نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم عبر بوابة التعليم الفني natega.fany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم عبر بوابة التعليم الفني natega.fany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس يبحث عنها طلاب الدبلومات الفنيه تجاري صناعي وزراعي في جميع محافظات مصر. حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الرابط الرسمي للاستعلام natega.fany.emis.gov.eg عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم. كما اكدت مصادر من داخل الوزارة أنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 خلال الساعات القليلة القادمة. علما انه قد تم تحديد قائمة اوائل طلاب الدبلومات الفنيه في مختلف الشعب والاقسام. كما ان نسب النجاح في دبلوم تجاري وصناعي مرتفعة مقارنة بالسنة الماضية وسيتم الاعلن عن نتائج الدبلومات الفنية 2021 عبر بوابه التعليم الفنى في موعد اقصاه التاسع والعشرون من شهر يوليو الحالي وسنتعرف في هذا المقال على خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

اعتمد وزير التربية والتعليم المصري نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس الدور الأول يوم الثلاثاء الموافق لـ 27 من شهر جويلة الحالي. كما مكنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بشكل الكتروني. عبر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 nategafany.emis.gov.eg.حيث يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الدبلومات الفنية ” زراعى أو تجارى أو صناعى أو فندقى”.  الاطلاع على النتيجة بالاسم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم

اجتاز طلاب الدبلومات الفنية 2021 الامتحانات العملية الخاصة بدبلوم (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي). في الفترة الممتدة من الخامس جوان إلى غاية 17 من شهر جوان 2021. كما تم اجتياز الامتحانات التحريرية بين الفترة الممتدة من 19 جوان حتى الاول من جويلية 2021. واكدت وزارة وزارة التربية والتعليم الفني على انتهاء اعمال تصحيح اوراق امتحانات الدبلومات الفنية 2021 القسم التجاري  و دبلوم الصنايع و دبلوم الزراعه وقد اعلنت النتائج عبر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 .

بوابه التعليم الفنى نتائج الدبلومات الفنية

كما اكدنا سابقا اكتملت اختبارات الدور الاول للدبلومات الفنيه نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات في 1 يوليو الجاري. كما انتهت أعمال تصحيح اوراق الاختبارات وحاليا  حوالي اكثر من 800 الف طالب وطالبة واوليائهم في حالة من التوتر والقلق الشديد وقد تم اعلان النتيجه  من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم بوابه التعليم الفنى. حيث تمت امتحانات هذا العام على مستوى 100 لجنه امتحانيه في كافة المحافظات المصرية تحت اجراءات احترازيه مشددة لمنع تفشي فيروس كورنا وحفاظا على سلامة الطلاب.

أوائل الدبلومات الفنية 2021

"<yoastmark

التعليم الصناعي
التعليم الصناعي
اوئل طلاب الصف الثالث الثانوي دبلوم تجاري
اوئل طلاب الصف الثالث الثانوي دبلوم تجاري
التعليم الفني الزراعي
التعليم الفني الزراعي
اوائل دبلوم فندقي
دبلوم فندقي

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

يمكن لجميع طلاب الدبلومات الفنية الاستعلام عن النتيجة من خلال الولوج إلى الرابط الإلكتروني بوابة التعليم الفني. للاطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس  وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • النقر على عبارة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.
  • يجب على الطالب ان يختار  نوع الدبلوم تجارة  أو زراعة أو فندقي أو صناعة
  • في المرحلة الرابعة يجب اختيار نظام الثلاث سنوات أو خمس سنوات.
  • كتابة كافة  تسجيل بيانات الطالب من اجل الاطلاع على النتيجة مع كتابة اسم المدرسة التابع لها الطالب
  • تدوين رقم جلوس الطالب.
  • النقر على مربع الاستعلام عن النتيجة وسوف تظهر كل تفاصيل الطالب من درجات ومجموع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *