عروض ساكو اليوم saco تتميز بخصوماتها الهائلة على قطع الاثاث والاجهزة المنزلية والإلكترونية، ونعرض لكم تخفيضات ساكو باقوى الخصومات من موقع ساكو عروض السعودية، حيث يضم المتجر أجود أنواع الأثاث المنزلي، كما أن به أفضل أنواع الأجهزة الكهربائية التي تعرض في المملكة العربية السعودية داخل المتاجر الكبرى.

كذلك يقدم لكم متجر ساكو السعودية خصومات حصرية على الأجهزة والإلكترونيات المنزلية، والتي يستخدم منها في العناية بالجسم وتعزيز صحته، مثل أجهزة المساج المنزلي التي يقدمها لكم ساكو في تماذج متنوعة من الأجهزة، ما بين الكراسي المريحة والأرائك بأشكالها المختلفة، أو مسابح الجاكوزي التي تساعد على استرخاء الجسم وإستعادته لنشاطه.

عروض ساكو اليوم saco على الاثاث والاجهزة باقوى الخصومات من موقع ساكو عروض السعودية

نهتم دائمًا بعرض مختلف التخفيضات في متاجر السعودية ، واليوم نخص بالذكر خصومات متجر ساكو الحصرية على مختلف أنواع الأثاث التي لا غنى عنها في كل منزل، هذا بالإضافة إلى التخفيضات على الأجهزة الإلكترونية، بجانب مستلزمات الحمامات والجاكوزي في المنزل، كل ذلك نقدمه لكم بخصومات تستمر حتى يوم 18 سبتمبر2021.

ساكو

فيما يلي العديد من الأجهزة الكهربائية التي تستخدم في مساج الجسم، حيث أن العديد منا يحتاج إليها في عصرنا الحالي إما لتساعده على الإسترخاء، أو لعلاج آلام الرقبة، أو الظهر، أو جهاز تدليك من ساكو للقدمين، حيث يوجد لدى ساكو اون لاين تسوق العديد من أجهزة المساج، والتي تستخدم كل منها المناطق معينة بالجسم لتنفيذ وظيفة معينة.

وتضم كراسي الاسترخاء الكثير من المميزات، فهي تضم أساليب التدليك شياتسو، وتشمل برامج لمساج الظهر العلوي والسفلي والكامل، مع تحكم لاسلكي عند بعد، كما أن الكرسي مدمج به آلية معدنية متينة ثنائية الأبعاد، هذا بجانب تصميم الكرسي المريح على شكل حرف إل، بحيث تعمل على تدليك الجسم كله من الرقبة حتى أسفل الأرداف.

تخفيضات ساكو
تخفيضات ساكو

كما يقدم متجر ساكو كرسي مساج بثمان حركات كاملة وثمان بكرات للتدليك في مسند الظهر، مع مساج هوائي لكامل الجسم على الكتف، هذا بالإضافة إلى أن الكرسي مزود بسند للزراعين، بجانب 4 برامج مساج تلقائية، كما أن الكرسي مزود ببكرات للقدم، وتدفئة أسفل الظهر، وخاصية إهتزاز المقعد، كل هذا بجانب ضوء ال اي دي وسماعة بلوتوث.

موقع ساكو للتسوق اون لاين

  • جهاز مساج للجسم مع 3 ملحقات يعمل بالبطارية بسعر مخفض 49 ريال سعودي.
  • جهاز تدليك القدمين بخاصية التسخين بسعر حصري 149 ريال سعودي بعد الخصم بدلًا من 199.75 ريال سعودي.
  • جهاز تدليك الظهر بالتحكم عن بعد مع تدليك مزدوج بطريقة العجن بـ 3 مناطق للتدليك بسعر 629 ريال سعودي بدلًا من 699 ريال سعودي.

متجر ساكو

يعرض لكم متجر ساكو جهاز مساج مميز، يعمل على راحة الجسم، فهمو مزود بخاصية الحرارة، كما أن الجهاز مزود بوظيفة خاصة للتسخين أثناء عمله في جلسات المساج، الجهاز يصلح للإستخدام الفردي أثناء الجلوس في المنزل أو المكتب، كما أنه يمكن إستعماله أثناء القيادة في السيارة، وهذا بسعر حصري في الفروع وعلى الموقع الرسمي بـ 99 ريال سعودي بدل 119.75 ريال سعودي.

  • كرسي المساج والإسترخاء من هوميديكس بسعر 1999 ريال سعودي بدلًا من 2099 ريال سعودي.
  • كرسي مساج يعمل بـ 8 حركات كاملة بسعر 5499 ريال سعودي بدلًا من 5999 ريال سعودي.
  • جهاز تدليك الرقبة والأكتاف بالإهتزاز والحرارة بسعر 79 ريال سعودي بدلًا من 89.75 ريال سعودي.
  • وسادة تدليك شياستو بالحرارة والجل بسعر 229 ريال سعودي بدلًا من 259.75 ريال سعودي.

وبهذا يكون قد قدم متجر ساكو لعملائه كل ما يحتاجون إليه من أجهزة مساج لأجزاء الجسم المختلفة، من الرقبة، والظهر، والأكتاف، والأقدام كذلك، حيث يحرص ساكو على تقديم كل ما يحتاجه العميل من أجهزة، بل وتهتم بتوفيرها له في مكان واحد، مما يسهل عليه عملية التسوق، فلا تستغرق الكثير من الوقت وبالتالي تستهلك مجهود أقل فؤ البحث.

عروض ساكو

يقدم لكم موقع ساكو للتسوق اون لاين كرسي استرخاء بتصميمات مختلفة، حيث أنه كرسي هزاز يساعد على استرخاء الجسم، كما يوجد منها أنواع متنوعة من الكرسي الهزاز، وآخر به خاصية التدليك والتدفئة والرفع، ومنه ما هو ملحق به صينية، وهذا حتى يجد كل فرد كرسي الاسترخاء المناسب له يشتمل على ما يرغب به من مواصفات ضمن كراسي ساكو العديدة.

كما أن كراسي الاسترخاء تلك مصنوتة من أجود الخامات وافضل أنواع الجلود التي تكسوها، مما يجعل ذات عمر إفتراضي طويل نسبيا، وهذا يجعل الاستفادة ما تقدمه من خدمات يدوم لمدة أطول، ناهيك عما بما من تقنيات حديثة وفقا لاخر ما تم اصداره من تكنولوجيا تخص كراسي الاسترخاء، وبهذا تحصلون عليها باحدث معايير الجودة.

saco
saco
ساكو
ساكو

والكراسي كمتاحة بأكثر من لون مميز يتلائم مع العديد من ألوان الديكور للأذواق المختلفة، فيوجد الألوان النارية والجريئة مثل الأحمر والنبيتي، وكذلك الألوان الفاتحة الهادئة المريحة للأعصاب مثل الرمادي والبيج، مع الألوان الغامقة ذات الطابع الفخم الذي يعطي عمق للمكان يساعد على الإسترخاء، مثل اللون الأسود والبني، وبهذا تتوافر كل الألوان التي تناسب كل العملاء.

ويمكن لعملاء متجر ساكو القدامى والجدد الاستفادة من خدمة التقسيط بدون فوائد المتاحة في الفروع بالسعودية، والتي يقدمها لكم على كل أنواع المعروضات المختلفة، وهذا من خلال عدة بنوك مختلفة منها بنك الرياض، وبنك ساب، وبنك الجزيرة، وبنك السويدي للإستثمار، وبنك البلاد، وغيرهم من البنوك الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

تخفيضات ساكو

  • طقم أريكة للاسترخاء 6 مقاعد بسعر مخفض لفترة محدودة 3999 ريال سعودي بدلًا من 4999 ريال سعودي.
  • كرسي استرخاء بظهر قابل للنعديل بسعر مميز 765 ريال سعودي.
  • كرسي دوار وهزاز مع خاصية التدفئة والتدليك بسعر 1099 ريال سعودي بدلًا من 1399 ريال سعودي.
  • كرسي دوار وهزاز مع خاصية التدفئة والتدليك والرفع بسعر 1579 ريال سعودي.

ساكو اون لاين تسوق

  • كرسي استرخاء هزاز أبعاد 105×96×92 سم لون أسود، بسعر خاص 1099 ريال سعودي بدلًا من 1399 ريال سعودي، أو بالتقسيط 184 ريال سعودي على 6 أقساط.
  • كرسي استرخاء هزاز مع خاصية التدفئة والتدليك مع جهاز للتحكم عن بعد أبعاد 106×90×88 سم لون بني، بسعر 1579 ريال سعودي، أو بالتقسيط 264 ريال سعودي على 6 أقساط.

موقع ساكو

  • كرسي دوار وهزاز مع خاصية التدليك والتدفئة والرفع، أبعاد 106×92×92 سم لون بني، مع جهاز تحكم عن بعد، بسعر 1899 ريال سعودي بدلًا من 2199 ريال سعودي، أو بالتقسيط 317 ريال سعودي على 6 أقساط.
  • كرسي دوار وهزاز مع خاصية التدليك والتدفئة والرفع، أبعاد 102×92×94 سم لون بني، مع جهاز تحكم عن بعد، بسعر 1399 ريال سعودي بدلًا من 1599 ريال سعودي، أو بالتقسيط 234 ريال سعودي على 6 أقساط.

حيث تستخدم الكراسي تلك في العديد من الأمور التي تتعلق بالصحة والجسم، سواء الصحة النفسية أو البدنية، حيث تم تصميم كرسي الإسترخاء المعروض لدى متجر ساكو بتقنيات حديثة في مجال التدليك والمساج، كما انه يتم التأكد من أن جميعها خضعت إلى العديد من التجارب الفعلية والحقيقية قبل طرحها في الأسواق السعودية.

saco

متابعةً لما تقدمه عروض ساكو 2021 من وسائل تساعد على الإسترخاء نجده يوفر بجاني الأجهزة والأثاث أيضًا الجاكوزي، والذي أصبح شيء أساسي في منزل الفئة فوق المتوسطة والعليا، حيث يوجد من الجاكوزي العديد من المقاسات لتناسب مختلف الحمامات، ونعرض لكم الأسعار في التالي.

ساكو اون لاين تسوق
ساكو اون لاين تسوق

وقد أصبحت مغاطس حمامت الجاكوزي الحديثة منتشرة جدًا في أماكن كثيرة داخل المملكة منها الفنادق، والنوادي، وصالات الرياضة، والعلاج الطبيعي ، وهذا لكونها من الأساليب الحديثة التي تعمل على تدليك الجسم بطريقة صحية، حيث أن تنقنيتها تعتمد على خروج الفقاقيع مع ماء الإستحمام، مما يقوم بدوره بإرخاء الجسم وتدليكه بحركات مساج هادئة.

عروض ساكو 2021

نقدم لكم في النقاط التالية أسعار كل أنواع بوكس الحمام بألوان متعددة، مع تصميمات فريدة ورائعة تناسب كل ديكورات الحمامات، مهما اختلفت فيما بينها، فسوف يجد العميل لدى متاجر ساكو السعودية العديد من التصميمات التي تناسب ذوقه الخاص، كما أنه يوجد منها مقاسات كبيرة ومتوسطة وصغيرة لتناسب كل مساحات الحمامات.

  • بوكس استحمام ابعاد 80×80×185 سم بسعر خاص من متجر ساكو 349 ريال سعودي بدلًا من 399.75 ريال سعودي.
  • جاكوزي ابعاد 65×162×162 سم بسعر 3999 ريال سعودي بعد الخصم.
  • خزانة حمام ومغسلة ابعاد 52×64×80 سم بسعر مخفض 749 ريال سعودي بدلًا من 849 ريال سعودي.
  • خزانة حمام ومغسلة ابيض واسود ابعاد 50×47×80 سم بسعر مميز جدًا 799 ريال سعودي.

ساكو عروض

  • بوكس استحمام ابعاد 90×90×190 سم بسعر خاص من ساكو 599 ريال سعودي.
  • بوكس استحمام ابعاد 100×100×190 سم بسعر 649 ريال سعودي.
  • بوكس استحمام ابعاد 90×90×185 سم بسعر مخفض من متجر ساكو 399 ريال سعودي.
  • خزانة حمام ومغسلة لون اسود مقاومة لماء من مادة الألومنيوم بابعاد 45×47×60 سم بسعر مميز على موقع ساكو 599 ريال سعودي.

عروض ساكو اليوم

  • جاكوزي ابعاد 65×152×152 سم بسعر خاص من متجر ساكو 3999 ريال سعودي بعد الخصم، كما يمكن تقسيط المبلع على 12 شهر بقسط شهري قدره 334 ريال سعودي.
  • عرض على جاكوزي ابعاد 150×91×64 سم باللون الأبيض بسعر مميز 2999 ريال سعودي بعد الخصم، كما يمكن تقسيط المبلع على 12 شهر بقسط شهري قدره 434 ريال سعودي.

وبتلك الأجهزة والأدوات يكون ساكو قد غطى كافة الإحتياجات للحمامات التي يحب أصحابها الإسترخاء بداخلها والإستمتاع بوقت هاديء بينما يأخذون حماما دافئا، وفي الوقت ذاته يجلسون في الجاكوزي أو صندوق الإستحمام مع شهور براحة وانسجام كبير، بجانب خزانات الحنامات التي تساعد على حفظ مستلزمات الحمامات، بالإضافة إلى كونها قطعة ديكور مميزة.

قدمنا لكم اليوم خصومات كتالوج ساكو 2021 على الأثاث والاجهزة التي تساعد على الاسترخاء، بجانب كراسي الاسترخاء والجاكوزي، وهذا بأقوي الخصومات من تسوق ساكو اون لاين السعودية، وهي متاحة حتى فترة محدودة.

وتابعونا في الأيام المقبلة حيث نأتي لكم بأقوى المقالات مع جديد الخصومات والتخفيضات الأسبوعية واليومية والشهرية أيضا، والتي نقدمها لكم بأخر تحديثاتها، حتى لا تفوتكم فرصة اللحاق بمهرجان الخصومات في الفترة الحالية، لكي تشترون مل ما تحتاجونه من الفرع الأقرب لكم أو من خلال الموقع الرسمي قبل نفاذ الكمية من المخزون.

 

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ