراميك الحمام من الأوساخ

تنظيف سيراميك الحمام من الأوساخ يكون بالاستخدام للآتي من المقادير التي تتوفر بكل منزل والتي نذكرها على هذا النحو الآتي:

  • بيكربونات الصوديوم، أو مكون البيكينج بودر.
  • خل أبيض.
  • دقيق أبيض.
  • مسحوق تنظيف.
  • ماء ساخن.
  • دلو.

كيف يمكن استخدام تلك التركيبة؟

من الممكن أن يتم استعمال تلك التركيبة الفعالة والمنظفة لأرضيات الحمام من خلال الخلط لسائر المقادير ثم التوجه بها للحمام واستعمالها بالاستعانة بفرشاة مناسبة لفرك السيراميك للمساعدة في التنظيف بخليط المكونات السابقة، ومن الممكن أن يتم توزيع هذا الخليط على مختلف الأماكن التي تعاني من تواجد اصفرار وبقع على السيراميك.

الخليط يزيل البقع الدهنية العنيدة، كما أنه قوي وفعال في الإزالة لأي بقع اصفرار قد نتجت عن الإهمال في التنظيف للحمام لفترة طويلة، وتعد أيضا تلك الخلطة فعالة في التطهير لسطح أرضية الحمام، والخليط يصلح للاستعمال اليومي على السيراميك ويساعد في جعل السيراميك أكثر لمعان، ويعود للونه الأصلي.

تركيبة منظفة ومعقة للحمام

تلك التركيبة التي نحن بصدد التعرف عليها تعد واحدة من التركيبات الأبسط والتي من الممكن أن نستخدمها بشكل يومي لمام أكثر نظافة، وأكثر تعقيم، وهذا الخليط يتكون من كمية من الكلور تعادل ربع الكوب مع لتر ماء، وبعد الخلط بينهما يتم الاستخدام وبشكل مباشر على أرضية الحمام.

الكلور من بين أهم المكونات والسوائل التعقيمية والمنظفة في نفس الوقت، حيث أنه يمتلك المقدرة على إزالة البقع وتفتيتها والقضاء عليها مع العمل على تفتيح الاصفرار المتواجد على السيراميك، ومن خلال الاستعمال للكلور المخفف بالماء نحصل على سيراميك معقم وأكثر نظافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ