رابط تقديم كلية الشرطة 2021، زاد البحث في الفترة الأخيرة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية عن تقديم كلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2021-2022، حيث يطمح مئات الطلاب من الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية بالالتحاق بكلية الشرطة، والانضمام لواحدة من أهم وأعرق المؤسسات المصرية، فتابعوا معنا للمزيد من التفاصيل.

"<yoastmark

وما يزال البحث مستمرا في جميع انحاء الجمهورية عن التقديم لكلية الشرطة، وهذا خاصة بعد ظهور نتائج تنسيق المرحلة الثالثة واقتراب موعد بدء عودة الدراسة بالكليات والجامعات، حيث إن العام الدارسي الجديد 2021 / 2022 سيبدأ من يوم السبت الموافق 9 أكتوبر 2021، وسنتابع معكم في الأسطر القادمة، كافة التفاصيل المتعلقة بالتقديم على اكاديمية الشرطة، فتابعوا لتتعرفوا على المزيد من التفاصيل.

كلية الشرطة المصرية 2021

وقد أعلنت أكاديمية الشرطة المصرية عن فتح باب تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة، وهذا للطلاب خريجين الثانوية العامة والثانوية الأزهرية المصرية، وهذا بعدما أعلن السيد وزير الداخلية اللواء محمد توفيق عن قبول دفعة طلاب جديدة لأكاديمية الشرطة المصرية للعام الدراسي الجديد 2021/2022.

ويريد الكثير من الطلاب معرفة طريقة وموعد التقديم لكلية الشرطة، وهذا الذي سنتحدث به بالتفصيل في مقالنا فتابعوا معنا.

ويتبقى القليل من الأيام على غلق باب التقديم لكلية الشرطة، حيث إنه سيتم غلق باب التقديم لكلية الشرطة للعام الدراسي 2021 2022 بيوم الخميس الموافق 16 سبتمبر 2021، ولهذه ننوه لجميع الطلاب والطالبات الراغبين بالتقديم بمسارعة التقديم وهذا لتأدية الاختبارات وكافة الكشوفات المطلوبة، وهذا للالتحاق بكلية الشرطة.

حيث قامت الأكاديمية بتمديد مدة التقديم 10 أيام كاملة، وهذا بدلا من أن ينتهى التقديم بيوم 6 سبتمبر، وهذا لأعطاء فرصة أكبر للطلاب الراغبين بالالتحاق بالكلية.

موعد تقديم أكاديمية الشرطة 2021

وقد أعلنت وزارة الداخلية عن مواعيد التقديم بالنسبة للراغبين في تقديم طلبات الانضمام لأكادميمية الشرطة هذا العام، حيث يمكن للطلاب من كلا المرحلتين الثانوية العامة والأزهرية التقديم على كلية الشرطة، كما يمكن لخريجي العام الماضي 2020 من الشهادة الثانوية العامة أو الأزهرية التقديم، وهذا كالآتي:

  • خريجي عام 2020 ثانوية عامة أو أزهرية الحاصلين على مجموع 65% كحد أدني: من يوم الثلاثاء 20/7/2021 حتى يوم الخميس 12/82021، واتقديم عبر الإنترنت.
  • طلاب الثانوية العامة أو ما يعادلها 2021: من يوم الخميس 12/8/2021 حتى يوم الاثنين 6/9/2021، والتقديم عبر الإنترنت.
  • الطلاب الحاصلين على الثانوية من الخارج أو الدبلومات الأجنبية أو مدارس المتفوقين: من يوم السبت 21/82021، حتى يوم الخميس 19/6/2021، والتقديم في مكتب التنسيق بداخل الإكاديمية.

تحديث: وقد انتهت بالفعل فترة التقديم الخاصة بكلية الشرطة للعام الدراسي 2021/2022، حيث قد ظهرت النتائج وانضم الطلاب وبدأ العام الدراسي الخاص بهم، ولكن ما زال هناك بحثا عن ما يتعلق بالكلية، وخاصة من قبل طلاب الثانوية العامة لهذا العام الذين يحلمون بالانضمام لكلية الشرطة مصنع الرجال، حيث يريدون التعرف على الشروط والأوراق المطلوبة، والذين نتمنى لهم التوفيق في تحقيق حلمهم وأملهم.

رابط التقديم بكلية الشرطة 2021

ويمكن للراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة تسجيل طلب الالتحاق بأكاديمية الشرطة للعام الدراسي 2021/2022 بكل سهولة إلكترونيا، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية، فتابعوا معنا:

  • اذهب إلى الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة، وهذا من خلال الرابط الرسمي academy.moi.gov.eg.
  • انزل إلى الأسفل ثم اضغط على زر تسجيل طلب إلتحاق.
  • قم بتعبئة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح، ثم سجل.
  • بعد التسجيل عد إلى الصفحة الرئيسية، ثم اضغط على طباعة طلب الإلتحاق والإقرارات.
  • قم بطباعة الطلب وقم بتعبئة البيانات به يدويا، واحتفظ به لحين اليوم المحدد لاختبار القدرات.

الأوراق المطلوبة لتقديم كلية الشرطة 2021

وقد أعلنت أكاديمية الشرطة أن باب التقديم لها بالنسبة لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهري سيكون مفتوحا من 12/8/2021، وهذا حتى يوم 6/9/2021 بالشهر القادم، وهذا بحد أدنى 65%.

تحديث: وقد أعلنت وزارة الداخلية بخفض معدل قبول كلية الشرطة هذا العام لطلاب الثانوية العامة ل60%، وهذا نظرا لانخفاض مجاميع الطلاب العامة هذا العام، ولإتاحة فرصة اكبر لشريحة أكبر من الطلاب بالتقدم والالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2021 2022، وقد تم مد فترة التقديم لمدة 10 أيام أخرى، وهذا ما يعني أن آخر موعد للتقديم بكلية الشرطة سيكون يوم الخميس 16/9/2021 القادم.

ويقوم الطالب بالذهاب إلى موقع التقديم الخاص بكلية الشرطة، وعند تحديد موعد اختبار القدرات ورقم اللجنة والرقم السري الخاص بالطالب، سيقوم الطالب بالذهاب إلى الأكاديمية ومعه الأوراق التالية، والتي سيحتاجها في التقديم:

  • 4 صور شخصية حديثة مقاس 4X6.
  • شهادة ميلاد الطالب.
  • بطاقة الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • شهادة الثانوية العامة معتمدة من الإدارة التعليمية، أو صورة لها.

شروط التقديم لخريجي كلية الحقوق وكلية التربية الرياضية

ويمكن أيضا لخريجي كلية الحقوق وكلية التربية الرياضية التقدم للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2021-2022، وهذا وقد أعلنت الوزارة عددا من الشروط للقبول بالنسبة لهم، وهي كالآتي:

  • طول المتقدمين من الطلاب لا يقل عن 165 سم، والطالبات 160 سم.
  • يجب ألا يزيد عمر المتقدم الحاصل على الليسانس أو البكالريوس عن 28 سنة، والماجستير 30 سنة، والدكتوراة 35 سنة.
  • يخوض المتقدم اختبارات اللياقة البدنية، ويجب الا تقل درجة نجاحه بها عن 40%.
  • أن لا يكون قد مر على الحصول على الشهادة الجامعة أكثر من عامين.
  • ألا يقل نظر المتقدم عن النصف، ويسمح له بارتداء النظارات الطبية.

وقد قام العديد من الطلاب الراغبين بالالتحاق بكلية الشرطة بخوض اختبارات القدرات، وقد تحدثنا بشكل مفصل عن كيفية الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات كلية الشرطة 2021، حيث إن الطالب المتقدم للأكاديمية يجب عليه اجتياز جميع الاختبارات التي قررتها الكلية حتى يستطيع الالتحاق بها، وسيحتاج الطالب اجتياز العديد من الاختبارات وأهمها:

  • اختبار القدرات.
  • الكشف الطبي.
  • الاختبار الرياضي.
  • كشف الهيئة.

اجراءات التقدم للإلتحاق بكلية الشرطة

ويوجد عدة إجراءات موضوعة للتقدم للالتحاق بكلية الشرطة، وقد زاد البحث عنها وعن تنسيق كلية الشرطة الشرطة للعام الدراسي 2021، وهذا بعد إعلان نتائج الثانوية العامة ونتائج الثانوية الأزهرية بشكل رسمي، وقد وضعت إدارة الأكاديمية العديد من الاجراءات للتقدم، وهي كالآتي:

  • يتم التقدم من خلال موقع وزارة الداخلية الرسمي عبر الإنترنت عبر الرابط www.mojegypt.gov.eg.
  • يقوم الطالب بملئ بياناته كما ذكرنا بالأعلى.
  • يقوم الطالب بتأدية اختبارات الخاصة بكلية الشرطة، وهذا من البوابة رقم 5 بالأكاديمية بالساعة السادسة صباحا.

وهنا يكون التقديم الإلكتروني الاستمارة الالكترونية لكلية الشرطة قد انتهى، حيث انتهى باب التسجيل الالكتروني في نهاية يوم الخميس الماضي الموافق 16/9/2021، ويتبقى للسادة المتقدمين الكترونيا الذهاب بشكل فعلي إلى اكاديمية الشرطة وهذا لأداء كافة اختبارات القبول الخاصة للالتحاق بالكلية.

وفي حالة انتهاء الطالب من أداء الاختبارات ويريد التعرف على النتيجة الخاصة بها، فيمكنه التعرف عليها الكترونيا وهذا عبر الرابط الاستعلام عن نتائج اختبارات اكاديمية الشرطة 2021.

هذا كان مقالنا عن تقديم كلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2021، وبعد التقديم الإلكتروني سيتبقى تقديم أوراق الطالب بنفسه في الكلية، وخوض الاختبارات الرياضية والشخصية والكشف الطبي إلخ، والتي يجب على الطالب اجتيازها جميعا حتى يتم قبوله بكلية الشرطة، والتي يحلم مئات الطلاب خريجي الثانوية العامة والأزهرية بالانضمام لها، وهذا سعيا للحصول على شرف خدمة الوطن.

تابعنا الآن:

التعليقات

  1. انا طالب عام 2022 حاصل علي دملوم تجاري
    محتاج اعرف احصل علي التسجيل اذاي و هل يحقلي التسجيل

  2. انا في تانيه كليه تربيه لغه عربيه هل ينفع اقدم بشهاده الثانويه العامه وامتي المعاد الجديد للتقديم

  3. ممكن حد يساعدني انا طالب كليه حقوق فرقه 3وبسال هل فيه تقديمات من السنه دي ليا متاح في الشرطه مع العلم في شهر 7القادم اكون أتممت ال22 وشكرا

  4. ابني امتحن قياس وقوام من يوم 21/9 وبعدها بيوم دخلت ع الموقع لقيت النتيجه لائق ولكن حتى الان لم يتم تحديد موعد له للكشف الطبي هل في خطوات يتم اتخاذها ولا انتظر الى حين يتكبله موعد الطبي ع الموقع

    1. رجاء تحديد معاد اخر للتقديم الالكترونى دفعه 2020 لسحب الملف والاختبار جزاكم الله كل خير لعدم معرفة اخر معاد للتقديم

    1. رجاء تحديد معاد اخر للتقديم الالكترونى دفعه 2020 لسحب الملف والاختبار جزاكم الله كل خير لعدم معرفة اخر معاد للتقديم

    2. انا بنت ازهريه وكنت عايزه اقدم في كليه الشرطه بس كل مدخل بيناتي مفيش حاجه بتتغير ومش يباجي قبول أو اي حاجه خالص ممكن اعرف ليه أو ممكن يكون في حاجه انا مش بعمله صح زي مهول طالب والا ايه ممكن حد يشرح لي بعد اذنكم ضروري وانا خريجه شهاده ثانويه

    1. السلام عليكم ابنى خريح ثانويه عامه 2020 ولم يتم التسجيل الكترونى لم نعلم باخر يوم للتقديم يوجد فرصه اخرى للتقديم الكترونى او من داخل الكليه وشكرا

    2. لو سمحتو انا خريج دبلو تجاري هل ينفع أن انا أقدم في كليه الشرطه ولا لا انا عايز اعرف وجايب مجموع 75٪

  5. احمد بكري عب
    د الظاهر بكري

  6. آه طبعاً ولكن للأسف لقد تم انتهاء الفترة المحددة للتقديم بالنسبة ل دفعة 2020 يوم 12/8 والآن تُجرى تقديمات دفعة 2021

      1. بالنسبة لابنى
        سجل وطبع النموذج ولم يعلم بالصفحه الموجود بها تصريح الدخول وميعاد التقدم
        وعندما ذهب للكلية قالوا لكل من أتى بدون تصريح دخول يتفضل
        ومن وقتها مش عارفين نجيب تصريح الدخول

    1. ممكن اللينك عشان مش عايز يفتح معايا عشان تقديم كلية الشرطة بالثانوية العامة 2021

  7. ارسلت مرتين برجاء الرد هل يمكن اتشرف بالتقدم بالالتحاق بكلية الشرطة بمجموع 387 نسبة 94,39 % ثانوى عام دفعة 2020 مع دفعة 2021 سبب تأخيري ظروف خاصة جدا

    1. آه طبعاً بس للأسف آخر موعد للتقديم بالنسبة ل دفعة 2020 كان يوم 12/8 كانت هناك فترة محددة ولكن الآن تُجرى تقديمات ثانوية عامة دفعة 2021

    2. آه طبعاً ولكن للأسف لقد تم إنهاء الفترة المحددة للتقديم 12/8بالنسبة ل ثانوية عامة دفعة 2020 والآن تُجرى تقديمات ثانوية عامة دفعة 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.