عروض العثيم للعودة للدراسة تهدي تخفيضا قيمته 57% على السلع الأساسية

عروض العثيم للعودة للدراسة تهدي تخفيضا قيمته 57% على السلع الأساسية

عروض العثيم للعودة للدراسة، مجموعة شركات عبدالله العثيم هي امتداد لشركة صالح العثيم التجارية التي أسسها المغفور له الشيخ صالح العثيم عام 1376 هـ (1956 م) رحمه الله لأن هذه المؤسسة كانت تقع في منطقة البطحاء مركز حي الأعمال في مدينة البطحاء. الوقت. افتتح مجتمع القصمان أول فرع يعمل في تجارة المواد الغذائية بالجملة والتجزئة ، وكانت نقطة التحول لدخول الشركات الكبرى 1410 م / 1990 م حيث بلغ عدد الأسواق 14 سوقاً ومن بينها الأنظمة. تم افتتاح مستودع كبير بمستوى تخزين عالي المستوى في عام 1412 هـ (1992 م) لدعم الشركة. نمو وتطوير مراكز متعددة. تم تجهيز هذه المستودعات بأحدث طرق التخزين الجاف والبارد ، وزادت من أسطول التوزيع لتحسين مستوى خدمة العملاء وتعزيز التعاون مع الموردين. تواصل الشركة توسيع استراتيجيتها وتضيف اهتمام التجديد في تقديم خدمات متميزة وشاملة لجميع العملاء وإنشاء فروع لها في المملكة.

عروض العثيم المنزلية وخصومات تصل الى نصف السعر على المنظفات والمطهرات

عروض العثيم الاسبوعية

تقدم شركة أسواق العثيم مجموعة كبيرة من العروض الأسبوعية لجميع العملاء في جميع فروع الشركة ، لأن هذه العروض هي الأكثر شعبية في جميع أنحاء المملكة ، لذلك كان العملاء في انتظارهم للاستفادة منها منها وشرائها مع جميع المتطلبات الأساسية للمواد الغذائية والمنتجات الاستهلاكية المختلفة ، سوف نقدم مجموعة من هذه الفوائد في هذه المقالة.

عروض العثيم اليوم الاثنين

تعتبر شركة عبدالله العثيم من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية ، وتتخصص الشركة في بيع كافة المنتجات الغذائية والاستهلاكية ، كما أنها توفر قطع خاصة من أدوات العناية المنزلية ، ويستمر العثيم لتقديم سلسلة من الاقتباسات في هذه الأجزاء ، ولكن يجب بالتالي مراقبة هذه الاقتباسات المختلفة باستمرار.

العثيم العروض الترويجية

أنشأت شركة عبدالله العثيم بنجاح الموقع الإلكتروني الرئيسي للشركة والذي يتيح للعملاء الاطلاع على جميع منتجات وبضائع الفرع وفهم أسعارها ويحتوي الموقع على جميع التحديثات الجديدة المتعلقة بالعثيم وفي حال بدأت الشركة العمل يعلن الموقع عروض وخصومات جديدة لفروعها ، وتقدم العثيم حزمة من العروض الخاصة للعملاء الذين يتسوقون عبر الموقع الإلكتروني ، بالإضافة إلى إرسالها إلى منازلهم من الموقع.

عروض العثيم الالكترونية
عروض العثيم الاسبوعية
عروض العثيم اليوم الاثنين
تخفيضات العثيم
العثيم العروض الترويجية
مهرجان الطازج العثيم

مهرجان الطازج العثيم و تخفيضات العثيم

  • عروض العثيم الاثنين تونة حدائق كاليفورنيا خفيف وزن 170 جرام سعر تلات حبات ‏9.95 ريال سعودي بدلا من 2025 ريال سعودي بتوفير 51% من عروض اسواق العثيم.
  • عروض العثيم الاثنين اليوم برطمان شوكولاتة نوتيلا بوزن 825 جرام بسعر 22.95 ريال سعودي بدلا من 36.95 لحبه بتوفير يصل إلى 36% من عروض العثيم الرياض اليوم
  • العثيم ماركت اكتساب زيت نور دوار الشمس زجاجتان 1.5 لتر + زجاجة 750 من اللي لتر بسعر 34.95 ريال سعودي بدلا من 48.95 ريال سعودي ‏بتوفير يصل إلى 29% من عروض هايبر العثيم.‏
  • عروض العثيم جده صابون تايد مركز الأصلي وزني 2.5 كيلو جرام بسعر 16.95 ريال سعودي بدلا من 38.95 ريال سعودي بتوفير يصل إلى 57% من عروض الاثنين العثيم.‏
  • عروض العثيم الاسبوعيه دجاج مجمد 10 حبات 1100 جرام بسعر 116.95 ريال سعودي بدلا من 154.95 ريال سعودي بتوفير يصل إلى 25% من عروض العثيم الطازج اليوم.‏
  • عروض الطازج من العثيم أرز الوليمة مزة بسمتي وزن 10 كيلو جرام بسعر 59.95 ريال سعودي بدلا من 80.95 ريال سعودي بتوفير يصل إلى 26% من عروض العثيم مول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *