ننشر رابط تقديم أمن وحماية للنساء 1442 عبر منصة أبشر للتوظيف العسكري، وذلك بعد أن تم الإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية للعنصر النسائي من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اعتباراً من اليوم الأحد بتاريخ الأول من شهر أغسطس لعام 2021م الموافق لتاريخ الثاني والعشرون من شهر ذي الحجة لعام 1442هـ، حيث أوضحت الإدارة أماكن التعيين في القوات الخاصة للنساء، وشروط تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية الواجب توافرها في من ترغب في التسجيل الآن.

رابط تقديم أمن وحماية للنساء 1442 التسجيل في القوات الخاصة ابشر للتوظيف jobs.sa
ابشر للتوظيف القوات الخاصة للأمن والحماية

رابط تقديم أمن وحماية للنساء 1442

نود بدايةً التعريف بقطاع القوات الخاصة للأمن والحماية باعتباره أحد القطاعات العسكرية التي تتبع وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، فهو يعمل بمختلف المهام بما في ذلك العمل على حماية المواقع الخاصة بالمشاريع الجديدة ومن أهمها مشروع مدينة نيوم ومشروع البحر الأحمر ومشروع محافظة العلا ضمن الرؤية الحكيمة للمملكة 2030.

بالإضافة إلى العمل على حماية وتأمين السياحة والسائحين بصورة خاصة، وقد توضيح أماكن التعيين للقوات الخاصة للأمن والحماية نساء 1442هـ وهي الأماكن المذكورة عالية، ومن المقرر أن يتم تعيين المقبولات نهائياً بعد المرور بإجراءات التقديم واجتياز اختبارات القبول على رتبة جندي للعنصر النسائي.

وسيتم استقبال طلبات تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية عن طريق الدخول إلى منصة ابشر للتوظيف العسكري المختصة باستقبال طلبات التسجيل في القطاعات العسكرية المستفيدة من الإعلانات الوظيفية التي تتم عبر المنصة التابعة لوزارة الداخلية السعودية، ومن ترغب في الحصول على رابط تقديم وظائف القوات الخاصة أمن وحماية للنساء 1442، يمكنها ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط دخول منصة ابشر وظائف للتقديم على القوات الخاصة للأمن والحماية (jobs.sa).

رابط تقديم أمن وحماية للنساء 1442 للتسجيل في القوات الخاصة ابشر توظيف jobs.sa
القوات الخاصة للأمن والحماية تقديم

مواعيد التسجيل في القوات الخاصة للأمن والحماية نساء

تم فتح باب القبول والتسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد بتاريخ 1 أغسطس 2021م الموافق لتاريخ 22 ذي الحجة 1442هـ.

وسوف تستمر منصة ابشر للتوظيف في استقبال طلبات التسجيل في الأمن والحماية حتى يوم الخميس بتاريخ 5 أغسطس 2021م الموافق لتاريخ 26 ذي الحجة 1442هـ الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت أم القرى.

شروط القوات الخاصة للأمن والحماية 1442

  1. تم تخصيص هذه الوظائف العسكرية للمواطنات السعوديات فقط أصلاً ومنشأً، ويستثنى من هذا الشرط من كانت نشأتها مع والدها أثناء تأديته خدمة خارج المملكة.
  2. حصول المتقدمة على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويتم تفضيل من لديها مؤهلاً أعلى.
  3. أن يتوفر لدى المتقدمة حسن السيرة والسلوك، وأن لا يكون محكوماً عليها بالإدانة في جريمة تخل بالشرف أو الأمانة.
  4. ألا تكون المتقدمة قد سبق لها التعيين على وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية، وألا تكون قد تم إنهاء خدمتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سببٍ كان، كما يجب ألا تكون موظفةً بأي جهة حكومية.
  5. أن يكون لدى المتقدمة هوية وطنية مستقلة سارية الصلاحية وقت فتح التقديم على القوات الخاصة 1442.
  6. اجتياز المتقدمة كافة إجراءات القبول واختباراته.
  7. ألا تكون متزوجةً بغير مواطن سعودي.
  8. في حال الحصول على المؤهل الدراسي من خارج المملكة، فيجب معادلة الشهادة من وزارة التعليم، إلى جانب التصديق عليها.
  9. يتم تعبئة طلب الالتحاق الأولي عن طريق اتباع رابط تقديم أمن وحماية للنساء 1442 الرسمي المرفق لدخول منصة ابشر للتوظيف الإلكترونية.

ابشر للتوظيف 1442

يتم إتاحة التقديم على وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية للعنصر النسائي من خلال الدخول إلى منصة ابشر للتوظيف الإلكترونية التي يمكنكم الدخول إليها من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق، حيث تختص المنصة الإلكترونية للتوظيف العسكري باستقبال طلبات التسجيل في الوظائف العسكرية المتاحة لديها، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي والنهائي من خلالها أيضاً.

وقد تم الإعلان اليوم عبر منصة ابشر وظائف التابعة لوزارة الداخلية السعودية عن إطلاق نتائج القبول النهائي للمركز الوطني للعمليات الأمنية 911 للتعيين على رتبة وكيل رقيب وعريف وجندي أول وجندي للرجال، فمن يرغب في الإطلاع على التعليمات ومتطلبات التحضير للدورة التدريبية، يمكنه ذلك من خلال الدخول إلى موقع ابشر للتوظيف من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

طريقة تسجيل القوات الخاصة للأمن والحماية

يتم التسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية الخاصة بالعنصر النسائي من خلال الدخول إلى الإعلان الوظيفي من الصفحة الرئيسية لأبشر توظيف أو من خلال النقر على الوظائف المتاحة أعلى الصفحة بالقائمة الرئيسية، وسيتم تحويل المتقدمة إلى صفحة الوظائف المتاحة والتي تحتوي بيانات الوظيفة وشروطها.

قم بالنقر على مربع أوافق على كافة الشروط وقواعد الوظيفة المذكورة عبر موقع ابشر توظيف، ثم النقر على أيقونة “تقديم الطلب”، ومن ثم تعبئة البيانات الشخصية للمتقدمة والتي تتمثل في البيانات التالية:

  1. رقم الهوية.
  2. تاريخ الميلاد.
  3. اختيار الجنس.
  4. الحالة الاجتماعية.
  5. رقم هوية الأب، ثم النقر على زر “موافق”.

بعد ذلك سيتم الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالمعلومات الشخصية، عليك القيام بتعبئة كافة البيانات الشخصية بشكل سليم وصحيح، ثم النقر على أيقونة التالي، ثم تعبئة بيانات المؤهلات العلمية الحاصلة عليها المتقدمة، ثم النقر على حفظ البيانات ثم عرض والتحقق لتظهر أمامك جميع البيانات المسجلة، عليك القيام بمراجعتها بشكل جيد قبل تقديم الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ