هلت علينا بشائر العام الهجري الجديد 1443 ويتبادل الأحباب رسائل تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1443 وصور التهنئة بمناسبة أول محرم والبحث عن التاريخ الهجري اليوم واعتاد الناس تهنئة بعضهم ومعايدة أقاربهم وأصدقائهم بهذه المناسبة مجددين أمانيهم وأحلامهم فيها وواصلين الود بعبارات التهاني ورسائل المحبة من هنا بدء الكثير من الناس البحث عن رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية الجديد 1443على شبكة الانترنت وفي هذا التقرير نقدم لكم مجموعة من رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية الجديد 1443 أعاد الله علينا وعليكم الأيام بكل خير.

بطاقات العام الهجري الجديد 1443-2021

رسائل تهنئة العام الهجري الجديد 2021
رسائل تهنئة العام الهجري الجديد 2021
بوستات التهنئة برأس السنة الهجرية الجديدة 1443
بوستات التهنئة برأس السنة الهجرية الجديدة 1443
أجمل صور تهنئة العام الهجري الجديد 1443
أجمل صور تهنئة العام الهجري الجديد 1443
صور بطاقات وبوستات تهنئة رأس السنة الهجرية 2021 new Messages العام الهجري الجديد 1443 للتهنئة والمعايدات
صور بطاقات وبوستات تهنئة رأس السنة الهجرية 2021 new Messages العام الهجري الجديد 1443 للتهنئة والمعايدات

تهنئة العام الهجري الجديد 1443

  • أمنيتي القلبية أن يكون هذا العام عام خير وبركة على الأمتين العربية والإسلامية… وأن يجعل لهم فيه الخير والأمن والسلام وأن يفرج الله فيه عن جميع الشعوب الإسلامية بما فيه خير لها.
  • أرسل رسالتي إلى عائلتي الكريمة أمي وأبي وإخوتي وأخواتي ازف إليكم أحر التهاني وأجملها بأعذب المعاني وأجزلها راجيا من المولى القدير أن نعيش في رخاء وسلام بجاه أفضل الأنام عليه الصلاة والسلام.
  • في العام الهجري الجديد الذي هل هلاله علينا، أعوا الله أن يجعل هذا العام مليئًا بالمحبة والخير لنا ولجميع المسلمين في هذا العالم.
  • ربِّي اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا، اللهم ارزقنا جنة بلا حساب، ورؤية بلا حجاب، اللهمَّ اجعلها سنة خير يا رب العالمين.
  • أتمنى من الله أن يكون هذا العام عام البشري للجميع ولكل مفتقر لشيئ أن يحصل عليه ولا يحرم منه وان يجعل النفوس صافية والقلوب متراضية ويكون عام الهجري مليئ بالسعادة للأحباب وأن يرفع اللع به البلاء والوباء.

دعاء العام الهجري الجديد 1443

  • في العام الهجري الجديد نسأل الله إن يقدم علينا وعليكم بالسلم والسلام والخير والامان… عام سعيد حبايب القلب.
  • أرجو من الله العي القدير أن يديم المحبة والسرور والأمن والأمان على جميع بلداننا العربية والإسلامية… وأن تعيش مزدهرة في رخاء وسلام إنه ولي ذلك والقادر عليه.
  • أحببت يا (صديقي) الغالي أن أتقدم لك بتهنئتك بالعام الجديد. وأتمنى من الله أن يعيد عليك الأيام بخير وسعادة وأن يحفظك من كل شر ويرزقك كل خير.
  • في العام الهجري الجديد أهديك الورود بروائحها العطرة… وأرسل لك مكاتيب أنت عنوانها اهنئك بإتيان العام الجديد كل عام وأنت سالم غانم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ