رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لاستخراج نتيجة دبلوم المدارس الثانوية الصناعية والثانوية التجارية والثانوية الزراعية والثانوية الفندقية بنظام 3 سنوات و5 سنوات أصبح محل مئات الآلاف من الطلاب خلال الفترة الحالية. بالتزامن مع إعلان مصادر بوزارة التربية والتعليم عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني برقم الجلوس للعام الدراسي 2020- 2021 عقب الانتهاء من تصحيح الامتحانات ومرور نحو شهر على انتهاء امتحانات طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2021.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني اليوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر 2021، مؤكدة أنه تم الانتهاء من تصحيح كافة الامتحانات الخاصة بالطلاب ويجري حاليا تجهيز نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 لاعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم رسميا.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2021

واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١، بنسبة نجاح مرتفعة مقارنة بالسنوات السابقة.

فيما وجه الدكتور طارق شوقي، التهنئة لأوائل الدبلومات الفنية في كافة الشعب الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، متمنيًا لهم المزيد من التفوق في حياتهم المستقبلية.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وكشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء تصحيح كافة الامتحانات قبل بداية أجازة عيد الأضحى المبارك 1442.

وأكدت المصادر أن لجان التصحيح تعكف في الوقت الحالي على مراجعة ورصد الدرجات الخاصة بكل شعبة وتحديد الأسماء الأوائل في نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021.

وأوضحت المصادر أنه من المتوقع إعتماد نتيجة الدبلومات الفنيةنتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس الخاص بطلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي والتجاري والزراعي والفندفي قبل نهاية الأسبوع الجاري. على أن يكون الحد الأقصى للإعلان عن النتائج واعتمادها رسميا يوم السبت المقبل الموافق 31 يوليو 2021.

 "فَعّالْ" رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس| ومؤشرات تنسيق الصف الثالث الثانوي الفني للجامعات online
“فَعّالْ” رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس| ومؤشرات تنسيق الصف الثالث الثانوي الفني للجامعات online

في سياق أخر كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، أن هناك توجه لإعلان نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 برقم الجلوس خلال هذا الأسبوع، وسيتم إعلان نتيجة الدبلومات الصناعية والتجارية على بوابة التعليم الفني الموقع الرسمى لإعلان نتائج الدبلومات الفنية بوزارة التربية والتعليم، بما يمكن الطلاب من الحصول على نتيجتهم بكل سهولة من خلال رقم الجلوس.

تنسيق الجامعات لطلاب الدبلومات الفنية 2021

وحول تنسيق القبول في الجامعات لطلاب الدبلومات الفنية 2021. كشفت مصدر مطلعة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه من المقرر منح طلاب المدارس الفنية الحاصلين على دبلوم الصنايع والزراعة والتجارة والسياحة والفنادق نسبة تتراوح من 10% إلى نحو 15% من القبول في الجامعات الحكومية للعام الدراسي الجديد. على أن يتم تحديد نسبة الحد الادنى للقبول بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية والثانوية العامة 2021.

وانتهى 816 ألفًا و948 طالبًا وطالبة من أداء امتحانات الدبلومات الفنية في أداء 1431 مادة امتحانية للدبلومات الفنية بأنواعها وشعبها، بمشاركة 212 ألفًا و951 مراقب وملاحظ ورئيس لجان ومشرف على الامتحانات، حيث أجريت الامتحانات فى 3111 لجنة امتحانية على مستوى المدارس الفنية فى مصر.

في سياق متصل أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، في تصريحات صحفية، أن سبب تأخر إعلان نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول لطلاب شهادة التعليم الثانوي الفني يرجع إلى إعداد كشوف أسماء الطلاب الأوائل في كل شعبة تمهيدًا لرفعها إلى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتمادها رسميا.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

ونرصد لكم رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوسرابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني الصناعي –الزراعي – التجاري –الفندقي 2021 عبر السطورة التالية:-

التعليقات

  1. ارجو معرفة نتيجتي باسم عبد الغني محمد حسانين عبدالغني برقم جلوس 2313190 ثانوي فني شعبة زخرفه واعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ