بفترة سداد 240 شهرا وبدون كفيل.. قرض بالمملكة السعودية لجميع المواطنين

بفترة سداد 240 شهرا وبدون كفيل.. قرض بالمملكة السعودية لجميع المواطنين

تمويل مصرف الراجحي بفترة سداد 240 شهراً، حيث يقوم مصرف الراجحي السعودي بتقديم جميع القروض التي يبحث عنها المواطنين وبمختلفها سواء أن كان تمويل نقدي أو تمويل سيارة أو عقاري وبجميع المبالغ التي يحتاج المواطن في الحصول عليها، كما يعد بنك الراجحي السعودي من أهم البنوك بالمملكة العربية السعودية والتي يرغب الكثير من المواطنين في الحصول علي تمويل من خلالها، وسوف نوضح اهم الشروط الواجب توافرها للحصول علي التمويل الشخصي من مصرف الراجحي.

قرض الراجحي بالمملكة السعودية بفترة سداد 240 شهرا

قرض الراجحي، أوضح البنك أنه يمكن لجميع العملاءه الحصول علي التمويل الشخصي المقدم بفترة سداد 240 شهرا، ويعد التمويل المتقدم من مصرف الراجحي من افضل القروض التي قدمت داخل أراضي المملكة وتختلف عن القروض التي تقدم من البنوك والشركات الاخري، كما أن بنك الراجحي يقدم لعملاءه العديد من القروض المختلفة كا تمويل نقدي أو تمويل عقاري أو تمويل سيارات.

  1. التمويل متاح لجميع المواطنين السعودين، حيث أن التمويل ليس متوفر للمقيمين داخل أراضي المملكة.
  2. راتب شهري لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي وذلك بالنسبة للمواطنين العاملين في القطاع الحكومي.
  3. راتب شهري يصل الي ستة آلاف ريال سعودي للعاملين بالقطاع الخاص ولا يمكن أن يقل الراتب الشهري عن ذلك وذلك من أجل الموافقة علي التمويل الشخصي من مصرف الراجحي.

كيفية التقديم علي تمويل مصرف الراجحي السعودي بفترة سداد 240 شهرا

قام بنك الراجحي بتوفير طريقة سريعه للتقديم علي التمويل الشخصي، فقد يمكن لجميع العملاء التقديم من خلال الإنترنت في خلال دقائق، وسوف نوضح اهم المستندات المطلوبة التي حددها الراجحي من أجل الحصول علي التمويل الشخصي وهي كالتالي:

  • يتوجب عليك الدخول علي الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي للتقديم علي التمويل الشخصي.
  • عليك القيام بكتابة الاسم ثم قم بتسجيل جميع البيانات اللازمة.
  • قم بإحضار بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك ولا بد أن تكون سارية.
  • عليك القيام بوضع رقم سري للحساب وسوف يقوم البنك بعرض جميع التمويلات الخاصة بمصرف الراجحي السعودي، ثم قم باختيار التمويل التي ترغب في الحصول عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *