نتيجة الدبلومات الفنية 2021. يترقب ما يزيد عن800 ألف طالب وطالبه. معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021. خاصة بعد أن أعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي النتيجة وإعلان اسماء الطلبة الأوائل في الدبلومات الفنية، حيث قدم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي التهنئة للطلبة والطالبات الأوائل بمناسبة النجاح الباهر، مشيراً إلى أن النتيجة ستعلن مساء اليوم على رابط وزارة التربية والتعليم ويوم غداً سوف يتم اعلانها في المدارس.

كيف تحصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أمام طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بمختلف التخصصات والشعب، معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من خلال إتباع الخطوات الآتية:-

1- الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية التابع لوزارة التربية والتعليم.

2- اختيار التخصص ثم إدخال رقم الجلوس بعدها الضغط على مفتاح عرض.

كذلك فإذا أردت عزيزي الطالب معرفة النتيجة، فإننا على أتم الاستعداد لمساعدتكم في معرفة النتيجة، فقط قم بترك تعليق في أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سنقوم بالرد بعرض النتيجة فور انتهاء اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

من جهة أخرى فقد أعلنت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم بأن النتيجة هذا العام مرتفعة بالمقارنة بالأعوام السابقة، وأن الوزارة قد بذلت جهد كبير، لكي تمر هذه الامتحانات بسهولة ويسر ودون أية معوقات، حيث تمت في ظل اتخاذ الوزارة اجراءات احترازية مشددة لمنع تفشي جائحة كورونا بين الطلبة والطالبات والسادة المشرفين القائمين على تلك الامتحانات.

وفي ذات السياق، فقد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2022، حيث حددت موعد بدء الدراسة وموعد انتهاء العام الدراسي وعدد أسابيع الدراسة وموعد اجازة نصف العام، ومواعيد امتحانات صفوف النقل والدبلومات الفنية والثانوية العامة العام المقبل.

أما عن كيفية حضور الطلاب إلى المدارس، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بأنه حتى الآن لم يتم تحديد ما إذا كان الطلاب سوف يذهبون إلى المدارس طوال الأسبوع أم سيتم تقسيمهم كما في العام الماضي، وهذا يتوقف على الوضع الوبائي في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ