خاصية مخفية في إعدادات جوالك تجعل البطارية تدوم طويلاً وتسرع عملية شحن الهاتف، هناك عدة أسرار وخواص في إعدادات الجوال لا يعلمها الكثيرون ولا يتخيل أحد مدى فائدتها. على سبيل المثال اليوم سوف نتحدث عن خاصية معينة إذا قمت بتفعيلها تشحن بطاريتك بسرعة وتدوم البطارية مشحونة لأطول فترة، حيث أن هناك عيب مشترك في كافة الجوالات الحديثة وهو عمر البطارية، وأحياناً نجد أن البطارية لا تدوم حتى ليوم واحد كما أنها تستغرق وقت طويل لشحنها، واليوم نقدم لكم حل نهائي لتلك المشكلة عبر تفعيل خاصية مخفية في إعدادات جوالك.

خاصية مخفية لزيادة عمر البطارية

لكي تتمكن من جعل بطاريتك تدوم طويلاَ كل ما عليك هو الدخول إلى إعدادات جوالك، بعدها قم بالنقر على خيار حول الهاتف لتظهر عدة خيارات من بينها خيار معلومات قانونية ومعلومات البطارية ومعلومات البرنامج. يتم النقر على معلومات البرنامج ثم يتم الضغط نقرات متتالية على رقم الإصدار لأربعة أو خمس مرات حتى تظهر شاشة يتم من خلالها إدخال الباسوورد الخاص بك.

قم بالعودة إلى قائمة الإعدادات مرة أُخرى وسوف تظهر معك ميزة جديدة تحت اسم خيارات المطور، فور الضغط عليها تبحث عن أمر يُسمى إعداد USB الإفتراضي، يتم النقر عليه فوراً وسوف يتم فتح صفحة جديدة بها أوامر عدة منه نقل الملفات، تقييد USB، نقل الصور وشحن الهاتف فحسب، ونجد علامة أمام نقل الملفات نتركها كما هي، ثم قم بعمل علامة صح أمام شحن الهاتف فحسب.

تسريع شحن بطارية الجوال

قم بعد ذلك بغلق الصفحة ولإثبات صحة الخاصية الجديدة التي تم تفعيلها، يتم إيصال الجوال بالشاحن ثم فتح برنامج Super Fast Charging، ثم يتم النقر على أمر البداية لتظهر ميزة الشحن السريع، والتي تعني شحن الجوال بسرعة فائقة مع إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية مؤقتاً، وغيرها من الملفات التي تبطئ عملية شحن الجوال مع حل نهائي لكافة مشاكل شحن الجوال، وبعض الجوالات لا تحتاج إلى برنامج كل ما عليك هو إختيار صيانة الجهاز من الإعدادات، ثم النقر على البطارية ثم المتقدم ثم تفعيل ميزة الشحن السريع بواسطة كابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ