التسجيل في منحة 300 دينار ، يبحث الكثير من المواطنين في تونس الآن عن كيفية التسجيل في منحة الـ300 دينار المقدمة من وزارة الشؤون الاجتماعية لكافة المواطنين وذلك من خلال منصة أمان التونسية، ومن خلال حرصنا الدائم على تلبية كافة الإجابات على التساؤلات المتداولة سنقوم برصد كيفية التسجيل في منحة 300 دينار على هاتفكم الجوال ، والتعريف بـ كود منحة 300 دينار 2021 بالإضافة إلى الرابط المخصص للدخول وإتمام عملية التسجيل. وإجابة معالي وزير الشؤون الاجتماعية حول كيفاش الحصول على منحة 300 دينار.

التسجيل في منحة 300 دينار

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية في تونس عن بدء استقبال طلبات التسجيل في منحة 300 دينار ، ويأتي هذا ضمن الدور الكبير الذي تقوم به لتقديم الخدمات لكافة المواطنين في تونس تزامناً مع قرار منح المواطنين في الدولة منحة مالية تقدر بـ300 دينار للفئات ذات الدخل الضعيف، بعدما أجرت دراسة على الحالة الخاصة بهم وتم الإقرار بأحقية إعطائهم المنحة. وتتم تلك العملية من خلال موقع التسجيل في المساعدات الاجتماعية 2021.

ودعت وزارة الشؤون الاجتماعية كافة المواطنين ضرورة الدخول عبر المنصة الإلكترونية التي سيتم تفعيلها اليوم الثلاثاء خلال الوقت المقبل، وإتمام عملية التسجيل للحصول على منحة 300 د تونسي ، وسوف نتعرف معكم الآن على كيفية التسجيل في منحة 300 دينار عبر منصة أمان التونسية، كما سنرفق الرابط الخاص بها أدناه.

ونشرت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ 6 ساعات بلاغ حول انطلاق عملية التسجيل في منحة 300 دينار من أجل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية للتصدي العاجل لجائحة “كورونا المستجد. ويُمكنكم الإطلاع على هذا البلاغ كما هو موضح بالصورة.

التسجيل في منحة 300 دينار 2021

كيفية التسجيل في منحة 300 دينار على هاتفكم الجوال

نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية أمس الإثنين 23 آوت 2021 عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك استكمال إجراءات التصديق على الاتفاقية المعلنة من أجل توزيع المساعدات الاجتماعية التي سيتم منحها لجميع العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل في الدولة وبالتحديد العائلات التي تضرّرت من جائحة كورونا المستجد.

كيفية التسجيل في منحة 30 دينار:

  1. الدخول عبر ( رابط منصة أمان ) وإتمام عملية التسجيل حسب الخطوات الموضحة.
  2. كما يُمكنكم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية.
  3. يبدأ صرف هذه المنحة في تاريخ 1 سبتمبر 2021.

كيفاش الحصول على منحة 300 دينار وزارة الشؤون الاجتماعية المساعدات المالية 2021

يطرح العديد من المواطنين في الوقت الحالي الكثير من التساؤلات حول كيفية الحصول على منحة 300 دينار من وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية، تزامناً مع بلاغ انطلاق عملية تسجيل منحة 300 دينار 2021 ، والتي بدأت أمس الثلاثاء 24-8-2021، وكان السؤال الأهم هو كيفاش الحصول على المساعدات المالية 300 دينار وزارة الشؤون الاجتماعية.

وهناك الكثير يتعثر في عملية تسجيل الدخول عبر منصة أمان التي أعلنت عنها الوزارة، لكن أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه يُمكن للجميع الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية، كما نسعى نحن لتلقي استفساراتكم خلال التعليقات أسفل هذا المقال ونعمل على الرد عليها في أقرب وقت ممكن.

هاو كيفاش الحصول على منحة 300 دينار الشؤون الاجتماعية

فيديو مقابلة رسمية مع معالي وزير الشؤون الاجتماعية يوضح كيفاش الحصول على منحة 300 دينار وكيفية التسجيل في المنحة.

وجدير بالذكر أن وزارة الشؤون الاجتماعية قد أعلنت استقبالها لكافة الاستفسارات من المواطنين من خلال إرسال رسائل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على مدار الـ24 ساعة، علماً أن الوزارة قد أوضحت أن صرف منحة 300 دينار سيكون من خلال البنوك ومكاتب البريد.

ويطرح الكثير من الأشخاص الراغبين في إتمام عملية التسجيل في منحة 300 دينار ، بعض التساؤلات وقد وردتنا عبر تعليقات الصفحة فيما معناه عدم إمكانية إتمام تسجيل منحة 300 دينار عبر منصة أمان amen.social.tn ، كما أن هناك الكثير أيضاً لم يتمكن من  تنفيذ عملية فتح الحساب من خلال *1021*رقم بطاقة التعريف #، ولكن الحل الأخير هو التواصل مع وزارة الشؤون الاجتماعية بشكل مباشر عبر الرقم المخصص 80101021 ، أو من خلال التواصل عبر رسائل الصفحة الرسمية لوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك.

منحة 300 دينار: بلاغ هام لجميع المواطنين وزارة الشؤون الاجتماعية

مُحدث: أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية على صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هام لجميع المواطنين، مضمونه إعلام كافة المواطنين أن منصة التسجيل في منحة 300 دينار Amen.social.tn ، تشهد إقبالاً كبيراً جداً غير مسبوق. مما أدى إلى حدوث عطل بها، مُشيرة أنه يجري الآن التنسيق مع المركز الوطني للإعلامية لتفادي تلك المشكلة وحلها ليتم استيعاب طلبات المواطنين وإمكانية الدخول عبر المنصة لإتمام عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. وتُعلم الوزارة كافة المواطنين أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021.

وفي سياق متصل استضاف معالي وزير الشؤون الاجتماعية بمقر الوزارة السيد فريد بلحاج نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريفيا في اجتماعاً رسمياً صحفياً بهدف مناقشة إنجاز برنامج التصدي لوباء كورونا من خلال تنفيذ برنامج التسجيل في منحة 300 دينار، وكيفية الشروع في صرف المساعدات المالية الاستثنائية الظرفية التي ستبدأ في موعد الأول من شهر سبتمبر القادم.

بدء صرف منحة 300 دينار 2021 وزارة الشؤون الاجتماعية

نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك صباح اليوم الأربعاء، بلاغاً هاماً لجميع المنتفعين من المساعدات المالية الاستثنائية الظرفية، أوضحت الوزارة خلال البيان الصادر، أن الجميع الآن يُمكنه صرف منحة 300 دينار ممن يحملون العلامة الصفراء 1021 من أي موزع آلي بنكي أو بريدي للأوراق النقدية.

كما أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية تونس فيما يخص سحب المساعدات المالية 300 د ، أن المنتفعين ببطاقة العلاج التعريفة المنخفضة ومن قاموا بفتح حساب افتراضي عبر رقم *1021*رقم بطاقة التعريف# على الدفوعات، يُمكنهم صرف منحة 300 دينار بداية من يوم الجمعة 03 سبتمبر 2021.

وتأتينا الكثير من التساؤلات عبر تعليقات الصفحة، الكثير يتساءل كيف تعرف انه تم قبول طلب المنحة 300 دينار من وزارة الشؤون الاجتماعية، وفيما يخص ذلك فقد أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال بلاغ هام لجميع المنتفعين من المساعدات المالية وتحديداً سحب المساعدات المالية 300د، أن المنتفعين ببطاقة العلاج التعريفة المنخفضة ومن قاموا بفتح حساب افتراضي عبر رقم *1021*رقم بطاقة التعريف# على الدفوعات، يُمكنهم صرف منحة 300 دينار بداية من يوم الجمعة 03 سبتمبر 2021.

منحة 300 دينار وزارة الشؤون الاجتماعية – مراحل سحب المساعدات المالية

في خبر عاجل ضمن متابعتنا المستمرة لكل ما هو جديد بخصوص منحة 300 دينار ، فقد نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية كيفاش سحب منحة 300 دينار المساعدات المالية الاستثنائية الظرفية من موزع مالي بنكي أو بريدي للأوراق المالية، وحرصاً منا على تقديم التفاصيل أول بأول نرفق لكم صورة توضيحية تشرح كيفية الحصول على المساعدات المالية وزارة الشؤون الاجتماعية تونس كما هو موضح.

مراحل سحب المساعدات المالية وزارة الشؤون الاجتماعية

وسنتابع معكم أول بأول، ونسعد باستقبال استفساراتكم حول منحة 300 دينار 2021 وزارة الشؤون الاجتماعية وذلك من خلال ترك تعليق لنا أسفل الصفحة، وسنعمل على الرد عليكم بالإجابات في أقرب وقت ممكن.

منحة 300 دينار – متابعة صرف المساعدات المالية 300د

نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية أمس بلاغاً هاماً للمواطنين أكدت خلاله حرصها على متابعة تقدم عملية صرف منحة 300 دينار ضمن المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. والتي تأتي في إطار التصدي لجائحة كورونا المستجد، وكان مضمون البلاغ تأكيد وزارة الشؤون الاجتماعية أن تم من صرف المساعدات المالية لهم 500000 عائلة موزعة عبر 260000 مساعدة لفائدة العائلات المعوزة المنتفعة بالمنحة الشهرية القارة. وعدد 240000 مساعدة لفائدة العائلات محدودة الدخل المنتفعة ببطاقة العلاج بالتعريفة المنخفضة. وقالت الوزارة في البلاغ المقدم لجميع المواطنين، أنه تم تسجيل 822000 عائلة بالمنصّة الإلكترونية amen.social.tn تم قبول منها مستحقي منحة 300 دينار 200430 عائلة كدفعة أولى.

وفي ذات السياق، نفت وزارة الشؤون الاجتماعية أن يكون لها أي علاقة بأي مؤسسة تدعي علاقتها بالوزارة، والتي تعمل على دعوة المواطنين إلى فتح حسابات افتراضية لدى أحد وكلائها للحصول على إعانات اجتماعية.

التسجيل في منحة 300 دينار وزارة الشؤون الاجتماعية مستمر

ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن رابط التسجيل في منحة 300 دينار وزارة الشؤون الاجتماعية تونس ، كما أن هناك الكثير من اللذين أتموا التسجيل في منحة 300 دينار الشؤون الاجتماعية يتساءلون عن كيفية الحصول على المساعدات المالية الاستثنائية الظرفية المقدمة من وزارة الشؤون الاجتماعية تونس، بهدف التصدي لوباء كورونا المستجد.

وفيما يخص ذلك، فقد أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بلاغاً هاماً، تمثل مضمون البلاغ كما يلي: تواصل الوزارة متابعة التسجيلات على المنصة amen.social.tn إلى غاية 24 سبتمبر 2021 وسيتم صرف المساعدات لمستحقيها تباعا بعد التثبت وإجراء التقاطعات الضرورية.

منحة 300 دينار مد فترة التسجيل في منحة 300د الشؤون الاجتماعية

نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية بلاغاً هاماً لكافة المواطنين المتضررين من جائحة كورونا، مضمونة تذكير لكافة المؤسسات السياحية والصناعات التقليدية الناشطة أيضاً، أن منصة أمان المنطلقة لغرض التسجيل في منحة 300 دينار ، تم فتحها من جديد تحت عنوان شهر سبتمبر 2021 ، حيث تستقبل المنصة عمليات تسجيل منحة 300د خلال الفترة من يوم 1 حتى يوم 7 من شهر أكتوبر 2021.

وأشارت وزارة الشؤون الاجتماعية، يجب إعادة التسجيل في منحة 300 دينار ، وفقاً للشروط وكيفاش التسجيل في المنحة مع بداية كل شهر وذلك بالنسبة للمؤسسات التي لم يستوف عمالها كامل دفعات المساعدات الاجتماعية المستحقة.

التعليقات

  1. انا قيدت في المنصة يوم 28 أوت ولليوم مازالوا ما رجعوليش..ارجو التثبت من المعلومة مع العلم اني عندي كرني اصفر…الرجاء الرد

  2. بربي انا وصلتني رسالة قبول الطلب من يوم 15سبتمبر وفتحت حساب افتراضي لكن الي اليوم لم تصلني رسالة لسحب الاموال

  3. بربي أنا جاني مساج تم قبول مساعدة ولازم نحل حساب افتراضي برقم 1021 عندي جمعة وأنا نحاول وشي علاش شنو السبب

    1. تدعو وزارة الشؤون الاجتماعية الأشخاص الذين تلقوا إرسالية قصيرة من الموزّع “amen social” تعلمهم فيها بقبول طلب المساعدة الاستثنائــية والظرفية والمقدرة بـ 300 دينار والذين قاموا بفتح حساب افتراضي باستعمال الهاتف الشخصي وبإدخال الرمز *1021*رقم ب.ت.و# أنّه بإمكانهم سحب هذه المساعدة من أي موزّع آلي بنكي أو بريدي للأوراق النقدية يحمل العلامة الصفراء “1021” وذلك بداية من يوم السبت 18 سبتمبر 2021 بعد منتصف النهار إثر تلقّي إرساليّة قصيرة في الغرض. هذا وتواصل الوزارة متابعة التسجيلات على المنصة amen.social.tn إلى غاية 24 سبتمبر 2021 وسيتم صرف المساعدات لمستحقيها تباعا بعد التثبت وإجراء التقاطعات الضرورية.

    1. تدعو وزارة الشؤون الاجتماعية الأشخاص الذين تلقوا إرسالية قصيرة من الموزّع “amen social” تعلمهم فيها بقبول طلب المساعدة الاستثنائــية والظرفية والمقدرة بـ 300 دينار والذين قاموا بفتح حساب افتراضي باستعمال الهاتف الشخصي وبإدخال الرمز *1021*رقم ب.ت.و# أنّه بإمكانهم سحب هذه المساعدة من أي موزّع آلي بنكي أو بريدي للأوراق النقدية يحمل العلامة الصفراء “1021” وذلك بداية من يوم السبت 18 سبتمبر 2021 بعد منتصف النهار إثر تلقّي إرساليّة قصيرة في الغرض.هذا وتواصل الوزارة متابعة التسجيلات على المنصة amen.social.tn إلى غاية 24 سبتمبر 2021 وسيتم صرف المساعدات لمستحقيها تباعا بعد التثبت وإجراء التقاطعات الضرورية.

    2. بربي انا وصلتني رسالة قبول الطلب من يوم 15 سبتمبر و فتحت حساب افتراضي لكن لم تصلني اي رسالة اخري لسحب الأموال

    1. تم. قبول مطلبي في المساعدات الاجتماعية وعندي حساب افتراضي لكن عند الدخول لمعرفة الرصيد اجد. 0
      وموعد سحب؛ لم يتم بعد

  4. أناعندي كرني أصفر تعريفه منخفضه قلتو باش تتحصل على منحت 300د سجل عبر الهاتف لفتح حساب إفتراضي سجلت لاكن يطلعلي برا سجل في منصت ‏amen.social.tn‏ مشيت باش نسجل قالولي إنت مسجله في المنضومه طلبت رقم الأخضر باش نستفسر نلقاه ديما مسكر حرت كيفاش باش نجل بربي دلوني

      1. للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،يرجى التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

  5. بالله اني امراة مطلقة و عندي صغار يقراو و ما عنديش كرني و كارية و سجلت و بعد كيف جيت نحل في حساب افتراضي يقولولي برة سجل كيفاش نعملو ياخي المطلقات الي ما عندهم حتى دخل شنوة يعملو

  6. من مهم افراد الاسرة الذين في الكفالة؟ هل تعتبر البنت العزباء التي تجاوزت السن ال30 في الكفالة؟

    1. نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية فيما ورد منها بخصوص بلاغ بدء عمليات التسجيل في منحة 300 دينار، وكانت الوزارة قد أوضحت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

      1. انا سجلت في منصه ومجانيش حتا مساج بربي دلوني امي تاخو في 200د يعني عنده حق في 300د وهيا مستحقه ومريضه بمرض مزمن معندهاش باش تشري داوا

    1. نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية فيما ورد منها بخصوص بلاغ بدء عمليات التسجيل في منحة 300 دينار، وكانت الوزارة قد أوضحت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

  7. انا عندي كرني اصفر ولم يصلتي اي ميساج و كيف نكتب 1021و بطاقي يقل الرجاء التسجيل في المنصة. و كيف ندخل نسجل في المنصة يقلي المعلومات مسجلة بالمنظومة و لم يصلي اي شئ.. الرجاء الرد و شكرا

    1. قالت وزارة الشؤون الاجتماعية أنها تستقبل لافة الاستفسارات من المواطنين من خلال إرسال رسائل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على مدار الـ24 ساعة، علماً أن الوزارة قد أوضحت أن صرف منحة 300 دينار سيكون من خلال البنوك ومكاتب البريد.

      1. نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية صباح الأربعاء 1-9-2021 بلاغاً هاماً جاء نصة كالتالي:
        تعلم وزارة الشؤون الاجتماعية كافّة العائلات المنتفعة بالمنحة الشهريّة القارة، أنه بإمكانها بداية من اليوم الأربعاء 01 سبتمبر 2021 سحب المساعدة المالية الظرفية والاستثنائية المقدّرة بـ 300د من أي موزّع آلي بنكي أو بريدي للأوراق النقدية يحمل العلامة الصفراء “1021”.

        كما ستصرف هذه المساعدات المالية الظرفيّة المقدّرة بـ 300د للمنتفعين ببطاقة العلاج بالتعريفة المنخفضة والذين فتحوا حسابا افتراضيا على الرقم *1021*رقم بطاقة التعريف# على دفوعات وذلك بداية من يوم الجمعة 03 سبتمبر 2021 بعد تلقيهم إرساليّة قصيرة تتضمّن تأكيد انتفاعهم بالمساعدة وتاريخ صرفها وذلك حرصا على احترام البروتوكولات الصحيّة وتفادي الاكتظاظ والتوقّي من انتشار العدوى.

        أمّا بالنسبة لبقيّة العائلات المعنيّة بالتسجيل على المنصّة الإلكترونية amen.social.tn والذين يستجيبون لمقاييس الحصول على هذه المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية فسيتم إعلامهم لاحقا بموعد صرفها وذلك بعد إجراء التقاطعات اللازمة.

      1. نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية فيما ورد منها بخصوص بلاغ بدء عمليات التسجيل في منحة 300 دينار، وكانت الوزارة قد أوضحت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

      2. تدعو وزارة الشؤون الاجتماعية الأشخاص الذين تلقوا إرسالية قصيرة من الموزّع “amen social” تعلمهم فيها بقبول طلب المساعدة الاستثنائــية والظرفية والمقدرة بـ 300 دينار والذين قاموا بفتح حساب افتراضي باستعمال الهاتف الشخصي وبإدخال الرمز *1021*رقم ب.ت.و# أنّه بإمكانهم سحب هذه المساعدة من أي موزّع آلي بنكي أو بريدي للأوراق النقدية يحمل العلامة الصفراء “1021” وذلك بداية من يوم السبت 18 سبتمبر 2021 بعد منتصف النهار إثر تلقّي إرساليّة قصيرة في الغرض.
        هذا وتواصل الوزارة متابعة التسجيلات على المنصة amen.social.tn إلى غاية 24 سبتمبر 2021 وسيتم صرف المساعدات لمستحقيها تباعا بعد التثبت وإجراء التقاطعات الضرورية.

  8. الوالد يملك بطاقة علاج صفراء اجد مشكل في الحصول على الحساب الافتراضي عبر الهاتف بخدمة 1021.كما اجد نفس المشكل في التسجيل عبر البوابة الخاصة بالمساعدات الاجتماعية تكون الاجابة “هذه المعطيات موجودة على المنصة” دون ارسال كلمة العبور .وشكرا.

    1. قالت وزارة الشؤون الاجتماعية أنها تستقبل لافة الاستفسارات من المواطنين من خلال إرسال رسائل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على مدار الـ24 ساعة، علماً أن الوزارة قد أوضحت أن صرف منحة 300 دينار سيكون من خلال البنوك ومكاتب البريد.

    2. الوالد قمت بتسجيله بالمنصة الخاصة وعند فتح حساب افتراضي لا يسمح لو بالمواصلة مع العلم اني قمت بتسجيلة في المنصة الإلكترونية

      1. قالت وزارة الشؤون الاجتماعية أنها تستقبل لافة الاستفسارات من المواطنين من خلال إرسال رسائل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على مدار الـ24 ساعة، علماً أن الوزارة قد أوضحت أن صرف منحة 300 دينار سيكون من خلال البنوك ومكاتب البريد.

      2. امي أرملة تاخو في جراية عندها الحق في المنحة و يلزمها التسجيل مع العلم ما عندهاش رقم جوال خلص

    3. قالت وزارة الشؤون الاجتماعية أنها تستقبل لافة الاستفسارات من المواطنين من خلال مراسلتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على مدار الـ24 ساعة، علماً أن الوزارة قد أوضحت أن صرف منحة 300 دينار سيكون من خلال البنوك ومكاتب البريد.

    1. اهلا بك أخي الفاضل.. يمكنكم مراسلة وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، من خلال الرابط، https://www.facebook.com/infos.social.tn/ – وقد نشرت الوزارة منذ ساعات قليلة شرح مراحل سحب المساعدات المالية 300 دينار، يُمكنك الإطلاع على التفاصيل من خلال زيارة الصفحة الخاصة بالوزارة

  9. بالهى أنا عندي كرني اصفر وخذيت عمناول وسجلت توا بتليفون قلولي اخطار مؤسسة خطر البنك قلولي لقد تم فتح حاسبك الافتراضي بنجاح وبعثولي ميساج فيه لقد تم فتح حاسبك الافتراضي على رقمك الهاتف الجوال اكهو مبعثوليش كود وكيف حبيت نعمل سحب كود يقولولى رصيد حسابك غير كافي لإجراء هاذى العملية
    بربي فهموني شنية لحكاية يعيشكم وشكرا

    1. أهلا بك.. نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية صباح اليوم الأربعاء 1-9-2021 بلاغاً هاماً جاء نصة كالتالي:
      تعلم وزارة الشؤون الاجتماعية كافّة العائلات المنتفعة بالمنحة الشهريّة القارة، أنه بإمكانها بداية من اليوم الأربعاء 01 سبتمبر 2021 سحب المساعدة المالية الظرفية والاستثنائية المقدّرة بـ 300د من أي موزّع آلي بنكي أو بريدي للأوراق النقدية يحمل العلامة الصفراء “1021”.

      كما ستصرف هذه المساعدات المالية الظرفيّة المقدّرة بـ 300د للمنتفعين ببطاقة العلاج بالتعريفة المنخفضة والذين فتحوا حسابا افتراضيا على الرقم *1021*رقم بطاقة التعريف# على دفوعات وذلك بداية من يوم الجمعة 03 سبتمبر 2021 بعد تلقيهم إرساليّة قصيرة تتضمّن تأكيد انتفاعهم بالمساعدة وتاريخ صرفها وذلك حرصا على احترام البروتوكولات الصحيّة وتفادي الاكتظاظ والتوقّي من انتشار العدوى.

      أمّا بالنسبة لبقيّة العائلات المعنيّة بالتسجيل على المنصّة الإلكترونية amen.social.tn والذين يستجيبون لمقاييس الحصول على هذه المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية فسيتم إعلامهم لاحقا بموعد صرفها وذلك بعد إجراء التقاطعات اللازمة.

  10. ابربي ياخي تلعب بينا قولونا امسجل ةولا لا ها ميهزش 80101021 اطلب ……..ميهزوش ابربي جاوبونا واحد اصرفهم 300 في تكييات انترنات

      1. نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية فيما ورد منها بخصوص بلاغ بدء عمليات التسجيل في منحة 300 دينار، وكانت الوزارة قد أوضحت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

      2. بربي أنا عندى الكرني الصفراء وخذيت مرتين 200 دينار كى دخلت عملت 1021 قلولي سجل في المنصة مشياة سجلت فلولي اعمل1021 كي نحط الكود يقولي سجل بالله نحب نعرف علاش بواء ثلاثة صغار يقرواء يرحم ولديكم

  11. السلام عليكم، بربي خويا غلط في الحساب الافتراضي المفروض يعمل البريد اشوية عمل في الشركة التونسية للبنك ثماش امكانية ايبدل يعمل البريد تتصبلو لفلوس، لأنو يسكن في الريف وماثماس بانكة

    1. يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

      1. أهلا بك ..نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية فيما ورد منها بخصوص بلاغ بدء عمليات التسجيل في منحة 300 دينار، وكانت الوزارة قد أوضحت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

      2. أهلا بك.. نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية صباح الأربعاء 1-9-2021 بلاغاً هاماً جاء نصة كالتالي:
        تعلم وزارة الشؤون الاجتماعية كافّة العائلات المنتفعة بالمنحة الشهريّة القارة، أنه بإمكانها بداية من اليوم الأربعاء 01 سبتمبر 2021 سحب المساعدة المالية الظرفية والاستثنائية المقدّرة بـ 300د من أي موزّع آلي بنكي أو بريدي للأوراق النقدية يحمل العلامة الصفراء “1021”.

        كما ستصرف هذه المساعدات المالية الظرفيّة المقدّرة بـ 300د للمنتفعين ببطاقة العلاج بالتعريفة المنخفضة والذين فتحوا حسابا افتراضيا على الرقم *1021*رقم بطاقة التعريف# على دفوعات وذلك بداية من يوم الجمعة 03 سبتمبر 2021 بعد تلقيهم إرساليّة قصيرة تتضمّن تأكيد انتفاعهم بالمساعدة وتاريخ صرفها وذلك حرصا على احترام البروتوكولات الصحيّة وتفادي الاكتظاظ والتوقّي من انتشار العدوى.

        أمّا بالنسبة لبقيّة العائلات المعنيّة بالتسجيل على المنصّة الإلكترونية amen.social.tn والذين يستجيبون لمقاييس الحصول على هذه المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية فسيتم إعلامهم لاحقا بموعد صرفها وذلك بعد إجراء التقاطعات اللازمة.

    1. يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

      1. أهلاً بك أخي الفاضل.. صراحه بنواجه تعليقات كتير من الأخوة في تونس يشتكون الوزارة لا ترد عليهم والرقم الأخضر لا يعمل والمنصة لا تعمل.. وبخصوص المقالة المنشورة فتلك الأخبار نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية بخصوص بلاغ بدء عمليات التسجيل في منحة 300 دينار، وليس لنا أي دخل بالمشكلات التي تواجهكم ولا نعرف ايه الحل فيها سوى أن الوزارة أوضحت في وقت سابق أنه يمكن التواصل عبر رسائل صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك. وطرح التساؤلات التي لا إجابة لها، وقالت ستعمل على الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات في أقرب وقت ممكن.

      1. أهلا بك ..نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية فيما ورد منها بخصوص بلاغ بدء عمليات التسجيل في منحة 300 دينار، وكانت الوزارة قد أوضحت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

    1. أهلا بك ..نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية فيما ورد منها بخصوص بلاغ بدء عمليات التسجيل في منحة 300 دينار، وكانت الوزارة قد أوضحت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

    1. هلا بك.. أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

      1. أهلا بك أختي الفاضلة، أحنا مش بنكذب عليكي .. جميع المحتوى المكتوب داخل المقالة ما هو إلا نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية فيما ورد منها بخصوص بلاغ بدء عمليات التسجيل في منحة 300 دينار، وكانت الوزارة قد أوضحت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

    1. هلا بك.. أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

    1. أهلا بك.. أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك .. أو يمكنك التسجيل في منحة 300 دينار من خلال منصة أمان عبر الرابط Amen.social.tn

      1. أهلا بك.. أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

  12. السلام عليكم انا لم اتمكن من مواصلة التسحيل لاني سجلت برقم هاتف غالط وما عرفتش كيفاش انصلح رقم الهاتف

    1. أهلا بك.. أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك .. أو يمكنك التسجيل في منحة 300 دينار من خلال منصة أمان عبر الرابط Amen.social.tn

  13. علاش تتفيسخو على خلق ربي المنصة مسكره الرقم الاخضر ما يجاوبش ال 1021 يقلك اختار الرقم الي يناسبك وانا وين نعرف ارقامهم عيب عليكم كليتونا وتتمنيكو علينا

    1. أهلاً بك.. وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك. ويبقى الحل الأخير وهو مراسلة الوزارة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، كما أوضح السيد الوزير أنها تستقبل كافة الاستفسارات وتعمل على الرد في أسرع وقت.

      1. هلا بك.. أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

  14. السلام عليكم عندي مشكلة في التسجيل انا متزوجه لاكن منفضله من 6 سنوات ولا يصرف على اولاده واعيش عند ابي من معاشه حبيت نسجل لقيت اشكالية مفهمتش شنوة نحط في الخانه للسؤال الاول هل نحط هو هي رئيسة اسرة
    هي رئيسة اسرة ذات ولي واحد
    قرين رئيس اسرة على قيد الحياة
    فرد متزوج مقيم تحت سقف واحد ويشترك في الاكل مع الاسرة
    لو سمحتم اي من الاجوبة التي اضعها في حالتي
    وهناك ايضا السؤال الاخير الا وهو :
    عدد افراد الاسرة في كفالتكم هل اضع 4 زهم اولادي ؟
    انتظر ردكم كي اكمل تعمير الاستماره وجازاكم الله خيرا اخ عبد الله شكرا

    1. أهلاً بكِ أختي الفاضلة الله يعينك وإن شاء الله تستحقين المنحة .. ولكن وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك

      1. اولا شكرا على ردكم الكريم والسريع ثانيا اخي الكريم لقد نفذت عملية 1021 هذه اولا وتقيد بما يجب فعله حريا والله لكن اعقت في شيء واحد الا وهو ماذا اضع من بين تلك الافتراضات في السؤال الاول علما باني اتصلت على الرقم الاخظر ولم يستجب حتى يضل صامتا ثم يقفل مباشرتا واعدت الكرة مرارا لهذا السبب اردت ان اعرف منكم ماذا اضع في الخانه الاولى لو سمحتم والف شكر على تعاونكم

      2. العفو أختي الفاضلة .. نعمل جاهدين على خدمتكم وتلبية رغباتكم، ولكن يمكنك مراسلة وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لمزيد من الاستفسارات حول هذا الشأن، وذلك ما أكدته الوزارة عبر البلاغ المعلن .. اكتبي على جوجل ( وزارة الشؤون الاجتماعية تونس ) ستظهر لك صفحة الدخول عبر الصفحة الخاصة بالوزارة قومي بإرسال سؤالك واستفسارك وسوف يقومون بالرد .. ومعذرة نحن لا نعلم آلية التسجيل في الوقت الحالي. ولكن ننقل لكم ما يتم نشره والإفصاح به من قبل الوزارة.

      3. الف شكر على تعاونكم اخي الكريم وبارك الله فيك سوف اتبع ما قلته حرفيا والله المستعان

      4. بارككم الرحمن الف شكر اتمنى ان يوفقنا الله جميعا ونستفاد اردت ان انوه بشيء لكثير من الناس لاني قرءت كثير من الردود الموقع ثقيل صحيح لازم تعاود وتعاود لازمها صبر حتى تنجح العمليه اما راهو الموضوع صحيح وانا شاهده على هذا لان صديقتي سجلت ونجحت العمليه بعد عنااااء وخرجت وثيقتها الحمد لله

  15. هاهي مغلق المنصة الرسمية للوزارة وكيف يكون الوصول لها انا معوقة وعمري 50سنة وما عندب زوج رقم هاتفي 94038714

    1. وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية منذ ساعات قليلة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً، مضمونه إعلام كافة المواطنين أن منصة التسجيل في منحة 300 دينار Amen.social.tn ، تشهد إقبالاً كبيراً جداً غير مسبوق. مما أدى إلى حدوث عطل بها، مُشيرة أنه يجري الآن التنسيق مع المركز الوطني للإعلامية لتفادي تلك المشكلة وحلها ليتم استيعاب طلبات المواطنين وإمكانية الدخول عبر المنصة لإتمام عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. وتُعلم الوزارة كافة المواطنين أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار

      1. أهلاً بك.. لكن وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.

    2. أهلا بكِ أختي الفاضلة.. الله يهون عليكن .. وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه إعلام الجميع أن منصة التسجيل في منحة 300 دينار Amen.social.tn ، تشهد إقبالاً كبيراً جداً غير مسبوق. مما أدى إلى حدوث عطل بها، مُشيرة أنه يجري الآن التنسيق مع المركز الوطني للإعلامية لتفادي تلك المشكلة وحلها ليتم استيعاب طلبات المواطنين وإمكانية الدخول عبر المنصة لإتمام عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. وتُعلم الوزارة كافة المواطنين أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك

    1. وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية منذ ساعات قليلة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً، مضمونه إعلام كافة المواطنين أن منصة التسجيل في منحة 300 دينار Amen.social.tn ، تشهد إقبالاً كبيراً جداً غير مسبوق. مما أدى إلى حدوث عطل بها، مُشيرة أنه يجري الآن التنسيق مع المركز الوطني للإعلامية لتفادي تلك المشكلة وحلها ليتم استيعاب طلبات المواطنين وإمكانية الدخول عبر المنصة لإتمام عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. وتُعلم الوزارة كافة المواطنين أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار

    1. وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً، مضمونه إعلام كافة المواطنين أن منصة التسجيل في منحة 300 دينار Amen.social.tn ، تشهد إقبالاً كبيراً جداً غير مسبوق. مما أدى إلى حدوث عطل بها، مُشيرة أنه يجري الآن التنسيق مع المركز الوطني للإعلامية لتفادي تلك المشكلة وحلها ليتم استيعاب طلبات المواطنين وإمكانية الدخول عبر المنصة لإتمام عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. وتُعلم الوزارة كافة المواطنين أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار

      1. يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك .

    1. وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية منذ ساعات قليلة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً، مضمونه إعلام كافة المواطنين أن منصة التسجيل في منحة 300 دينار Amen.social.tn ، تشهد إقبالاً كبيراً جداً غير مسبوق. مما أدى إلى حدوث عطل بها، مُشيرة أنه يجري الآن التنسيق مع المركز الوطني للإعلامية لتفادي تلك المشكلة وحلها ليتم استيعاب طلبات المواطنين وإمكانية الدخول عبر المنصة لإتمام عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. وتُعلم الوزارة كافة المواطنين أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك

  16. لو سمحتم الرقم الاخظر لا يعمل ولا يساجيب اصلا واختي حالتها معقدة هي متزوجه لاكنها لا تعيش معه منذ 6 سنوات فماذا اكتب في البيانات لاني وجدت صعوبه في الرد على اول سؤال لو سمحتم دلوني على الاجابة الصحيه في حالتها هذه هي تسكن عندنا هي وابنائها الاربعه في بيت ابي الذي هو متقاعد وشكرا

    1. أهلا بكِ أختي الفاضلة.. الله يهون عليكن .. وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه إعلام الجميع أن منصة التسجيل في منحة 300 دينار Amen.social.tn ، تشهد إقبالاً كبيراً جداً غير مسبوق. مما أدى إلى حدوث عطل بها، مُشيرة أنه يجري الآن التنسيق مع المركز الوطني للإعلامية لتفادي تلك المشكلة وحلها ليتم استيعاب طلبات المواطنين وإمكانية الدخول عبر المنصة لإتمام عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. وتُعلم الوزارة كافة المواطنين أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك

      1. أهلا بك.. وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك .. أو يمكنك التسجيل في منحة 300 دينار من خلال منصة أمان عبر الرابط Amen.social.tn

      2. بربي أنا عندي كرني اصفر و سجلت في منصة من غير حتى مشكل اما كي تجي باش نقوم بفتح حساب عل 1021 يقولولي عليك فتح حساب و كي نطلبهم عالموزع الصوتي ميتعداش نحب نعرف اش نعمل و بربي جواب واضح و مقنع

      3. أهلا بك.. نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية صباح أمس الأربعاء 1-9-2021 بلاغاً هاماً جاء نصة كالتالي:
        تعلم وزارة الشؤون الاجتماعية كافّة العائلات المنتفعة بالمنحة الشهريّة القارة، أنه بإمكانها بداية من اليوم الأربعاء 01 سبتمبر 2021 سحب المساعدة المالية الظرفية والاستثنائية المقدّرة بـ 300د من أي موزّع آلي بنكي أو بريدي للأوراق النقدية يحمل العلامة الصفراء “1021”.

        كما ستصرف هذه المساعدات المالية الظرفيّة المقدّرة بـ 300د للمنتفعين ببطاقة العلاج بالتعريفة المنخفضة والذين فتحوا حسابا افتراضيا على الرقم *1021*رقم بطاقة التعريف# على دفوعات وذلك بداية من يوم الجمعة 03 سبتمبر 2021 بعد تلقيهم إرساليّة قصيرة تتضمّن تأكيد انتفاعهم بالمساعدة وتاريخ صرفها وذلك حرصا على احترام البروتوكولات الصحيّة وتفادي الاكتظاظ والتوقّي من انتشار العدوى.

        أمّا بالنسبة لبقيّة العائلات المعنيّة بالتسجيل على المنصّة الإلكترونية amen.social.tn والذين يستجيبون لمقاييس الحصول على هذه المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية فسيتم إعلامهم لاحقا بموعد صرفها وذلك بعد إجراء التقاطعات اللازمة.

  17. لم اتمنكن من التحصل على رقم الاخظر لا يستجيب اصلا لو سمحتم مدونا برقم نستطيع ان نتحصل علكيم للاستفسار لان هناك حالات معقدة مثل اختي مثلا هي متزوجه لاكنها لا تعيش معه هي في بيتنا لذا ماذا اكتب اصلا في البيانات دلوني لو سمحتم

    1. أهلا بكِ أختي الفاضلة.. الله يهون على أختك .. وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه إعلام الجميع أن منصة التسجيل في منحة 300 دينار Amen.social.tn ، تشهد إقبالاً كبيراً جداً غير مسبوق. مما أدى إلى حدوث عطل بها، مُشيرة أنه يجري الآن التنسيق مع المركز الوطني للإعلامية لتفادي تلك المشكلة وحلها ليتم استيعاب طلبات المواطنين وإمكانية الدخول عبر المنصة لإتمام عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. وتُعلم الوزارة كافة المواطنين أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك

    1. أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية منذ ساعات قليلة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً، مضمونه إعلام كافة المواطنين أن منصة التسجيل في منحة 300 دينار Amen.social.tn ، تشهد إقبالاً كبيراً جداً غير مسبوق. مما أدى إلى حدوث عطل بها، مُشيرة أنه يجري الآن التنسيق مع المركز الوطني للإعلامية لتفادي تلك المشكلة وحلها ليتم استيعاب طلبات المواطنين وإمكانية الدخول عبر المنصة لإتمام عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. وتُعلم الوزارة كافة المواطنين أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021.

      1. بلله لتوامازال الضغط كان جت طيارة راهي تصنعت فيسع مرضتونا على زوز فرنك حتى كان باش تعطوهانا من جيوبكم عند جمعة وانا نحاول باش نسجل وهما انا الموظفين ربنا كما خلقتنا ????????

    1. يمكنك إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان من خلال هاتفك الجوال والرابط الخاص بالمنصة مرفق بالمقالة. أو من خلال تنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية، وإن شاء الله تكون من المستحقين للمنحة المالية الظرفية.

    2. أهلا بك .. وضحت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بلاغاً هاماً للمواطنين، مضمونه إعلام الجميع أن منصة التسجيل في منحة 300 دينار Amen.social.tn ، تشهد إقبالاً كبيراً جداً غير مسبوق. مما أدى إلى حدوث عطل بها، مُشيرة أنه يجري الآن التنسيق مع المركز الوطني للإعلامية لتفادي تلك المشكلة وحلها ليتم استيعاب طلبات المواطنين وإمكانية الدخول عبر المنصة لإتمام عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية. وتُعلم الوزارة كافة المواطنين أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار، أو تنفيذ عملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. من خلال هواتف الجوال ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك

    1. يمكنك إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان من خلال هاتفك الجوال والرابط الخاص بالمنصة مرفق بالمقالة. أو من خلال تنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية، وإن شاء الله تكون من المستحقين للمنحة المالية الظرفية.

    1. يمكنك إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان من خلال هاتفك الجوال والرابط الخاص بالمنصة مرفق بالمقالة. أو من خلال تنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية، وإن شاء الله تكون من المستحقين للمنحة المالية الظرفية.

    1. أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه يمكن الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار

    1. إذا تعثرت في إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية.

      1. يمكنك إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان من خلال هاتفك الجوال والرابط الخاص بالمنصة مرفق بالمقالة. أو من خلال تنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية، وإن شاء الله تكون من المستحقين للمنحة المالية الظرفية.

    1. المنصة لا تعمل مع الكثير من الأشخاص، وإذا تعثرت في إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان يمكن التسجيل من خلال هاتفك الجوال عبر تنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية

      1. يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية.

      2. لا أستطيع الدخول لا على المنصة ولا على الرقم الاخظر مايمشي شيء لماذا لا اعرف

      3. إذا تعثرت في إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية.

      1. يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية، وإن شاء الله تكون من المستحقين للمنحة المالية الظرفية.

      2. الرقم الأخضر ما يرد علي شي والمنصفة كذالك المبلغ الي صرفتو علي المنصة قريب يساوي ٣٠٠

      3. أهلاً بك الاضل.. صراحه نستقبل تعليقات كثيرة من الأخوة في تونس يشتكون الوزارة لا ترد عليهم والرقم الأخضر لا يعمل والمنصة لا تعمل.. وبخصوص المقالة المنشورة فتلك الأخبار نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية بخصوص بلاغ بدء عمليات التسجيل في منحة 300 دينار، وليس لنا أي دخل بالمشكلات التي تواجهكم ولا نعرف ايه الحل فيها سوى أن الوزارة أوضحت في وقت سابق أنه يمكن التواصل عبر رسائل صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك. وطرح التساؤلات التي لا إجابة لها، وقالت ستعمل على الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات في أقرب وقت ممكن.

    2. اناصبرين البوغالمي عمري 32بطالة نحب مساعدة مالية أبي متوفي ونحنو نقطن بالكراء

  18. منصة مليئة بالتعقيدات المفتعلة عن عمد بغاية ثني الناس عن التسجيل .. فهي لا تسمح بالتسجيل و لا تقبل اي كلمة مرور مهما طلب تغييرها !!!

    1. أهلا بك أخي صالح.. بخصوص عملية التسجيل في منحة 300 دينار 2021. وإذا كانت المنصة لا تعمل أو بها عُطل فني فقد أوضحت الوزارة أنه يمكنك فتح حساب من خلال استخدام هاتفك وتنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية. أو يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار.

      1. أهلا بك أخي.. إذا تعثرت في إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان من خلال هاتفك الجوال أو من خلال تنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية

      2. المنصة لا تعمل مع الكثير من الأشخاص، وإذا تعثرت في إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان يمكن التسجيل من خلال هاتفك الجوال عبر تنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية

  19. بالله أنا أم عندي زوز أولاد أنا منخدماش وزوجي مرة يخدام مرة لا و حتي دار ما عنديش كيف إنمشي للمورجدة علي الكرني أصفر تقولي بري روحي إنت صغيرة وزوجك صغير بالله قولي شنوة نعمل معنديش إلحق باش نعمل كرني لولادي كيف يمرضو ….تو كيف حبيت نسجل في منحة 300د عملت كيف مقولتو ما حبتاش ..بالله أعملوا مزية جوبوني

    1. أهلا أختي العفيفة.. الله يبارك بعمرك ويحفظ أولادك وزوجك .. يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار.

    1. أهلا بك أخي عبد الرازق فاضل.. إذا تعثرت عملية التسجيل في منحة 300 دينار ، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية

      1. يمكنك إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان من خلال هاتفك الجوال والرابط الخاص بالمنصة مرفق بالمقالة. أو من خلال تنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية، وإن شاء الله تكون من المستحقين للمنحة المالية الظرفية.

  20. لم استطيع الدخول الى المنصة هل من توضيح من فضلكم مع العلم لي بطاقة علاج منخفظة الدفع منتهية الصلوحية وقد تحصلت على المنحة السابقة ومع هذا انا عاطل على العمل وليس لي عمل

    1. فيما يخص عملية التسجيل في منحة 300 دينار 2021 ، يتم فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة. أو من خلال الدخول عبر رابط منصة امان التونسية والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وسيتم تفعيل الرابط خلال الوقت المقبل.

    1. أهلا بك أختي.. الله يشفيكي ويعافيكي آمين وتكوني في أحسن حال..
      بخصوص التسجيل للحصول على منحة 300 دينار ، فقد أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه ]مكن فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة. أو من خلال الدخول عبر رابط منصة امان التونسية والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وسيتم تفعيل الرابط خلال الوقت المقبل.

    1. أهلا بك.. فيما يخص عملية التسجيل في منحة 300 دينار 2021 ، يتم فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة. أو من خلال الدخول عبر رابط منصة امان التونسية والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وسيتم تفعيل الرابط خلال الوقت المقبل.

      1. فيما يخص عمليات التسجيل للحصول على المساعدات الاجتماعية والتي تتمثل في 300 دينار. فقط أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه ]مكن فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة. أو من خلال الدخول عبر رابط منصة امان التونسية والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وسيتم تفعيل الرابط خلال الوقت المقبل.

      2. أهلا بك أخي جمال.. فيما يخص عملية التسجيل في منحة 300 دينار 2021. وإذا كانت المنصة لا تعمل أو بها عُطل فني فقد أوضحت الوزارة أنه يمكنك فتح حساب من خلال استخدام هاتفك وتنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية. أو يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار.

      3. إذا تعثرت في إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية.

      4. لن أجد السيت أصلاً من أمس وحنا نلوجو شي …تتذلونا عليها ولا شنوا شبيها مش ساهلة ماهلة عليه العذاب هذا

      5. المنصة لا تعمل مع الكثير من الأشخاص، وإذا تعثرت في إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان من خلال هاتفك الجوال أو من خلال تنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية

      1. فيما يخص عمليات التسجيل للحصول على المساعدات الاجتماعية والتي تتمثل في 300 دينار. فقط أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه ]مكن فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة. أو من خلال الدخول عبر رابط منصة امان التونسية والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وسيتم تفعيل الرابط خلال الوقت المقبل.

    1. أهلا بكِ.. تشرع وزارة الشؤون الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل في صرف المساعدات الاستثنائية لنحو 920 ألف من العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل والفئات المتضررة من فيروس كورونا، وفق ما جاء في تقرير مفصّل نشرته “وات” نقلا عن وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي.

      وتبلغ قيمة هذه المساعدة الظرفية 300 دينار، وتصرف لمرة واحدة، وعلى دفعات تجنبا للاكتظاظ، وسيتم فتح المنصة الرقمية amen.social.tn ابتداء من اليوم الثلاثاء للتسجيل قصد الانتفاع بهذه المساعدات الاجتماعية.
      الفئات الضعيفة
      ويتعين على الفئات الضعيفة المتضررة من جائحة كوفيد 19 والراغبة في الحصول على هذه المساعدات تسجيل معطياتها بشكل وجوبي في المنصة الرقمية amen.social.tn، بداية من 24 أوت الجاري وإلى غاية يوم 23 سبتمبر المقبل من أجل دراسة ملفاتها حسب الشروط والمقاييس المضبوطة.
      وسيستفيد من أولى عمليات صرف هذه المساعدات بداية من 1 سبتمبر المقبل المنتفعون بالمنحة الشهرية القارة للعائلات المعوزة (180 دينار شهريا).
      ولا يتعين على هذه الفئة التسجيل في المنصة الرقمية باعتبار أن أسماءهم مسجلة مسبقا في برنامج الأمان الاجتماعي.
      ويقدر عدد العائلات المعوزة المنتفعة بالمنحة الشهرية القارة وبطاقة العلاج المجاني (دفتر أبيض) بنحو 266 ألف عائلة معوزة. وتبلغ قيمة الاعتمادات الإجمالية للمساعدات التي ستوجه إليهم بنحو 80 مليون دينار. وتتسلم هذه العائلات المساعدة آليا بالبطاقة الاجتماعية.
      كما ستستفيد العائلات محدودة الدخل المنتفعة ببطاقة العلاج المجاني دون الحصول على المنحة الشهرية القارة (180 دينار شهريا) والعائلات المنتفعة ببطاقة العلاج بالتعريفة المنخفضة (دفتر أصفر) بالمساعدات الاجتماعية بقيمة 300 دينار، بداية من يوم 3 سبتمبر المقبل.
      ويقدر عدد هذه العائلات محدودة الدخل بنحو 360 ألف عائلة وتبلغ قيمة الاعتمادات الإجمالية للمساعدات الاجتماعية التي ستصرف لهم بقرابة 108 مليون دينار.
      فتح حساب
      ويتسلم هؤلاء المساعدة الاجتماعية بعد فتح حساب على المنصة الالكترونية amen.social.tn وفتح حساب افتراضي على هاتفهم الشخصي وجوبا وذلك بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبهم للحصول على المساعدات (البريد التونسي، البنك الفلاحي، بنك الإسكان، الشركة التونسية للبنك، فيا موبيل).
      وإضافة إلى الفئتين السابقتين تسعى وزارة الشؤون الاجتماعية إلى صرف المساعدات لفئات أخرى غير مسجلة في برنامج الأمان الاجتماعي كأصحاب منح الشيخوخة وجرايات التقاعد الضعيفة، والعاملين لحسابهم الخاص المنخرطين بإحدى أنظمة الضمان الاجتماعي، والفئات الضعيفة خارج التغطية الاجتماعية.
      ويستوجب على أصحاب منح الشيخوخة وجرايات التقاعد الضعيفة (الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري 300 دينار) التسجيل في المنصة amen.social.tn وفتح حساب افتراضي على هاتفهم الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبهم للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من يوم 8 سبتمبر المقبل.
      المنخرطون بالضمان الاجتماعي
      وينطبق هذا الإجراء على العاملين لحسابهم الخاص المنخرطين بإحدى أنظمة الضمان الاجتماعي الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري 300 دينار، حيث يتعين عليهم التسجيل في المنصة الرقمية وفتح حساب افتراضي على هاتفهم الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبهم للحصول على المساعدات بداية من 8 سبتمبر المقبل.
      كما تشمل المساعدات الاجتماعية، الفئات الاجتماعية الضعيفة التي لا تتمتع بأي تغطية اجتماعية كانت، على أن يقوموا ضرورة بالتسجيل في المنصة الرقمية amen.social.tn وفتح حساب افتراضي على هاتفهم الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبهم للحصول على المساعدات انطلاقا من 8 سبتمبر المقبل.
      شروط
      وتشترط وزارة الشؤون الاجتماعية على الفئات الراغبة في الانتفاع بالمساعدات الظرفية، باستثناء العائلات المعوزة المنتفعة بمنحة شهرية قدرها 180 دينار، استيفاء عدة مقاييس لعل أبرزها عدم تجاوز مجموع دخل رئيس العائلة أو قرينه 300 دينار شهريا، بحسب وزير الشؤون الاجتماعية.
      وستقوم وزارة الشؤون الاجتماعية بالتثبت من مدى مصداقية المعطيات التي سيتم إدخالها عبر المنصة الرقمية المخصصة لقبول مطالب الانتفاع بالمساعدة الاجتماعية من خلال إجراء تقاطعات مع بنوك معطيات تابعة لهياكل عمومية أخرى قبل الموافقة على صرف المساعدات.
      ويمكن لكل شخص تم إعلامه برفض مطلبه للانتفاع بالمساعدة التقدم باعتراض على قرار الرفض حصريا عبر المنصة الالكترونية amen.social.tn وذلك في ظرف 15 يوما من تاريخ إعلامه بقرار الرفض.
      ويعتبر كل شخص لم يقم بحسب المساعدة المالية المرسلة إلى حسابه الافتراضي في أجل أقصاه ستة أشهر من تاريخ إعلامه بانتفاعه بالمساعدة الظرفية بأنه متخليا عنها

      1. Il est prévu d’activer la liaison de la plate-forme ou de recevoir des communications sur le numéro fixe 1021. Le ministre des Affaires sociales avait précisé que le lien serait activé mardi 24-8-2021, mais le timing n’a pas été déterminé. Tout le monde pourra également s’inscrire à la subvention de 300 JD via la plateforme dédiée et sa fonction de lien dans l’article.

      2. أهلا بك أخي محمد فوزي القاسمي.. إذا تعثرت عملية التسجيل في منحة 300 دينار ، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية

      3. أهلا بك أختي العفيفة .. الله يوفقك ويعينك ويبارك في عمرك..
        أما بخصوص التسجيل للحصول على المساعدات الاجتماعية والتي تتمثل في 300 دينار. فقط أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه ]مكن فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة. أو من خلال الدخول عبر رابط منصة امان التونسية والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وسيتم تفعيل الرابط خلال الوقت المقبل.

      4. المنصة لا تعمل مع الكثير من الأشخاص، وإذا تعثرت في إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان من خلال هاتفك الجوال أو من خلال تنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية

      1. أهلا بكِ.. تشرع وزارة الشؤون الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل في صرف المساعدات الاستثنائية لنحو 920 ألف من العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل والفئات المتضررة من فيروس كورونا، وفق ما جاء في تقرير مفصّل نشرته “وات” نقلا عن وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي.

        وتبلغ قيمة هذه المساعدة الظرفية 300 دينار، وتصرف لمرة واحدة، وعلى دفعات تجنبا للاكتظاظ، وسيتم فتح المنصة الرقمية amen.social.tn ابتداء من اليوم الثلاثاء للتسجيل قصد الانتفاع بهذه المساعدات الاجتماعية.
        الفئات الضعيفة
        ويتعين على الفئات الضعيفة المتضررة من جائحة كوفيد 19 والراغبة في الحصول على هذه المساعدات تسجيل معطياتها بشكل وجوبي في المنصة الرقمية amen.social.tn، بداية من 24 أوت الجاري وإلى غاية يوم 23 سبتمبر المقبل من أجل دراسة ملفاتها حسب الشروط والمقاييس المضبوطة.
        وسيستفيد من أولى عمليات صرف هذه المساعدات بداية من 1 سبتمبر المقبل المنتفعون بالمنحة الشهرية القارة للعائلات المعوزة (180 دينار شهريا).
        ولا يتعين على هذه الفئة التسجيل في المنصة الرقمية باعتبار أن أسماءهم مسجلة مسبقا في برنامج الأمان الاجتماعي.
        ويقدر عدد العائلات المعوزة المنتفعة بالمنحة الشهرية القارة وبطاقة العلاج المجاني (دفتر أبيض) بنحو 266 ألف عائلة معوزة. وتبلغ قيمة الاعتمادات الإجمالية للمساعدات التي ستوجه إليهم بنحو 80 مليون دينار. وتتسلم هذه العائلات المساعدة آليا بالبطاقة الاجتماعية.
        كما ستستفيد العائلات محدودة الدخل المنتفعة ببطاقة العلاج المجاني دون الحصول على المنحة الشهرية القارة (180 دينار شهريا) والعائلات المنتفعة ببطاقة العلاج بالتعريفة المنخفضة (دفتر أصفر) بالمساعدات الاجتماعية بقيمة 300 دينار، بداية من يوم 3 سبتمبر المقبل.
        ويقدر عدد هذه العائلات محدودة الدخل بنحو 360 ألف عائلة وتبلغ قيمة الاعتمادات الإجمالية للمساعدات الاجتماعية التي ستصرف لهم بقرابة 108 مليون دينار.
        فتح حساب
        ويتسلم هؤلاء المساعدة الاجتماعية بعد فتح حساب على المنصة الالكترونية amen.social.tn وفتح حساب افتراضي على هاتفهم الشخصي وجوبا وذلك بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبهم للحصول على المساعدات (البريد التونسي، البنك الفلاحي، بنك الإسكان، الشركة التونسية للبنك، فيا موبيل).
        وإضافة إلى الفئتين السابقتين تسعى وزارة الشؤون الاجتماعية إلى صرف المساعدات لفئات أخرى غير مسجلة في برنامج الأمان الاجتماعي كأصحاب منح الشيخوخة وجرايات التقاعد الضعيفة، والعاملين لحسابهم الخاص المنخرطين بإحدى أنظمة الضمان الاجتماعي، والفئات الضعيفة خارج التغطية الاجتماعية.
        ويستوجب على أصحاب منح الشيخوخة وجرايات التقاعد الضعيفة (الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري 300 دينار) التسجيل في المنصة amen.social.tn وفتح حساب افتراضي على هاتفهم الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبهم للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من يوم 8 سبتمبر المقبل.
        المنخرطون بالضمان الاجتماعي
        وينطبق هذا الإجراء على العاملين لحسابهم الخاص المنخرطين بإحدى أنظمة الضمان الاجتماعي الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري 300 دينار، حيث يتعين عليهم التسجيل في المنصة الرقمية وفتح حساب افتراضي على هاتفهم الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبهم للحصول على المساعدات بداية من 8 سبتمبر المقبل.
        كما تشمل المساعدات الاجتماعية، الفئات الاجتماعية الضعيفة التي لا تتمتع بأي تغطية اجتماعية كانت، على أن يقوموا ضرورة بالتسجيل في المنصة الرقمية amen.social.tn وفتح حساب افتراضي على هاتفهم الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبهم للحصول على المساعدات انطلاقا من 8 سبتمبر المقبل.
        شروط
        وتشترط وزارة الشؤون الاجتماعية على الفئات الراغبة في الانتفاع بالمساعدات الظرفية، باستثناء العائلات المعوزة المنتفعة بمنحة شهرية قدرها 180 دينار، استيفاء عدة مقاييس لعل أبرزها عدم تجاوز مجموع دخل رئيس العائلة أو قرينه 300 دينار شهريا، بحسب وزير الشؤون الاجتماعية.
        وستقوم وزارة الشؤون الاجتماعية بالتثبت من مدى مصداقية المعطيات التي سيتم إدخالها عبر المنصة الرقمية المخصصة لقبول مطالب الانتفاع بالمساعدة الاجتماعية من خلال إجراء تقاطعات مع بنوك معطيات تابعة لهياكل عمومية أخرى قبل الموافقة على صرف المساعدات.
        ويمكن لكل شخص تم إعلامه برفض مطلبه للانتفاع بالمساعدة التقدم باعتراض على قرار الرفض حصريا عبر المنصة الالكترونية amen.social.tn وذلك في ظرف 15 يوما من تاريخ إعلامه بقرار الرفض.
        ويعتبر كل شخص لم يقم بحسب المساعدة المالية المرسلة إلى حسابه الافتراضي في أجل أقصاه ستة أشهر من تاريخ إعلامه بانتفاعه بالمساعدة الظرفية بأنه متخليا عنها

      1. أهلا بك أخي كمال الدين طرخاني .. الله يوفقك ويعينك وتكون في أحسن الأحوال..
        بخصوص التسجيل للحصول على المساعدات الاجتماعية والتي تتمثل في 300 دينار. فقط أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه ]مكن فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة. أو من خلال الدخول عبر رابط منصة امان التونسية والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وسيتم تفعيل الرابط خلال الوقت المقبل.

      1. أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه ]مكن فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة. أو من خلال الدخول عبر رابط منصة امان التونسية والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وسيتم تفعيل الرابط خلال الوقت المقبل.

    1. أهلا بك.. فيما يخص عملية التسجيل في منحة 300 دينار 2021 ، يتم فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة.

    2. أنا عطلة عن العمل أنا عمل يومي وعندي طفلة 6 سنوة عندي عندي بيطقة علج صفرء رقم . بي ت ت 07641523

      1. أهلا بك أخي احمد عبد الكريم عيفاوي .. الله يوفقك ويعينك ويبارك في طفلتلك وتشوفها أحسن الناس..
        أما بخصوص التسجيل للحصول على المساعدات الاجتماعية والتي تتمثل في 300 دينار. فقط أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه ]مكن فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة. أو من خلال الدخول عبر رابط منصة امان التونسية والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وسيتم تفعيل الرابط خلال الوقت المقبل.

    1. أهلا بك .. يتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، أو من خلال الاتصال على رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية. وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

    1. أهلا بك .. يتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال الاتصال على رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت حيث سيتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

    1. أهلا بك .. يتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال الاتصال على رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية أو من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة،. وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

    1. أهلا بك .. يتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال الاتصال على رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت حيث سيتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

      1. تلك الأخبار تم نقلها من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية. ومن المنتظر تفعيل رابط المنصة أو استقبال الاتصالات على الرقم الثابت 1021 . وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت. كما سيتمكن الجميع من التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

    1. من المنتظر تفعيل رابط المنصة أو استقبال الاتصالات على الرقم الثابت 1021 . وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت. كما سيتمكن الجميع من التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

    1. من المنتظر تفعيل رابط المنصة أو استقبال الاتصالات على الرقم الثابت 1021 . وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت. كما سيتمكن الجميع من التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

    1. من المنتظر تفعيل رابط المنصة أو استقبال الاتصالات على الرقم الثابت 1021 . وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت. كما سيتمكن الجميع من التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

    1. تلك الأخبار تم نقلها من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية. ومن المنتظر تفعيل رابط المنصة أو استقبال الاتصالات على الرقم الثابت 1021 . وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت. كما سيتمكن الجميع من التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

    1. أهلا بك .. يتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، أو من خلال الاتصال على رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية. وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

      1. اهلا بك.. والله يا أخي رياض. الخبر نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية ولا دخل لنا بأية معلومات من خارج الوزارة. ومن المنتظر تفعيل رابط المنصة أو استقبال الاتصالات على الرقم الثابت 1021 . وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت. كما سيتمكن الجميع من التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

    1. يتم التسجيل في منحة 300 دينار 2021 من خلال رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية. أو من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

    1. يُمكنكم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية. أو من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

      1. أهلا بك .. يتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، أو من خلال الاتصال على رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية. وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

    1. أهلا بك.. يُمكنك التسجيل في منحة 300 دينار من خلال رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية. أو من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

    1. أهلا بك.. يُمكنك التسجيل في منحة 300 دينار 2021 ، وذلك من خلال رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية. أو من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

      1. شديتنا سجل سجل وين باش نسجلو و الموقع تقول بالة قْرط الشوية انترنات اللي عنا كلاها اش قولك ؟؟؟ باش تزيد تقلي سجل !!!!

      2. اهلا بك.. والله يا أخى الخبر نقلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية ولا دخل لنا بأية معلومات خارج الوزارة. ومن المنتظر تفعيل رابط المنصة أو استقبال الاتصالات على الرقم الثابت 1021 . وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت. كما سيتمكن الجميع من التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

    2. ميا اخي هناك اناس لااميين لا يجيدون القراءة وهوما يقولولنا منصة الكترونية هل هذا معقول والله الوزارة من المفروض عندها كل الوسائل للتعرف على الناس المستحقين لا بد انها تبسط للناس كيفية التسجيل

      1. أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه ]مكن فتح حساب افتراضي على الهاتف الشخصي وجوبا بإدخال الرمز *1021*رقم بطاقة التعريف # ثم اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية بداية من 1 سبتمبر المقبل وحتى أخر موعد لصرف المساعدات الاجتماعية منحة 300 دينار حسب الخطة الزمنية المقررة. أو من خلال الدخول عبر رابط منصة امان التونسية والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وسيتم تفعيل الرابط خلال الوقت المقبل.

    1. التسجيل في منحة 300 دينار من خلال رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية. أو من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

      1. من المنتظر تفعيل رابط المنصة أو استقبال الاتصالات على الرقم الثابت 1021 . وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت. كما سيتمكن الجميع من التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

      1. أهلا بك .. يتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، أو من خلال الاتصال على رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية. وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

      1. أهلا بك.. يمكنك إتمام عملية التسجيل عبر منصة أمان من خلال الرابط الخاص بالمنصة مرفق بالمقالة. أو من خلال الهاتف الجوال وتنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك.، يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية، وإن شاء الله تكون من المستحقين للمنحة المالية الظرفية. وأكدت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك أن المنصة ستبقى مفتوحة إلى غاية يوم 25 سبتمبر 2021. كما يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار،أو التواصل عبر رسائل الصفحة الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية على فيس بوك وسيتم الرد عليك بالإجابة الصحيحة.

      1. يتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية. أو من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة، وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت.

    1. اهلا بك أخي.. يمكنك الدخول عبر منصة أمان من خلال الرابط المرفق داخل المقالة وإتمام عملية التسجيل في منحة 300 دينار، أو الاتصال على 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية للحصول هلى منحة 300 دينار ، ونتمنى لك التوفيق والسداد إن شاء الله تعالى.

    1. اهلا بك أخي.. يمكنك الدخول عبر منصة أمان من خلال الرابط المرفق داخل المقالة وإتمام عملية التسجيل في منحة 300 دينار، أو الاتصال على 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية للحصول هلى منحة 300 دينار ، ونتمنى لك التوفيق والسداد إن شاء الله تعالى.

      1. ما في بريد إلكتروني أخي الكريم.. كل ما عليك هو فتح حساب من خلال استخدام هاتفك وتنفيذ تلك العملية *1021*رقم بطاقة التعريف # .. ثم تتبع الخطوات والتي تتمثل في اختيار المؤسسة المالية التي تناسبك للحصول على المساعدات الاجتماعية. أو يمكنك الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل في منحة 300 دينار.

      2. أهلا بك .. يتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال الاتصال على رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد أوضح أنه سيتم تفعيل الرابط اليوم الثلاثاء الموافق 24-8-2021 ولكن لم يتم تحديد التوقيت حيث سيتم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال المنصة المخصصة والمرفق الرابط الخاص بها داخل المقالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ