طريقة عمل قهوة كيتو فانيليا ولاتيه قرع العسل ألذ مشروبات ساخنة في المنزل، نقدم لكم اليوم طرق سهلة لصنع مشروبات لذيذة ساخنة فريدة الطعم في غضون دقائق. المشروب الأول هو قهوة كيتو فانيليا والتي تهم على وجه الخصوص الأشخاص البن يتبعون نظاماً غذائياً  قليل الكربوهيدرات. أما المشروب الثاني فهو لاتيه قرع العسل المعروف على نطاق واسع في أوربا، وهو يتميز بنكهة فريدة من نوعها وسوف تحب طعمه بالتأكيد.

طريقة عمل قهوة كيتو فانيليا في المنزل

ستحتاجين من أجل صنع قهوة كيتو فانيليا حوالي مائتي جرام من القهوة المخمرة الساخنة، مقدار ملعقة واحدة كبيرة من الفانيليا نوع أوميغا، بالاضافة إلى رشة من القرفة المطحونة (اختياري). يتم صب ملعقة كبيرة من الفانيليا على القهوة ثم يتم المزج في الخلاط حتى يتجانس الخليط ويصبح رغويًا، بعد ذلك يتم رش المزيج بالقرفة المطحونة في حالة الرغبة في ذلك، واستمتع بطعم رائع ولذيذ قهوة الفانيليا كيتو.

طريقة تحضير لاتيه قرع العسل

ولصنع لاتيه قرع العسل من بيتك احضري مقدار كوب واحد من مهروس قرع العسل، نصف كوب من السكر، مقدار 1 ملعقة صغيرة بهارات فطيرة قرع العسل، قرفة مطحونة، نصف كوب من الماء، نصف ملعقة صغيرة من الفانيليا، ثمن ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون، نصف كوب من الحليب، نصف كوب من القهوة الاسبريسو.

قم بصنع الاسبريسو بالطريقة العادية، ثم قم بتحضير الخلطة الخاصة بك عن طريق مزج المكونات السابق ذكرها وهي مهروس قرع العسل والسكر والماء وتوابل فطيرة القرع والفانيليا والزنجبيل في قدر صغير. على أن يُطهى على نار متوسطة لمدة لا تقل عن 10 دقائق.
في نفس الوقت يتم صب نصف كوب من الحليب البارد في إناء قابل للضبط في الميكروويف مع تغطيته بغطاء محكم بإحكام ورجه، وسوف يصبح الحليب رغويًا ويتضاعف حجمه. قم بإزالة الغطاء وضعه في الميكروويف لمدة نصف دقيقة لتسخين الحليب وضبط الرغوة. في النهاية قم بإضافة ملعقة كبيرة من خلطة قرع العسل والإسبريسو إلى كوبك المفضل مع إضافة الحليب والتحريك برفق واستمتع بالطعم الفريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ