التخطي إلى المحتوى

تحديث حساب المواطن ، يبدأ برنامج حساب المواطن السعودي في العمل بدء من الساعات الأولي من يوم الأربعاء 1فبراير 2017، وذلك لتسجيل بيانات المواطنين السعودين الراغبين في طلب الدعم النقدي من الحكومة السعودية والذي يقدمه برنامج حساب المواطن، عبر التسجيل في البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.

وتقوم بوابة حساب المواطن في أستقبال طلبات راغبي التسجيل في برنامج حساب المواطن علي مدار ال24 ساعة يوميا، بدءاً من تاريخ 4 جمادى الأولى، الموافق 1 فبراير المقبل.

تفاصيل إيداع مبالغ “حساب المواطن” لبدء الصرف في 21 ديسمبر الجاري

ويعتبر برنامج حساب المواطن من أهم الأدوات الذي يعتمد عليها النظام السعودي لمواجهة عملية التحول الاقتصادي في المملكة، وذلك في إطار تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني لتطوير العمل الحكومي.

تحديث حساب المواطن

هذا ولراغبي التسجيل في برنامج حساب المواطن يمكنكم التسجيل من خلال رابط موقع بوابة حساب المواطن الذي سنقوم بوضعه لحضراتكم قي هذا المقال، خلال الساعات القليلة القادمة بأذن الله تعالي.

شروط حساب المواطن

قيمة بدل حساب المواطن : طريقة احتساب الدعم النقدي في حساب المواطن

تحديث :استفادة المتقدم أو المتقدمة لبرنامج حساب المواطن من برنامج الضمان الاجتماعي لا تتعارض علي الإطلاق مع الاستفادة من البرنامج الآخر ولا تؤثر عليه.

رقم شكاوى حساب المواطن وطريقة التقدم بشكوي أو استفسار ببرنامج حساب المواطن السعودي

 تحديث : حساب المواطن يطلق تحديثات جديدة على بوابته الإلكترونية، أيقونة للاستحقاق وأخرى لحالة الدفعات .
تحديث : قام الموقع الرسمي لحساب المواطن بإضافة أيقونة المرفقات، وهو تحديثاً جديداً يتعلق بإرفاق المستندات الرسمية التي تخص المستفيدين والتابعين؛ وذلك من أجل تمكين جميع المستفيدين من البرنامج من إدخال المستندات الرسمية المطلوبة على الموقع الإلكتروني لحساب المواطن.
ويتوقع إن يبدأ برنامج حساب المواطن في الصرف حسب مصادر إعلامية خلال الشهر المقبل بأذن الله تعالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.