التخطي إلى المحتوى

نظام نور eduwave ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم وطريقة التسجيل في الصف الأول الابتدائي الطلاب والطلبات الجدد للعام 1439هـ، وشرح بالفيديو لطريقة لإنشاء حساب جديد لولي الأمر عبر موقع الإلكترونية لنظام نور، والاستعلام عن أشغار درجات الفصل الأول.

عمليات البحث داخل المملكة العربية تبحث عن نظام نور noor results، حيث بدأت عملية استقبال طلبات تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي الجديد لعام 1439هـ في المدارس الابتدائية الحكومية والأهلية بمنطقة المدينة المنورة، تيسيراً على أولياء الأمور في إجراءات قبول وانتظام الطلاب والطالبات في المدارس، بأسفل المقال أنقل لكم الفترة الزمنية للتسجيل بالجنسيات وأنواع المدارس.

 إنشاء حساب ولي الأمر في نظام نور بالفيديو

أولا قم بإنشاء حساب جديد عبر رابط التالي التسجيل خاص بلولي أمر  ، حيث يستطيع ولى الأمر تسجيل حساب جديد في موقع نور ومن خلاله يستطيع استكمال بيانات التسجيل، إليكم شرح بالفيديو أيضا إنشاء حساب جديد في نظام نور.

فترات التسجيل في الصف الأول الابتدائي للعام  1439هـ

التسجيل بالصف الأول 1438-1439

الاستعلام عن أشعار درجات الفصل الأول في نظام نور

يمكن لجميع الطلاب والطالبات و أولياء الأمور الكرام، لمعرفة درجات الفصل الأول، عبر الرابط التالي إشعار درجات الفصل، كما يمكن للطالب وولي الآمر الاستفادة من خدمات نور المختلفة عن طريق حسابهم على نظام نور، حيث تهنئ وزارة التعليم التهاني والتبريكات للناجحين والناجحات، ومتمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.