رابط نتيجة الدبلومات الفنية، أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تعلن بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك كما يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم او عن طريق المدارس سوف يحصل الطالب علي بيان درجات معتمد من المدرسة حيث أن اللجان بدأت في مراجعة الدرجات من يوم 26 يونية الي 10 يوليو.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

نشرت وزارة التربية والتعليم من خلال الإنترنت رابط نتيجة الدبلومات الفنية لكي يتم الاستعلام عن النتيجة من قبل أولياء الأمور والطلاب حيث يمكنك الحصول علي الرابط الخاص بنتيجة الدبلومات الفنية علي مستوي جميع المحافظات من خلال متابعة بوابة مركز المعلومات وذلك لان من المتوقع ظهورها في اي يوم من شهر يوليو.

الاستعداد لظهور نتيجة الدبلومات الفنية

أعلن مصدر مسؤل من وزارة التربية والتعليم الفني أن قد تم الانتهاء تصحيح الأوراق ورصد الدرجات وذلك من خلال الكنترولات في جميع محافظات الجمهورية وتبشر بأن نسبة النجاح عالية هذا العام  وسوف يتم اعلان النتائج خلال شهر يوليو بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الدبلومات الفنية2021

مرت اختبارات الصف الثالث الثانوي للتعليم الفني في هدوء تام  في ظل الظروف التي يشهدها العالم من جراء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ولكن كل هذا وسط إجراءات احترازية مشددة للحفاظ علي سلامة الطلاب من هذا الوباء وبالرغم من حالات الغش الا ان المراقبين تعاملوا مع الحالات بدقة وتم السيطرة علي الموقف وبعد الانتهاء من الامتحانات بدأ التصيح مباشرا وقد انتهوا من التصيح والمراجعة والان في انتظار النتيجة خلال شهر يوليو.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

الآن نتعرف معكم علي خطوات الاستعلام عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية

  • الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم الخاص ببوابة التعليم الفني
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • تحديد الدبلوم الفني الخاص بالطالب اذا كان صناعي• زراعي فندقي •تجاري
  • ثم الضغط علي البحث ليتم ظهور النتيجة الخاصة بالطالب.

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الرابط الخاص بها ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ