موعد مباراة السوبر ،مباراة الأهلي والزمالك تعد من أهم المباريات المصرية وهي مباراة الكلاسيكو المصري،وستقام مباراة نادي القرن النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك ضمن كأس السوبر المصري يوم الجمعة من الشهر الجاري 10 فبراير 2017 ،وللعلم أن هذه المباراة تم تأجيلها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، وسيتم إقامة المباراة بين الفريقين علي ملاعب مدينة أبو ظبي الإماراتية التي أعطت موافقة باستضافة المباراة بين الفريقين علي ارضها كما استضافتهم من قبل ضمن مباراة السوبر منذ أعوام مضت.

تحديث: بعد أن لعب لاعبي الفريقين بكل قوة خلال الشوط الأول ، وكان هناك ضغط اكثر من ناحية لاعبي النادي الأهلي وحدثت عدة هجمات متتالية علي مرمي النادي الزمالك فيهم شئ من الخطورة ، وقد أنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0 وسيبدأ بعد قليل الشوط الثاني.

تم فوز نادي الزمالك 3/1 في ركلات الترجيح ، بعد أن لعب النادي الأهلي أربعة ركلات ترجيح ، ولم يحرز منهم إلا واحدة ، وقام نادي الزمالك بلعب ثلاثة ركلات وأحرزهم كلهم.

 

موعد مباراة السوبر

مباراة الأهلي والزمالك سيتم إقامتها يوم الجمعة الموافق 10 /2 /2017 علي استاد محمد بن زايد داخل مدينة أبو ظبي الإماراتية، وستقام في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة والساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة،وتعد مباراة الكلاسيكو المصري من المباريات الشيقة والممتعة جدا ، حيث ينتظرها جمهور نادي القرن وجمهور القلعة البيضاء دائماً، وستقام هذه المباراة يوم الجمعة القادمة في تمام السادسة مساءً حيث عاد لاعبين كلا الفريقين بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا وخسارة الفريق المصري 2/1 من المنتخب الكاميروني.

 

 

مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

سيتم بث مباراة الكلاسيكو مباراة العمالقة خلال كأس السوبر المصري بين النادي الأهلي والنادي الزمالك من خلال القنوات الفضائية التالية: “قنوات أبو ظبي الرياضية ـــــ قناة أون سبورت ـــ قناة نايل سبورت ــــــ قناة dmc سبورت ” ، وقد قامت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بنشر إعلان عبر صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي يقول أن ملعب محمد بن زايد داخل العاصمة الإماراتية أبو ظبي جاهز وعلي أكمل وجه لإقامة مباراة السوبر المصري عليه بين الناديين الأهلي والزمالك.

يمكنكم الآن معرفة تردد قناة اون سبورت الجديد لمتابعة المباراة اليوم من هنا ” تردد اون سبورت

 

 

مباراة الأهلي والزمالك وأخبار لاعبي الفريقين

النادي الأهلي قد فقد واحد من أهم مهاجميه ولن يستطيع اللعب في المباراة التالية ضد الزمالك ، وهو اللاعب مروان محسن الذي تم إصابته أثناء مباراة مصر والمغرب في دور الثمانية ضمن بطولة أمم أفريقيا في الجابون ، وللعم أن إصابة اللاعب مروان محسن كانت قطع في الرباط الصليبي، وسيلعب خلال المباراة هذه المرة لاعبين لأول مرة حيث قام كلاً من الناديين الأهلي والزمالك بضم لاعبين جدد حيث قام النادي الأهلي بضم ( احمد حمودي، عمرو بركات، سليماني كوليبالي) خلال شهر يناير الماضي.

بينما قام  النادي الزمالك بضم حسام باولو الذي انتقل حديثا من نادي سموحه المصري، وستقام المباراة مساء يوم الجمعة 10 فبراير 2017 في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن الأخبار التي أسعدت جمهور نادي الزمالك بأن اللاعب مروان محسن لن يستطيع اللعب في المباراة القادمة.

تحديث: إنطلقت المباراة الآن علي ملعب أبو ظبي بالإمارات.

لشراء التذاكر من هنا “ تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بالامارات كأس السوبر 2017

تحديث: قد عاد لاعبي فريق منتخب مصر من الجابون بعد خسارتهم للقب بطولة أمم أفريقيا علي يد المنتخب الكاميروني ، وبدا كل لاعبي الفريقين الأهلي والزمالك الاستعداد لمباراة الجمعة في كأس السوبر.

تحديث:ستقام فاعليات مباراة الأهلي والزمالك غداً علي أرض ملعب أبو ظبي الإماراتية ضمن كأس السوبر المصري في تمام الساعة السادسة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ