يجب كل منا اتباع نظام غذائي صحي، لكى نحافظ على صحة أجسادنا، نحن نكون غير سعدين عندما نر منطقة البطن والأرداف مترهلين لدينا، وليس فقط هذه الأماكن يوجد أماكن كثيرة مثل الذراع وغيرة، لذا يجب عدم تناول اطعمه مشبعه بالدهون، واختيار أكل صحي، والتحكم في الأكل واتباع نظام تمرين منتظم يوميا، لذا يجب اتباع بعض النصائح في هذه المقالة لكي تستفيد اكبر قدر ممكن من المعلومات.

نظام غذائي صحي

خلال النظام الغذائي، سيكون لديك طاقة أقل للتدريبات الخاصة بك بسبب انخفاض السعرات الحرارية وسوف تتعافى بشكل أبطأ بعد ذلك. بدلاً من ذلك، قلل عدد مجموعات التدريب بحوالي 20 إلى 30 بالمائة. أي، إذا كنت تقوم عادة بأربع مجموعات من تمرينات البنش، فأفعل مجموعة واحدة أثناء اتباع نظام غذائي. مع إجمالي 20 مجموعة لكل تمرين، ويجب أن تنخفض إلى 14-16.

رياضات تساعدك في أنقاص الوزن

انزل من علي جهاز المشي  وافعل شيئًا تستمتع به مثل السباحة أو التنزه أو التزلج على الجليد. كل هذه الرياضات تجعلك تتعرق وتكون أكثر متعة من حك الأميال بعد الأميال على جهاز المشي أمام التلفزيون في الاستوديو. السعرات الحرارية المحروقة هي السعرات الحرارية التي يتم حرقها بغض النظر عن كيفية حرقها.

نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن في 7 أيام واحد فقط ستلاحظ الفرق جدا
نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن في 7 أيام واحد فقط ستلاحظ الفرق جدا

الابتعاد عن منتجات الحمية

يتم الإعلان عن العديد من المنتجات التي تحتوي على “قليلة الدسم” و”القليل من السكر”. يبدو رائعًا لنظامك الغذائي، أليس كذلك؟ من الأفضل ألا تحتوي المنتجات قليلة الدسم على المزيد من السكر لجعل مذاقها أفضل. في المقابل، تضاف الدهون إلى المنتجات منخفضة السكر لتحسين الطعم. أثناء تحريفها وتحويلها، بدلاً من استخدام المنتجات الجاهزة.

  • من الأفضل استخدام الأطعمة الطبيعية مثل اللحوم والخضروات والفواكه ومنتجات الألبان والبيض ومنتجات الحبوب الكاملة.
  • كثافتها الغذائية أعلى بعدة مرات، بحيث تشبع لفترة أطول.
  • غالبًا ما تؤدي منتجات النظام الغذائي الجاهزة إلى الرغبة الشديدة في تناول الطعام لأن لديهم كثافة مغذية منخفضة ويستخدمون بدائل مثل المحليات للتلاعب بمركز المكافأة في الدماغ وبالتالي شعور الجسم بالشبع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري