جيب رينيجيد إحدى السيارات الـ SUV المتوفرة في السوق السعودي. حيث يفضلها العديد من محبي تلك الفئة. بسبب المميزات العديدة التي تحويها السيارة. ومن خلال تلك المقالة سوف نتعرف سويًا على أهم التفاصيل المتوفرة في ذلك الطراز. علاوة على الأسعار المتاحة بها في سوق السيارات السعودي.

مميزات جيب رينيجيد

كما تعتبر السيارة  رينيجيد من أهم الطرازات التي تطرحها علامة جيب الأمريكية في الأسواق العالمية. وقد حظت بمبيعات ضخمة بسبب التصميم الجذاب الذي تأتي به السيارة. بالإضافة إلى المواصفات المتعلقة بالأمان والسلامة والتي توفر الحماية التي يحتاجها السائق والركاب على الطريق. ومن خلال النقاط التالية إليكم مواصفات السيارة بالتفصيل:

جيب رينيجيد
جيب رينيجيد من الخارج

محرك رينيجيد موديل 2021

علاوة على المواصفات المميزة التي تحويها السيارة. فهي اعتمدت ايضًا على منظومة حركة مميزة. الأمر الذي يجعلها تمنح الأداء المناسب للعميل والركاب معًا. حيث ضمت السيارة موتور بسعة وصلت إلى نحو 2400 سي سي. قادر على توليد قوة حصانية بلغت نحو 184 حِصانًا. مما يجعلها أسرع على الطريق. كما بلغ العزم الأقصى للدوران 240 نيوتن/ متر. بالإضافة إلى أن المحرك متصل بناقل حركة أتوماتيك مكون من تسع سرعات.

مواصفات رينيجيد من الداخل

كما اعتمدت السيارة من الداخل على منظومة مميزة من الرفاهيات ووسائل الراحة. حيث توفرت من خلال تكييف هواء. ومخرج يو إس بي لتوصيل الهواتف المحمولة بالسيارة. علاوة على أن المقصورة احتوت على نظام صوتي للترفيه على الركاب. بالإضافة إلى وجود إمكانية للتحكم في ارتفاع مقعد السائق. وكذلك احتوت المقصورة على خاصية فتح الزجاج بنمط أتوماتيك. مع وجود مكان لتثبيت مقعد الأطفال. علاوة على ذلك اعتمدت السيارة على وسائل أمان مميزة من بينها. وسائد هوائية. فرامل مانعة للانزلاق. نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. بالإضافة إلى أحزمة أمان أمامية للسائق والركاب الأمامي.

جدير بالذكر أن سعر السيارة تراوح ما بين 70 ألف ريال سعودي إلى نحو 76 ألف ريال سعودي. وذلك للفئة الأعلى تجهيزًا في سوق السيارات السعودي. علمًا أن الأسعار متغيرة ومن الممكن أن يطرأ عليها تغييرًا في المستقبل. وذلك يتوقف على السياسة الربحية التي يتبعها الوكيل صاحب العلامة في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.