تمويل شخصي 250 الف بدون تحويل الراتب من شركة المرابحة المرنة الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، حيث يعتبر ذلك التمويل من اهم ما تقدمه الشركة ويبحث عنه الكثير من الشخاص الراغبين في الحصول علي تمويل، فقد يتم الحصول علي القرض براتب 3000 ريال فقط دون تحويل الراتب وبفترة سداد تصل الي 5 أعوام، حيث يتم سداد القرض بالتقسيط المرن والمريح للعميل.

مميزات التمويل من شركة المرابحة المرنة

  • القرض الشخصي لشركة المرابحة المرنة قرض اسلامي ويُصرف تبعاً لأحكام وتعاليم الدين والشريعة الاسلامية، وذلك لأن شركة المرابحة المرنة تابعة لمؤسسة النقد العربي.
  • تمويل شخصي بدون تحويل الراتب الي الشركة، ولا يتطلب نموج معرف للراتب، وذلك بكل فروع الشركة بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • فترة سداد تصل الي خمسة أعوام ويتم السداد علي ستون قسط علي مدار 60 شهر.
  • تمنح شركة المرابحة المرنة العميل ذلك التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي عن باقي الشركات التمويلية الأخري بالمملكة العربية السعودية.

شروط الحصول علي تمويل شخصي من شركة المرابحة المرنة

  1. يشترط علي المواطن المتقدم إذا كان موظف بالقطاع العام أن يكون راتبه ثلاثة الالاف ريال سعودي كحد أدني من اجل الحصول علي القرض ويمكن أن يزيد الراتب عن ذلك.
  2. يشترط علي المواطن المتقدم إذا كان موظف بالقطاع الخاص أن يكون راتبه ستة الالاف ريال سعودي كحد أدني من اجل الحصول علي القرض من شركة المرابحة المرنة.
  3. أن يكون العميل يعمل لدي شركة معتمدة سواء كان يعمل بالقطاع العام أو الخاص.
  4. أن يكون الموظف الحكومي المتقدم للشركة يعمل بوظيفته مدة لا تقل عن شهر كامل، وكذلك موظفي البنوك والاتصالات.
  5. أن يكون الموظف بالقطاع الخاص المتقدم للشركة يعمل بوظيفته مدة لا تقل عن عاماً كاملاً أي 12 شهر.
  6. يشترط ان لا يقل عمر المتقدم من أجل الحصول علي القرض لا يقل عن ثمانية عشر عاماً عند التقدم الي شركة المرابحة المرنة.
  7. يلزم علي جميع العملاء الراغبين في الحصول علي القرض التوجه الي الموقع الرسمي لشركة المرابحة المرنة ومعرفة الملفات والمستندات المطلوبة وتوفيرها عند التقدم الي الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ