مباراة جلاتا سراي وايندهوفن الهولندي في تصفيات دوري أبطال أوروبا، يستضيف ملعب فيليبس مساء اليوم الأربعاء مباراة جالاتا سراي التركي وايندهوفن الهولندي في إطار منافسات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المباراة، والتي ينتظرها العديد من جماهير كرة القدم في كافة الأنحاء.

مباراة جالاتا سراي وايندهوفن

وتكمن جماهيرية مباراة جالاتا سراي اليوم ضد ايندهوفن الهولندي في أنه سيكون على رأس تشكيل الفريق التركي المهاجم المصري مصطفى محمد، والذي انتقل إلى صفوف الفريق التركي قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي، حيث يتطلع الدولي المصري أن يشارك رفقة فريقه في منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة أخرى الأسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى في مباراة الإياب، حيث سيلعب الفريقان على ملعب جالاتا سراي يوم الثلاثاء القادم، في المباراة التي ستحدد المتأهل للدور الثالث والأخير من التصفيات التمهيدية والمؤهلة إلى دوري المجموعات من البطولة الأقوى عالمياً على صعيد الأندية.

وسيتمكن الفريق الفائز من مجموع المباراتين من التأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون الفريق المتأهل سيحظى بالمشاركة مع كبار أندية أوروبا في دوري المجموعات، وهو بالطبع مايطمح فيه لاعبي الفريقين.

موعد مباراة جالاتا سراي وايندهوفن

ومن المقرر أن تقام مباراة جالاتا سراي وايندهوفن مساء اليوم الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو 2021 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة جالاتا سراي وايندهوفن الهولندي

وقد أعلنت قناة الشارقة الرياضية عن نقلها لأحداث مباراة ايندهوفن الهولندي وجالاتا سراي التركي على الهواء مباشرة مساء اليوم في ذهاب الدور الثاني من التصفيات التمهيدية المؤهلة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

كما قامت قناة On Time Sports بالاعلان عن نقلها لمباراة جالاتا سراي اليوم ضد ايندهوفن في مرحلة التصفيات للدور التمهيدي الثاني والتي تؤهل إلى الدور الثالث والأخير من التصفيات التمهيدية المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

متابعة أحداث مباراة جالاتا سراي وايندهوفن اليوم

وسنحاول أن نقوم بمشيئة الله تعالى بتغطية أهم أحداث نتيجة مباراة جالاتا سراي وايندهوفن الهولندي اليوم، والتي ستقام في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، حيث يترقب العديد من جماهير كرة القدم معرفة نتيجة مباراة جالاتا سراي اليوم خاصة في ظل تواجد مصطفى محمد ضمن التشكيل الأساسي للفريق التركي.

نتيجة مباراة جالاتا سراي وايندهوفن في دوري أبطال أوروبا

انتهى الشوط الأول من مباراة جالاتا سراي وايندهوفن الهولندي بتقدم الفريق الهولندي بهدفين لهدف، سجل هدفا بي إس في ايندهوفن زاهافي في الدقيقتين الثانية والخامسة والثلاثين من زمن المباراة، فيما قلص الفارق كلينك من رأسية في الدقيقة الثانية والأربعين من عمر المباراة، وشهد الشوط الأول من المباراة جلوس الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي على دكة البدلاء.

في الشوط الثاني ومع حلول الدقيقة الحادية والخمسين من عمر المباراة تمكن اللاعب الألماني ماريو جوتزة من تسجيل ثالث أهداف فريق بي إس في ايندهوفن الهولندي، لتصبح بذلك النتيجة هي تقدم الفريق الهولندي بنتيجة 3-1.

وفي الدقيقة الستين من عمر المباراة قام المدير الفني التركي فاتح تريم بإجراء أول تبديل لفريقه حيث أخرج ريان بابل وشارك بدلاً منه مصطفى محمد، في محاولة من المدير الفني للفريق التركي لتعديل النتيجة.

وعاد اللاعب زاهافي لزيارة شباك جالاتا سراي التركي بعد أن سجل هدف فريقه الرابع وهدفه الشخصي الثالث في هذه المباراة، وذلك في الدقيقة الرابعة والثمانين من زمن المباراة، وفي الدقيقة الثامنة والثمانين تمكن اللاعب الألماني ماريو جوتزة من تسجيل هدفه الشخصب الثاني، والخامس للفريق الهولندي من رأسية ولا أروع مستغلاً خطأ حارس الفريق التركي في تقدير الكرة، لتسكن الكرة الشباك، وتنتهي المباراة بفوز ايندوهوفن الهولندي على جالاتا سراي التركي بنتيجة 5-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.