قرض شخصي بدون كفيل بنك التسليف 1445 – شروط أفضل تمويل للرجال والنساء

كيف احصل على قرض شخصي بدون كفيل بنك التسليف 1445، سؤال على لسان الكثيرين من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم بنك التنمية الاجتماعية عدة حلول تمويلية ميسرة السداد تشمل جميع فئات المجتمع من نساء ورجال ومتقاعدين قطاع عام وخاص وعسكري ايضاً، بالإضافة إلى تمويل العاطلين عن العمل والأسر المنتجة، وذلك من خلال مجموعة من المنتجات التي تخص مجموعة من الفئات بهدف تلبية احتياجات المواطنين الأساسية فضلاً  أن البنك يوفر تلك القروض لمحدودي الدخل بهدف تحسين مستوى المعيشة وتوفير المال للمحتاجين، ومن ناحية أخرى التشجيع على العمل من خلال قرض العمل الحر للعاطلين الذي يضم الموظفين أيضاً ممن يحتاجون المال لدعم أعمالهم الخاصة.

قرض شخصي بدون كفيل بنك التسليف 1445

تمويل بدون كفيل بنك التنمية متاح عبر منتج التمويل الاجتماعي الذي يضم الرجال والنساء موظفين القطاع الحكومي والخاص، كما يدعم البنك قرض للعاطلين بدون كفيل بأسهل إجراءات ممكنة مع تسهيلات السداد على خمس سنوات، كما أن القرض  للمتقاعدين ومتاح للأرامل والمطلقات والمهجورة ضمن الحلول المدعومة بدون هامش ربح ولا تطبيق رسوم إدارية على المقترض.

رفع سقف التمويل بنك التنمية

قام بنك التسليف والادخار بتحديث وتطوير آليات العمل ورفع سقف التمويل من أجل توفير قيمة مالية مرتفعة تٌمكن طالب القرض من تلبية احتياجاته بشكل أفضل وواسع النطاق، تأتي تلك التطورات بعائد ومميزات جديدة تتضمن الخصائص التالية:-

  • رفع سقف قرض بنك التنمية إلى 100 ألف ريال سعودي.
  • إتاح السداد لفترة تصل إلى خمسة سنوات كحد أقصى.
  • طريقة السداد بدفعات شهرية.
  • الإعفاء من سداد المديونية في حالة العجز الكلي أو الوفاة لا قدر الله..
  • القرض بدون رسوم إدارية لمنتجات التمويل الاجتماعي فقط.
  • يتيح بنك التنمية الحصول على قرض ثاني في حالة عدم التعثر أو التأخر في السداد.
  • تشمل القروض الرجال والنساء والمتقاعدين الموظفين والعاطلين.

أفضل تمويل بدون فوائد ولا رسوم للنساء والرجال

ما هو أفضل تمويل بدون ضمانات في السعودية؟ هنا يعد بنك التسليف أي بنك التنمية الاجتماعية هو أفضل بنك حكومي يوفر القروض الشخصية ميسرة للغاية ومضمونة جداً منها (تمويل الأسرة يشمل كل الفئات، تمويل للزواج مخصص للشباب أو الرجال فقط، تمويل كنف للنساء فقط، قرض الترميم) بالإضافة إلى تمويل العاطلين عن العمل والموظفين، وقرض أهل المخصص لمجموعة فئات الشعب من المحتاجين وذلك بشروط بسيطة ومتطلبات سهلة.

شروط قرض بدون كفيل بنك التسليف

هي نفس شروط تمويل الأسرة أو إحدى المنتجات الاجتماعية الأخرى بالإضافة إلى بعض المعايير التالية:-

  • التمويل بدون كفيل لموظفي القطاع الحكومي فقط، أما لربة المنزل والمطلقة والأرملة والمهجورة وموظفي القطاع الخاص لابد من تقديم ضامن للقرض.
  • لا يتعدى عمر المقترض 70 عام والضامن 55 سنة، علماً بأن يتم حساب تاريخ الميلاد عند طلب القرض (بالميلادي).

كيفية الحصول على قرض بنك التنمية الاجتماعية

تقديم منتج أهل بنك التنمية الاجتماعية عبر بوابة نفاذ الموحد الإلكترونية بالمستندات (بطاقة الهوية الوطنية تكون سارية الصلاحية – العنوان الوطني  – رقم حساب الآيبان ورقم الجوال المسجل في أبشر)، جدير بالذكر في حالة وجود الاستفسارات يمكنكم الاتصال عبر رقم بنك التسليف المجاني 190099.

كيف أعرف إن لي مستحقات لدى بنك التنمية؟

يتيح بنك التسليف إمكانية استعادة المبالغ الزائدة من خل الموقع بطريقة إلكترونية عبر الموقع الخاص ببنك التنمية الاجتماعية، وذلك من خلال تسجيل الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد، ثم تحديد أيقونة الخدمات الإلكترونية من القائمة الرئيسية ومنها اختر خانة (استعادة المبالغ الزائدة) وإذا كان لك أي مستحقات سوف يظهر أمامك، سوف يتطلب منك بعض البيانات من أجل استرجاع تلك النقود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *