أسعار العملات الأجنبية امام الدولار الأمريكي اليوم الدولار اليوم 27-11-2019

سعر الدولار اليوم، dollar price من الملحوظ هذه الأيام أن هناك موجة كبيرة من التغير في سعر الدولار الأمريكي، وتوالي انخفاض سعر الدولار يوماً وراء يوم،حيث قد  بلغ سعر الدولار الأمريكي  في مختلف البنوك إلي  16 جنية  مصري  وكسور.

سعر  الدولار اليوم بالبنوك

والجدير بالذكر أن سعر الدولار الأمريكي مؤخراً شهد هذا التراجع و الإنخفاض الملحوظ، ويذكرنا هذا التراجع منذ فترة بالسابق تراجعت قيمة الدولار بسبب الدعم النقدي الذي حصلت عليه جمهورية مصر العربية، إذ أنه قد تسلمت مصر اليوم دفعة نقدية من القرض المتفق عليه مع صندوق النقد الدولي، والذي بلغ قيمته مبلغ 2.8 مليار دولار أمريكي .

سعر الدولار الآن

فلا يزال ركود سعر العملة الخضراء اليوم على وضعها مع إقتراب نهاية الأسبوع وغلق التعاملات لبداية الأسبوع المقبل، فربما مع بداية الأسبوع القادم حال استئناف البنوك عملهم تتغير حركة سعر الدولار فبعض المؤشرات تشير على على ارتفاع سعر الدولار بينما يتوقع بعض المتداولين انخفاض سعر الدولار على مدار الأسبوع.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

وكما نعلم أن سعر الدولار في السوق السوداء اليوم لا ينحصر على سعر محدد بل يختلف سعر الدولار اليوم في السوق السوداء من تاجر لأخر ولا يزيد الفارق سوا عدة قروش فقط، وجائت مع بداية يوم الثلاثاءالموافق 26 11-2019أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء لتسجل متوسط سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري 16.13 جنيه، ويختلف السعر من تاجر لأخر.

وفي نهاية تعاملات أمس الاثنين تراجع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في ثمان بنوك بالمقارنة بالتعاملات الصباحية، ليبدأ الدولار نشاطة بتعاملات صباح اليوم على سعر 16.13 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم بالبنوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: