ظهور نتيجة الدبلومات الفنية وكيفية معرفتها من خلال رقم الجلوس . ذلك من خلال الرابط الرسمي الخاص بالوزارة وهو رابط بوابة التعليم الفني . كما يتم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بوسائل مختلفة كما التصريح بذلك من وزارة التربية والتعليم الفني . تلك الوسائل لمعرفة النتائج هي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس . كذلك معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم فقط . كما أنه التساؤل عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية والذي تم التصريح به علي الموقع الرسمي . كذلك كل ما يتعلق في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 سيتم توضيحه في هذا المقال . كما سيتم أرفاق الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الفني . كما أيضاً سيتم أرفاق مقالات أخري توضيحية لكافة المعلومات الخاصة بنتائج الدبلومات الفنية .

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية
الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وما جاء من بيانات لوزارة التربية والتعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مؤتمر صحفي لها أمس بأن كافة النتائج . تلك التي تخص الدبلومات الصناعية والتجارية وأيضاً الزراعية . كذلك كافة البيانات المتعلقة بها من نسبة النجاح وكذلك أوائل الدبلومات الفنية . كما أن الاستعلام يتم بوسيلة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس كما تم ذكره سابقاً . كذلك تم التأكيد عليه من الوزارة بجانب وسيلة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم فقط . كما جاء أيضاً في ذلك المؤتمر الصحفي بأن نسبة النجاح كانت مفرحة . ذلك لأن نسبة النجاح وصلت إلي 70% . كذلك تم الإعلان عن أنه سيتم تخصيص النسبة المقررة لكافة الدبلومات . لكي يتم الالتحاق بالكليات في الجامعات المصرية .

إعلان الوزارة عن الأوائل من خلال الموقع الرسمي

فيما يخص ظهور نتيجة الدبلومات الفنية التي تم الإعلان عن موعدها الرسمي . ذلك الموعد المصرح به من الوزارة في مؤتمرها الصحفي أمس . جاء أيضاً أنه تم الإعلان عن أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2021  . ذلك لكافة فئات الدبلومات الفنية علي الموقع الخاص بالوزارة . كما أن تلك التصريحات جاءت مع التأكيد علي أن عملية التصحيح لكافة الامتحانات لكافة فئات الدبلومات . تلك العملية تم الانتهاء منها في الوقت الذي تم تحديده من الوزارة . كذلك كان من المقرر إعلان وزارة التربية والتعليم الفني عن النتائج في عيد الأضحى . لكن تم التأجيل حتي يتفرغ الأهالي والطلاب من عيد الأضحى لهذا العام .

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بخطوات بسيطة من الموقع الرسمي

  1. يتم تسجيل الدخول علي الرابط المرفق الرسمي لموقع FANY.MOE.EG 2021 .
  2. كذلك يتم تسجيل كافة البيانات الخاصة بالطالب وفقاً لما يتم طلبه علي الموقع .
  3. كما يتم معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من خلال الخانة المخصصة بالموقع .
  4. كذلك أيضاً يتم معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم فقط في خانتها الخاصة بها بالموقع .
  5. بعد ذلك يتم تحديد فئة الدبلوم الذي كان يدرس به الطالب ( صناعي / زراعي / تجاري / فندقي ) .
  6. كذلك بعد الخطوات السابقة يتم الضغط علي خانة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 .
  7. كما بعد الخطوة السابقة تظهر صفحة تحتوي علي بيانات النتيجة وكشف النقاط الخاصة بالطالب وطباعتها .

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية وتم التوضيح لما جاء من بيانات في مؤتمر وزارة التربية والتعليم . ذلك الذي كان بالأمس وتم الإعلان به عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 . ذلك الموعد المقرر له يوم 29 يوليو الجاري . ذلك الموعد الذي يفصلنا عنه ساعات قليلة مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالتوفيق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ