التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم ببنك أبوظبي الوطني ، إن تحرير صرف الجنية ساعد على إرتفاع قيمة الدولار بسبب الإقبال على شرائه في البنوك والسوق السوداء، وإقبال المستثمرين ورجال الأعمال على شرائه، وعدم توفره بكميات كافية ساعد على إرتفاع قيمته أمام الجنية، والدولار عملة عالمية تستخدم في جميع التعاملات التجارية في العالم، وهذا من أسباب إرتفاعة أمام الجنية وسوف نعرض عليكم سعر الدولار اليوم ببنك أبوظبي الوطني.

سعر الدولار اليوم ببنك أبوظبي الوطني وإرتفاع الأسعار في الأسواق

وتسبب إرتفاع سعر العملة الخضراء أمام الجنية المصري، إلى إنخفاض قيمة الجنية الشرائية في السوق، وإرتفاع أسعار كثير من السلع في الأسواق المصرية ، وخاصة أسعار المواد الغذائية، مما تسبب في معاناة لأغلب المواطنين المصريين، وأصبحوا لا يستطيعون  تحمل الإرتفاع الجنوني في أسعار السلع الغذائية.

وأيضاً إرتفاع أسعار الأدوية والأدوات الكهربائية وإرتفاع أسعار المواد الخدمية من كهرباء وبنزين وسولار ومياه، وإرتفاع أسعار مواد البناء من حديد وأسمنت، مما أثر على قطاع التشييد والبناء، وأصبح عدد كبير من العاملين في هذا القطاع بدون عمل.

تحديث :- سجل سعر الدولار اليوم ببنك أبوظبي الوطني الثلاثاء 04-04-2017  18.10 للشراء و 18.20للبيع.

تحديث :- سجل سعر الدولار اليوم ببنك أبوظبي الوطني الثلاثاء 28-03-2017  18.12 للشراء و 18.22 للبيع.

تحديث :- سجل سعر الدولار اليوم الخميس 02-02-2017 ببنك أبوظبي الوطني 18.75 للشراء و 18.90 للبيع.

تحديث :- سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء 01-02-2017 ببنك أبوظبي الوطني 18.80 للشراء و 18.95 للبيع ولا يوجد تغيير عن الأمس.

سجل سعر الدولار اليوم الثلاثاء 31-01-2017 ببنك أبوظبي الوطني 18.80 للشراء و 18.95 للبيع.

محاولات الدولة في إيجاد حلول لمشكلة إرتفاع سعر الدولار

ويجب على الدولة، إيجاد حلول لمشكلة عدم توفر العملة الصعبة في البلاد وخاصة الدولار، وتشجيع الصناعة المحلية وتقليل الإستيراد من الخارج، وتشجيع المشاريع الصغيرة، وتوفير فرص عمل للشباب العاطل عن العمل، ومحاربة التجار الجشعين الذين يستغلون الأزمة الحالية لتحقيق مكاسب غير معقولة، تسببت في معاناة أغلب الشعب المصري.

يجب على الدولة محاربة غلاء الأسعار حيث أصبح المواطن عاجزاً عن تلبية احتياجات أسرته. بسبب ارتفاع أسعار السلع بطريقة جنونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.