يبحث العديد عن حبوب لعلاج جميع أنواع التجاعيد والخطوط الرفيعة الموجودة في البشرة وبالتالي تبيضها، أي أن هناك العديد من أنواع الحبوب التي تساعد في التخلص من هذه المشاكل ونحن سنذكر لكم الآن أفضل أنواع الفيتامينات والحبوب والتي لها دور في التخلص من تلك المشاكل.

فيتامينات لمكافحة أنواع التجاعيد والخطوط الرفيعة في البشرة

فيتامين c من أفضل الفيتامينات التي لها دور في علاج التجاعيد وتخلص البشرة من الخطوط الرفيعة، كما أنه من الفيتامينات المضادة للأكسدة فهو من العناصر التي يحتاجها البشرة والجسم، ولا تقتصر فوائد الفيتامين على ذلك فقط بل أنه يعمل على مرونة الجلد.

فيتامين A، فهو له دور في تنشيط الدورة الدموية بالجسم، بالإضافة إلى أنه يسبب في إنتاج الكولاجين وهذا يحمي البشرة من الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة التي تظهر على البشرة، بالإضافة إلى أنه يقلل من ظهور التجاعيد الظاهرة على البشرة.

فيتامين ب3، وهو له دور في حماية البشرة الحساسة من الجفاف.

فيتامين H، فهو له دور في تقوية البشرة ومن خلاله يمكننا الحصول على بشرة ناعمة ونضرة، واستخدامه بانتظام يقلل من ظهور التجاعيد.

كيفية استخدام فيتامين E لعلاج التجاعيد

يمكننا استخدام فيتامين E من خلال مزج عدد 4 ملاعق من زيت الزيتون مع ملعقة واحدة من زيت فيتامين E، وبعد ذلك يمكن استخدامه لعمل مساج للجلد لمدة 20 دقيقة على الأقل من أجل أن تحصلين على أفضل نتيجة للمساج.

كما يمكن نقع 10 لوزات ليلة كاملة من ثم طحنه مع ملعقة من العسل حتى يتكون إلينا عجينة سميكة، وبعد ذلك يوضع المزيج على الوجه وسوف تتخلصين من التجاعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.