بأقل راتب شهري للمواطن السعودي 1900 ريال سعودي وكذلك 2000 ريال للمقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة العربية السعودية ويصل مبلغ التمويل إلى خمسون ألف ريال سعودي كما يصل التمويل الإضافي إلى 2 مليون ريال سعودي بعد موافقة برنامج إمكان للتمويل بمصرف الراجحي بالمملكة ويمتاز التمويل بشروط ميسرة لجميع العملاء في البنوك السعودية حيث يحتاج توفير الدخل الشهري الثابت مع إرسال كافة المستندات والأوراق المطلوبة والمعلن عنها للموافقة على طلب التمويل ويتم التقديم عبر الأونلاين بأستخدام عرض التقسيط الميسر على تمويل بدون كفيل بلا تحويل الراتب الشهري عبر موقع إمكان للتمويل المقدم من مصرف الراجحي في أراضي السعودية لعام ١٤٤٢ هجرياً.

أهم الضوابط والشروط اللازمة للحصول على تمويل إمكان الميسر بالمملكة

هناك شروط وضوابط محددة لابد من توفيرها والإلتزام بها من أجل الحصول على تمويل إمكان الميسر لجميع العملاء في البنوك السعودية فقط لا غير لذلك لابد من توفير جميع الشروط والاحكام اللازمة للحصول على التمويل المناسب لجميع العملاء وسوف نوضح اليوم كافة الشروط والأحكام المطلوبة كما يلي بالتفصيل  :

  • يشترط أن يكون المتقدم يمتلك دخل شهري لا يقل عن 1900 ريال سعودي فأكثر من ذلك من أجل الموافقة على طلب التمويل وتلك من أهم الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة على طلب التمويل.
  • أفضل تمويل في المملكة بشرط أن يكون المتقدم عمره لا يقل عن عشرون عاماً فقط لا غير فأكثر من أجل الحصول على الموافقة المطلوبة.
  • عدم تعثر العميل المتقدم لطلب التمويل عبر تقرير سمه السعودي بالمملكة العربية السعودية.
  • يتم فتح حساب بنكي لدى مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية قبل القيام بالتقديم على طلب تمويل إمكان داخل أراضي السعودية.
  • على جميع العملاء السعوديين المتقدمين لطلب تمويل نقدي ميسر بدون كفيل غارم سعودي وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري لابد عليهم توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة على طلب التمويل لدى شركة إمكان التابع إلى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة العربية السعودية.

أهم المميزات المعلن عنها لدى إمكان للتمويل بالمملكة

بالمملكة العربية السعودية يتم توفير للعميل السعودي التمويل المناسب الميسر في جميع البنوك السعودية لعام ١٤٤٢ هجرياً حيث يمتاز التمويل بالعديد من المميزات التمويلية التي سوف نتعرف عليها اليوم عبر موقع ثقفني ومنها الحصول على التمويل المناسب للعملاء السعوديين بدون موافقة الكفيل الغارم بالتقسبط الميسر بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري وإليكم جميع المميزات التمويلية المتاحة كما يلي بكافة التفاصيل:

  • أمتاز تمويل إمكان الميسر في المملكة بأنه متوافق ومطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية داخل أراضي السعودية.
  • التمويل يمتاز بفترة سداد ميسرة عند سداد الأقساط الشهرية المستحقة على تمويل إمكان التابع إلى مصرف الراجحي السعودي.
  • تمويل إمكان يمتاز بأنه بدون موافقة الكفيل الغارم السعودي أو بدون الضامن السعودي.
  • تمويل بدون الحاجه إلى تحويل الراتب الشهري عبر موقع إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية.
  • التمويل النقدي يصل إلى خمسون ألف ريال سعودي بموافقة تمويل إمكان بشرط توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة.

المستندات المطلوبة والأوراق اللازمة والمعلن عنها لدى تمويل إمكان

شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية يمتاز بتوفير التمويل النقدي المناسب للعميل السعودي حتى مبلغ خمسون ألف ريال سعودي ويصل التمويل الإضافي إلى أثنين مليون ريال سعودي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري وكذلك بدون موافقة الكفيل الغارم بالتقسبط الميسر الشهري حتى تاريخه المتفق عليه في السعودية ولكن لن يتم الموافقة على طلب التمويل إلا بعد توفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة والمعلن عنها لدى تمويل إمكان كما يلي بكافة التفاصيل المتاحة :

  • يطلب تمويل إمكان في المملكة العربية السعودية توفير صورة من العنوان الوطني وصورة من الهوية الوطنية السعودية لكافة العملاء السعوديين المتقدمين لطلب التمويل الميسر في السعودية.
  • يحتاج إمكان للتمويل بالمملكة توفير مختصر الراتب الشهري أو تعريف الراتب الشهري وإرساله للجهة الإدارية المختصة للتمويل داخل أراضي السعودية.
  • إحضار شهادة من التأمينات الاجتماعية بالسعودية قبل التقديم على تمويل إمكان التابع إلى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

  1. انا مستعداعطوني قرض وانا اسقط حتى اخذقرض ثاني يا سعاده الراجحي وشكرا والله الموفق.. المواطن السعودي محمدعلي علي السفياني

  2. من المفترض أن البنك يساعد مستفيدي الضمان الاجتماعي واعطائهم قروض ميسرة باقساط مريحه نظرا لضروفهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ