رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021 academy.moiegypt.gov.eg كلية الشرطة وزارة الداخلية

رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة، زاد البحث في الفترة الأخيرة في جميع أنحاء مصر من قبل الآف الأشخاص الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة لهذا العام الدراسي 2021 / 2022 عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021 وهذا عبر موقع أكاديمية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية المصرية، حيث تقدم الكثير من الأشخاص على اختبارات كلية الشرطة، وينتظرون نتائجها، فتابعوا معنا للمزيد من التفاصيل.

رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021
رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021

وقد زاد البحث في الفترة الأخيرة وخاصة من بداية شهر اكتوبر عن نتائج اختبارات كلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2021 – 2022، حيث يريد الطلاب الذين تقدموا لخوض اختبارات كلية الشرطة مؤخرا معرفة النتائج الخاصة باختبارات كالكشف الطبي والاختبار الرياضي، وهذا حتى ينتقلوا إلى المرحلة الأخيرة وهي كشف الهيئة حيث سيعرض الطالب على مجموعة من الضباط واللواءات في مقابلة شخصية ليحددوا ما اذا سيتم قبوله بالكلية أم لا، فتابعوا معنا.

كلية الشرطة وزارة الداخلية

وقد أعلنت وزارة الداخلية عن قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة، وهذا للعام الدراسي 2021 / 2022، وهذا وفقا للشروط التي حددتها كلية الشرطة، وقد تحدثنا معكم بالتفصيل عن طريقة تقديم كلية الشرطة 2021، فتابعونا أعزائنا المتابعين.

ويحلم آلاف الطلاب في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بالالتحاق بكلية الشرطة والكليات العسكرية، والتي تحدثنا عن تنسيق الكلية الحريبة 2021 لمن يريد أن يعرف، حيث تعتبر كلية الشرطة واحدة من أرقى الكليات في مصر، وتهيئ طلابها لخدمة الوطن والمواطنين في وزارة الداخلية بعد التخرج في مختلف القطاعات بها.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021

وقد تقدم آلاف الطلاب لاختبارات كلية الشرطة للالتحاق بأكاديمية الشرطة هذا العام، سواء من طلاب الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية أو خريجي الجامعات من أصحاب بكالريوس التربية الرياضية أو ليسانس حقوق والتخصصات الأخرى التي تحتاجها الوزارة.

ويخوض الطلاب المتقدمين العديد من الاختبارات ومنها اختبار القدرات والكشف الطبي والاختبار الرياضي وكشف الهيئة، والتي يجب على المتقدم أو المتقدمة اجتيازها بنجاح وهذا للالتحاق بالكلية.

وقد تقدم الطلاب في استمارة التقديم لكلية الشرطة لهذا العام عبر موقع اكاديمية الشرطة الالكتروني، وسيحتاج المتقدمين هذه الاستمارة عند التقديم عمليا والذهاب لخوض الاختبارات الخاصة بالكلية.

academy.moiegypt.gov.eg كلية الشرطة وزارة الداخلية

ويمكن للطلاب الذين أدوا اختبار القدرات بأكاديمية الشرطة معرفة نتائج الاختبارات الخاص بهم إلكترونيا بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى الكلية لمعرفة النتائج، وكما يمكن أيضا للطلاب الذين لم يأدوا الاختبارات معرفة الموعد، وهذا كله عن طريق اتباع الخطوات التالية:

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021
نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021
  • اذهب إلى الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة وهذا من اللينك التالي academy.moi.gov.eg.
  • انزل إلى الأسفل قليلا، ثم قم بالضغط على نتائج الاختبارات.
  • اكتب البيانات الخاصة بك وهذا في حالة اتاحة النتائج، ثم قم بالاستعلام عنها.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021

كما وقد أتاحت وزارة الداخلية عبر موقع أكاديمية الشرطة امكانية الاستعلام عن نتيجة الاختبارات التي قام الطالب بخوضها أو الاستعلام عن موعد التقدم للاختبارات، وهذا بشكل الكتروني بالرقم القومي ورقم الملف الخاص بالطالب، وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع نتائج اختبارات كلية الشرطة ومواعيدها عبر الرابط اكاديمية الشرطة.
  • اكتب الرقم القومي ورقم الملف الخاص بالمتقدم في الخانات المخصصة.
  • اضغط على دخول.

وقد أعلنت أكاديمية الشرطة إلى تمديد مدة التقديم للكلية، حيث إنه تم تمديد باب التقديم لكلية الشرطة حتى يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر 2021، وهذا بدلا من يوم 6 سبتمبر، وهذا لإتاحة فرصة أكبر للطلاب للتقدم لكلية الشرطة، وقد تم تخفيض الحد الأدنى للقبول بكلية الشرطة هذا العام بالنسبة لطلاب الثانوية العامة، حيث أصبح 60% بدلا من 65% وهذا نظرا لانخفاض المجاميع العامة الخاصة بالطلاب.

تعليقات

  1. ابنى اختبر اعاده الرياضى تاريخ ٨ نوفمبر ولم تظهر النتيجه حتى الآن ارجو الافادة

  2. ابنى تم اعاده الرياضى يوم ٨ نوفمبر وإلى الآن لم تظهر نتيجه الاعاده علما بأن الرياضى الاول كان ٢٦ اكتوبر وكان غير لائق

  3. اناكان عندي دور تاني ونجحت وامتحنت المقاس والقوام يوم19/9 هل حيبعتولي رسالة لمعهد الكشف الطبي ولا انالازم اروح واسئل بنفسي واخدمعايا استمارة نجاح

  4. اخويا نجح في اختبار القدرات بس كل ما يفتح الرابط عشان يسجل بيانات الاقارب مش بيفتح معاه لو ميعاد التسجيل راح عليه لانه مان لمدة48ساعة ممكن يعمل ايه فيه تقديم التماس لاعادة فتح رابط تسجيل الاقارب وشكرا

  5. عايز اعرف لو الطالب مكتوب فى خانه الطول لأق وخانه القوام خاليه يبقى ناجح ولا ساقط

    1. عايزه اعرف الرد لأن ابنى ظهر معاه المقاس لائق والقوام فاضى ايه السبب يا ريت حد يرد للعلم فى الكليه قالوا له لائق قوام ومقاس

    2. انا امتحنت القوام والمقاس يوم ٩/١٢ والنتيجه لائق لكن معرفتش ميعاد الكشف الطبي

    1. موعد الكشف الطبي يوميا بدخل عالموقع لمعرفة موعد الاختبار ولم اجد شئ ارجو الرد ضروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *