نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021-2022،  ما زلنا نتابع معكم أخر أخبار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أعلنت الوزارة انتهاء فترة التقديم لرياض الأطفال أخر يوليو الحالي، وسيتم الاستعداد خلال الأيام القليلة القادمة لإعلان ونشر نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021-2022 عبر مواقع مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات، وسيتمكن جميع أولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بالطفل.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021-2022

ويجب أولاً في حالة الرغبة الإطلاع على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021، الدخول من خلال حساب ولي الأمر عبر كتابة الرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بولي الأمر، وبعدها ستكون عملية الاستعلام عن النتيجة سهلة وبسيطة وسنوضح الخطوات الصحيحة أسفل خلال السطور القليلة القادمة.

وحال الإعلان عنها سيتمكن الجميع من معرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 المدارس التجريبية بجميع المحافظات، نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة 2021 -2022 ، نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021 القاهرة الإسكندرية, الدقهلية, نتيجة تنسيق رياض الأطفال كي جي 1 الغربية, أسيوط, سوهاج, أسوان, المنيا, نتيجة تنسيق رياض الأطفال المنوفية, دمياط, البحيرة, الفيوم, كفر الشيخ, السويس, بورسعيد, الجيزة, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية. نتيجة تنسيق رياض الأطفال kg1 بالمدارس التجريبية 2021.

وفي ذات السياق فقد أوضحت وزارة التربية والتعليم ضوابط التنسيق والقبول لجميع الأطفال المتقدمين للصف الأول رياض أطفال عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، والتي تتمثل في التالي:

  1. الأولوية في القبول بمرحلة رياض الأطفال للأكبر سنا
  2. النزول بالسن أقل من 5 سنوات يعتمد على وجود قاعات فارغة في المدارس
  3. يتم احتساب سن الطفل المتقدم بـ 1 أكتوبر 2021
  4. لا يتم قبول طفل وصل سن 6سنوات في المدارس التجريبية
  5. يلتحق من وصل سن 6 بالصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية
  6. سيتم قبول الأطفال الذين أتموا سن 5سنوات في 1 أكتوبر 2021
  7. الحد الأدنى لسن القبول 4 سنوات ولكن القبول للأكبر في السن
  8. تنسيق القبول بالمدارس التجريبية يتم من خلال الإدارات والمديريات
  9. عادة ما يستمر تنسيق رياض الأطفال في المديريات ذات الكثافة العالية لما بعد دخول العام الدراسي الجديد.

موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021

كما ذكرنا أعلاه أننا سنوضح لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021-2022 ، إليكم كما يلي:

  1. الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021-2022 كي جي 1.
  2. -اختيار أيقونة خدمات أولياء الأمور.
  3. كتابة الرقم القومي الخاص بولي الأمر.
  4. كتابة كلمة المرور.
  5. اختيار أيقونة الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال.
  6. كتابة الرقم القومي للطفل في الخانة الموضحة.
  7. أخيراً ستظهر النتيجة.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من رصد وتقديم كيفية الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021-2022 من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المخصص للاستعلام عن النتيجة، وسنتابع معكم المزيد من الأخبار عن نتائج نهاية العام الدراسي المنقضي.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021-2022

تحديث: الكثير من التساؤلات يتم طرحها يومياً بخصوص نشر نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022 بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، إلا أن هناك بعض من أولياء الأمور لا يستطيع الوصول إلى النتيجة، لكن نود أن نوضح أمراً هاماً، وهو أن الوزارة قامت بتفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022، لكن حتى الآن لم يتم صدور النتيجة إلا في بعض المحافظات، ولذلك أكدت بعص المصادر أن الوزارة تستعد خلال أيام قليلة توفير النتيجة.

وفي ذات السياق أوضح الأستاذ محمد عطية وكيل أول الوزارة، أنه تم تمديد فترة التسجيل لرياض الأطفال 2021-2022 حتى اليوم الأخير لشهر يوليو المنتهي، وسيتم التمهيد والاستعداد خلال الفترة الحالية لنشر نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2021-2022 عبر مواقع الإدارات التعليمية لكل محافظة على حدة، وفعلت وزارة التربية والتعليم رابط موحد لمعرفة النتيجة بالرقم القومي ومن خلال حساب ولي الأمر. وهو المرفق بعاليه.

التعليقات

  1. بجد تعبت،اكتب الرقم القومى اولى الامر مفيش بيانات مسجله اكتب رقم الطفل مفيش بيانات مسجله طب النتيجه ظهرت ولا لسه ولا ايه الدنيا مستقبل الاطفال دى امانه حرام تعب الأعصاب ده

  2. انا بوصل لبيانات ولي الامر تمام لكن النايجه بيظهر لم يتم التسجيل. .وانا بالفعل مسجله في اوائل التقديم ..الرجاء الرد مافيش وقت

  3. يونس وليد محمد حسنين بتعطي لايوجد بيانات الطفل رغم تاكدي من وجود ايتماره تقديم ومعايا رقم التسجيل ده معناه فيه مشكله

    1. الوزارة قامت بتفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي ، لكن حتى الآن لم يتم صدور النتيجة، ولذلك أكدت بعص المصادر أن الوزارة تستعد خلال أيام قليلة لتوفير النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ