شغال رابط وظائف الشؤون الصحية للحرس الوطني 1443 التسجيل عبر موقع eapps.ngha.med.sa

رابط وظائف الشؤون الصحية للحرس الوطني السعودي 1443، من أهم الموضوعات وأكثرها بحثاً خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلان الشؤون الصحية بالحرس الوطني عن فتح باب التسجيل على أكثر من 270 وظيفة، صحية وإدارية وتقنية وهندسية لحملة شهادة الثانوية العامة فأعلى بعدة مدن بالمملكة العربية السعودية، حيث تقوم بوابة التوظيف التابعة لوزارة الحرس الوطني بالإعلان عن الوظائف الشاغرة من وقت لأخر، ضمن توجيهات القيادة بالمملكة بتوفير الوظائف للسعوديين بمختلف الأماكن الحكومية، وقد حددت رابط الشؤون الصحية بالحرس الوطني الذي يتم التسجيل من خلاله للوظائف المطلوبة، ونحن من خلال موقعنا “ثقفني” نوضح لكم تفاصيل الوظائف المطلوبة والموقع الذي يتم التقديم عبره.

رابط التسجيل على وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1443

  • الدخول على الرابط الإلكتروني “eapps.ngha.med.sa“.
  • اختيار الوظائف الشاغرة.
  • تحديد الوظيفة الراغب التقديم عليها.
  • تسجيل بيانات المتقدم.

الوظائف المطلوبة

  • عدد 7 وظائف إدارية وتقنية وإدارية “2 وظيفة مساعد إداري ثالث، مساعد إداري ثاني، مساح كميات، مهندس معماري، أخصائي إدارة الحالات، فني بيانات، رئيس عمليات عقود خدمات الغذاء”.
  • وظائف صحية بعدد 10 وظائف صيدلة والتثقيف الصحي.
  • وظائف طبية متنوعة بعدد 172 وظيفة.
  • عدد 50 وظيفة تمريض.
  • فرص تدريبية بعدد 38 وظيفة.

أماكن العمل

الأماكن المطلوب لها وظائف الشؤون الطبية للحرس الوطني، في جدة والأحساء والدمام والرياض والمدينة المنورة، ويتم توزيع الوظائف على هذه الأماكن حسب التصنيف المطلوب في كل منطقة، على أن يتم التقديم على هذه الوظائف إلكترونياً من خلال الرابط الموضح بعاليه.

الشؤون الصحية بالحرس الوطني

هي مجمع طبي بالمملكة العربية السعودية يتبع وزارة الحرس الوطني.

ويتكون من عدة مدن طبية منتشرة بمختلف مناطق المملكة.

تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج للمرضي بمختلف الفئات، وتعتبر مدينة الملك عبد العزيز الطبية من أشهر هذه المدن الطبية، وقد حققت هذه المدن الطبية نسبة نجاح في العمليات الحرجة بنسبة 100% خاصةً عمليات فصل التوائم.

وزارة الحرس الوطني السعودي

هي واحدة من القطاعات العسكرية التابعة للحكومة السعودية وعلى مستوي مجلس الوزراء، وتقع مسئوليتها على شؤون الأمن والدفاع الوطني وتمتلك عدد من المدن الطبية والمراكز البحثية، التي تقدم خدماتها على أعلى مستوي من الكفاءة مما جعلها مصنفة عالمياً وسط المراكز الطبية العالمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *