للسعودى والمقيم قسط بدون كفيل أحد الخدمات التمويلية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ، حيث يسعي العميل إلي الحصول على مبالغ مالية بتسهيلات عديدة تلبي احتياجاته المالية ، وقد عملت شركة اليسر للإجارة والتمويل علي توفير تمويل شخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً ، وذلك بخيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، كما تعمل الشركة علي سرعة إنهاء إجراءات طلب الحصول المنتج ، وذلك من خلال سرعة الموافقة على الطلب ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المزايا التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل للمواطن السعودي والمواطن المقيم في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب تمويل شركة اليسر بدون كفيل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

للسعودى والمقيم قسط بدون كفيل مبالغ مالية من شركة اليسر للإجارة والتمويل

شركة اليسر للإجارة والتمويل واحدة من أهم وأكبر شركات التمويل بالمملكة ، وذلك نظراً لما تقدمه الشركة من عروض تمويلية تلبي الاحتياجات المالية للأفراد من كافة الجنسيات داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة عرض للسعودى والمقيم قسط بدون كفيل مبالغ مالية كبيرة بأقساط مجدولة وميسرة يمكن أن تصل حتي 60 شهر ، وذلك بما يتناسب مع الراتب الشهري للعميل ويتماشى مع الإلتزامات المالية الأخرى له ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المزايا التي تقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل للعملاء من خلال التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي متوافق ومطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل التمويل الشخصي بمبالغ مالية يمكن أن تصل حتي 300 ألف ريال سعودي.
  3. يمكن للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً الاستفادة بمبالغ مالية تصل حتي 100 ألف ريال سعودي ، وذلك بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  4. توفر الشركة التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي.
  5. يمكن للعميل سداد مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية ميسرة تصل حتي 60 شهر.
  6. توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل الفرصة للمواطنين المتقاعدين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبالتقسيط الميسر.
  7. تعمل الشركة علي سرعة إتمام جميع إجراءات طلب الحصول على المنتج.

كيفية التقديم على طلب تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبالتقسيط الميسر

يمكن للمواطنين السعوديين والمقيمين والمتقاعدين أيضاً التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ، والمتاح لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال تسجيل الدخول علي رابط التمويل الشخصي علي الموقع الإلكتروني لشركة اليسر ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على طلب تمويل شركة اليسر من خلال زيارة أحد فروع الشركة المتواجدة في المملكة العربية السعودية.

شروط طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي.
  • الراتب الشهري للمتقدم بالطلب السعودي يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات الطلب.
  • أنا إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين ، يجب ألا يقل الراتب الشهري له عن 6000 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من تمويل شركة اليسر.
  • إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين يشترط ألا يقل عمره عن 70 سنة للحصول على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • مدة الخدمة في العمل يشترط ألا تقل عن 3 أشهر ، وذلك إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في العمل عن 6 أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب تمويل شركة اليسر بدون كفيل.

الوثائق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • هوية وطنية سارية المفعول للشخص المتقدم بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • العنوان الوطني للعميل في المملكة العربية السعودية.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يلزم تقديم خطاب تعريف بالراتب مصدق من الغرفة التجارية بالمملكة.
  • يلزم تقديم كشف حساب بنكي خاص بالشخص المتقدم بطلب التمويل الشخصي.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين ، يلزم تقديم نموذج استقطاع.

التعليقات

  1. أنا متقاعد وراتبي ٨٧٧٨ريال وعمري أكثر من سبعون سنة ولاملك غير وجه الله تعالي ممكن تدخلوني وتاخذون حقكم اول باول صديق شامي الفقيه جوال ٠٥٥١٩٥٩٦١٢جيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.