تخفيض سعر الفئة الاقتصادية من هيونداي النترا أول فئة ستاندر مع شاشة وكاميرا، نتناول اليوم حديث تفصيلي عن فئة ستاندر من هيونداي النترا موديل 2020 وعرض مميز جداً وتخفيض جديد في تصفيات موديلات السنة الماضية، وذلك ضمن تخفيضات معرض عبد الرحمن عماد الدين للسيارات في الرياض. وأكثر ما يميز هذه الفئة من النترا عن مُعظم فئات ستاندر من منافسيها هي المزايا الجديدة التي تم إضافتها، فقلما تجد سيارة فئة ستاندر يتم طرحها مع شاشة وكاميرا بالإضافة إلى كونها سيارة اقتصادية من الطراز الأول. لذا هيا بنا نتعرف معاً على سعر ومواصفات هيونداي النترا ستاندر موديل 2020.

سعر ومواصفات هيونداي النترا 2020

طورت شركة هيونداي فئة ستاندر من النترا 2020 وأضافت إليها عدد من التجهيزات والإضافات المميزة، كما تم تخفيض سعر السيارة مؤخراً لتصل قيمتها الآن إلى 62 ألف و 250 ريال مع ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 68 ألف ريال. مُحرك هيونداي النترا 2020 الاقتصادية بماكينة سعة 1600 سي سي قوتها 124 حصان، نوع نظام الحركة أوتوماتيكي تبترونيك مكون من 6 سرعات، نظام الدفع أمامي والجنوط تأتي بمقاس 15 إنش.

سعر ومواصفات هيونداي النترا 2020
النترا ستاندر موديل 2020

تتميز فئة ستاندر من هيونداي النترا 2020 أحد سيارات السيدان كبيرة الحجم بأنها متسعة جداً من الداخل، حيث تأتي بحجم أكثر اتساعاً من نظيرتها كورولا من الداخل. تتميز السيارة بإضاءات وشبك أمامي مضخم مُطعم بالكروم، مع مقابض بنفس لون السيارة وإشارات على المرأة الجانبية الكهربائية ذو خاصية الطي، الشنطة متسعة ويتم التحكم فيها كهربياً ويوجد بالسيارة عدد 4 حساسات خلفية، سعة خزان وقود في حدود 50 لتر وقدرة البنزين اقتصادية للغاية 15.5 كيلو متر للتر الواحد بتقييم ممتاز ونوعية البنزين 91.

سعر هيونداي النترا 2020
مواصفات النترا ستاندر 2020

مواصفات النترا ستاندر 2020 من الداخل

تتميز النترا 2020 من حيث التصميم الداخلي للمقاعد الخلفية بمسند وسطي تتفوق فيه على الكورولا ، مع فتحات تكييف خلفية و مقود ثلاثي للتحكم في النظام الصوتي و عداد الرحلات. الزجاج كهربائي بالكامل مع شاشة داخلية وسطية تدعم نظام أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع إضاءات داخلية وبيت للنظارة ومرآه في الشماسة بالإضافة إلى مرأة داخلية تعتيم. السيارة مطعمة من الداخل بكروم على إطارات التكييف اليدوي الذي يأتي بأربعة سرعات، ومزودة بمنفذ USB ومنفذان للطاقة ومسند وسطي بالإضافة إلى حاملات أكواب، مع مقاعد قماشية فاخرة وداخلية مزيج بين البيج والأسود لهيونداي النترا 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ